البرامج التلفزيونية

تفقدوا اداءات الحلقة الأولى من برنامج Kingdom + نظام حساب النقاط الجديد بعد تأكيد البرنامج أنه لن يكون هناك إقصاء أبدا

عُرضت الحلقة الأولى من البرنامج التنافسي المرتقب Kingdom يوم 1 آبريل حيث يدخل متسابقيها في مواجهة وجه لوجه بمعركة آداءات مدتها 100 ثانية.

متسابقي البرنامج هم:

  1. THE BOYZ
  2. Stray Kids
  3. ATEEZ
  4. BTOB
  5. SF9
  6. iKON

وكما ذُكر اليوم خلال المؤتمر الصحفي للبرنامج، فإنه لن يكون هناك نظام إقصاء للبرنامج. فبدلا من الاقصاء سيتم تكريم المتسابقين بنقاط بناء على عدة معايير: 

  • تصويت الفرق الستة المتسابقة 25% 
  • تقييم لجنة مكونة من 30 خبير 25%
  • تصويت المعجبين المحليين والعالميين 40%
  • مشاهدات الفيديوهات 10%

وفي نهاية البرنامج، الفرقة التي تملك أعلى نقاط ستكون الفائزة والجائزة ستكون “أسبوع كينقدوم” والذي يتضمن برنامجهم الواقعي الخاص، بالإضافة إلى برنامج خاص آخر.

بالنسبة للجولة التمهيدية كان على الفرق المتسابقة أن تقدم آداء مدته 100 ثانية لأغنية حققت لهم الفوز على برنامج موسيقي. ولقد تم بث هذه الآداءات الستة على الإنترنت شهر فبراير الماضي حيث صوت المعجبين العالميين لكل 3 فرق وتم تحديد ترتيب هذه الجولة بناءًا على تلك التصويتات فقط.

وقبل أن تبدأ الجولة، كشف المقدم أن الجائزة للمركز الأول ستكون 1000 نقطة فائدة والقدرة على تحديد ترتيب التشكيلة لأول جولة رسمية للمسابقة.

تفقدوا الآداءات أدناه:

ATEEZ

BTOB

SF9

Stray Kids

THE BOYZ

iKON

في النهاية انتهت الحلقة بتعليقة، حيث كشف البرنامج عن جزء من النتائج للجولة التمهيدية. آيتيز حصلوا علىى المرتبة الخامسة في الترتيبات، أما SF9 فحصلوا على المرتبة الرابعة و BTOB على المرتبة المرتبة الثالثة. وسوف يتم الكشف عن المراتب الأولى والثانية والسادسة في حلقة الأسبوع القادم.

ما هو الآداء المفضل لديكم؟

اللمصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى