أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جي يون سو (41) تقول أن إيلاي (30) حطم قلبها بالطريقة التي طلب منها الطلاق خاصة بعد أن أنفقت كل أموالها عليه وتركها في النهاية بوضع مادي سيئ

تحدثت عارضة السيارات السابقة جي يون سو (Ji Yeon Soo) مؤخرا عن حياتها الزوجية السابقة من إيلاي (Eli) عضو فرقة يوكيس (U-KISS) السابق الذي يصغرها بـ 11 سنة خلال الحلقة التي عُرضت يوم 29 مارس من برنامج Kang Ho Dong’s Bapsim.

خلال هذه الحلقة، تحدث جي يون سو بصراحة عن التفاصيل التي أدت إلى طلاقهما. كشفت جي يون سو أنهما قررا الانتقال إلى أمريكا بما أنه لم يعد لديهما أي عمل في كوريا الجنوبية. وبعد انتقالهما إلى هناك كانت جي يون سو بحاجة إلى وثائق إضافية لتحصل على بطاقتها الخضراء في أمريكا، لذا اضطرت إلى العودة بمفردها لكوريا لتحصل على تلك الوثائق. وبعد ذلك بيوم واحد، اتصل بها إيلاي وأبلغها بطلاقهما.

تقول جي يون سو أنها صُدمت بالخبر وحاولت التمسك به في البداية من أجل طفلهما. وبما أن ابنها كان مع إيلاي في أمريكا، حاولت إصلاح علاقتهما وقررت أن تترك الابن مع أبيه لفترة وانتظرت لمدة ستة أشهر. تلك كانت الفترة التي يحاولان فيها هي وإيلاي إصلاح علاقتهما.

لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا حين تخلى إيلاي عن جنسيته الكورية الجنوبية. إيلاي كان يملك سابقا جنسيتين وزواجه كان مسجلا في كوريا الجنوبية فقط، لكنه قانونيا أعزب في أمريكا لذا حين تخلى عن الجنسية الكورية جي سو يون هي التي ما تزال مسجلة على أنها امرأة متزوجة في كوريا الجنوبية. واستمر إيلاي في تأخير الوثائق اللازمة لانهاء اجراءات طلاقها في كوريا مما سبب ضغط كبير لها.

تقول جي يون سو أن فكرة إيلاي في محاولة إصلاح علاقتهما هو أن يعيش بمفرده في أمريكا في الوقت الذي تعيش فيه هي وابنها معا في كوريا الجنوبية. في النهاية، تمكنت جي يون سو من تحمل تلك الفترة المرهقة بتناول الأدوية والحبوب المنومة لمدة شهرين. صرّحت جي يون سو أنها قد تضطر إلى رفع دعوى قضائية ضد إيلاي حتى يتعاون في اجراءات الطلاق.

ومن ثم صدمت جي يون سو المشاهدين حين اعترفت أن وضعها المالي أصبح مدمر تماما حيث وضحت بالتفصيل الأحداث التي أوصلتها إلى هذا الوضع.

قالت جي يون سو أن والدة إيلاي كانت تعيش في كوريا الجنوبية حين كان يروج ابنها إيلاي هنا. وحين تزوج ابنها من جي يون سو، نصحتهما بالانتقال إلى شقة سكنية. فوقعا الإثنين العقد باسم إيلاي لكن جي يون سو هي من دفعت الدفعة المقدمة.

لكن في وقت لاحق طلبت والدة إيلاي من ابنها أن ينقل ملكية الشقة لها ويكتب العقد باسمها. فوضحت قائلة: “والدته قالت له لو أنه نقل ملكية هذه الشقة لها، فسوف تتركني وشأني. لذلك قام إيلاي بنقل ملكية الشقة لوالدته، وطلبت منه أمه أن يبقي الأمر سرا عني. لذا لم أكتشف الأمر إلا بعد شهر كامل.”

ومن ثم علمت جي يون سو في وقت لاحق أن والدة إيلاي سحبت الدفعة المقدمة للشقة وسافرت لأمريكا. ولأن والدة إيلاي سحبت مبلغ الدفعة المقدمة أي أنها تخلت عن الشقة وأعادتها لمالكها السابق، اضطرت. جي يون سو وزوجها إيلاي إلى ترك الشقة وعانا من وقت عصيب لأنهما لم يتمكنا من العثور على شقة لائقة.

وضحت جي يون سو أيضا أن درجتها الائتمانية هبطت بشكل كبير بسبب الديون التي تراكمت على بطاقتها الائتمانية بعد ذلك. قالت جي يون سو أنها كانت تتحمل عبء معظم الفواتير والتكاليف المعيشية لأن إيلاي كان ينفق ماله على سيارته الرياضية الباهظة الثمن. وحتى أن عائلتها اضطرت إلى مساعدتها بالمال أيضا.

لمعرفة قصة السيارة، تفقدوا هذه المقالة: [الآراء] زوجة إيلاي كشفت بأنها اضطّرت إلى بيع ١٠ من حقائبها ليتمكن إيلاي من شراء سيارته الفاخرة.

تقول جي يون سو أنه ما يزال أمامها 8 سنوات وستة أشهر حتى تسدد كل ديون بطاقتها لكنها أكدت في النهاية أن عيشها لحياة صعبة ماديا حاليا بسبب درجتها الائتمانية أفضل بكثير من زواجها من إيلاي.

كشفت جي يون سو أنها فكرت في الانتحار بعد أن صُدمت بخبر طلاقها خاصة بعد كل تلك الظروف التي مرت بها. هي صعدت حتى الطابق العشرين ووقفت على حافة المبنى متمسكة بالقضبان. لكن ما منعها من اتخاذ تلك الخطوة هو تفكيرها في والدتها وكيف أنها ستحطم قلبها بوفاتها.

لكن مع ذلك جي يون سو ما تزال متألمة لأن ابنها ليس معها حاليا. لكنها تأمل أن وضعها سيتحسن في النهاية حتى أنها تقوم حاليا بادخار مبلغ مالي لتدخل مدرسة تجميل.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جي يون سو كشفت أنها دمرت بطاقتها المالية وهي تحاول دفع أقساط سيارات زوجها إيلاي باهظة الثمن + النفقات المعيشية.
المصدر: Insight via Instagram

  1. [+509] لهذا من المهم جدا أن تقابلي والدي الشخص الذي ستتزوجين منه *والداي إيلاي قد كشفا مسبقا أن ابنهما تزوجها من دون علمهما، تفقدوا هذه المقالة*
  2. [+296] تنهد… كل ما يمكنني فعله هو التنهد
  3. [+205] يا له من زوج صغير طائش TT
  4. [+218] كِلاهما الزوج وأمه سارقين. ما الذي فعلته جي يون سو لتستحق ذلك 😢
  5. [+85] يا له من زوج محرج وعديم الفائدة
  6. [+76] ما قصة أم الزوج؟ من الأفضل لها أن تعيد مالها على الفور…
  7. [+58] مسكينة جي يون سو ㅠㅠ كان يجب عليها أن تحصل على الطلاق فورا
  8. [+41] ما الذي فعلته لتستحق ذلك؟! أشعر بالسوء تجاهها
  9. [+39] لا بد وأنهم مجانين
  10. [+29] ما حدث لها مؤسف لكن ما الذي كانت تفكر فيه بشرائها لسيارة رياضية باهظة الثمن فقط لأن زوجها أراد واحدة على الرغم من أن ثمن السيارة أغلى من قدرتهما المالية؟ حتى أنها باعت 10 من حقائبها لتتمكن من تحمل تكلفتها. لا يسعني إلا أن أشعر بأنها هي من تسببت بذلك لنفسها
  11. [+28] لا أعرف كم هو مبلغ الدفعة المقدمة على شقة الأم لكني أشعر بأنه من الخطأ أن تهرب بالمال. بعد كل ذلك التباهي بكون عائلة زوجها أثرياء…
  12. [+18] حتى بعد الزواج، رجاءًا احرصوا على الابقاء على أصولكم بأسمائكم ㅜㅜ
  13. [+11] من الجيد أنها تطلقت
  14. [+8] مسكينة جي يون سو… كان يجب عليها أن تحصل على الطلاق فورا
  15. [+7] لماذا تنقلين اسم الشقة لأم زوجك على الرغم من أنك أنتِ من دفعت مبلغ الدفعة المقدمة… أتمنى لها حياة سعيدة مع طفلها الآن

المصادر: allkpop, koreaboo

الوسوم

106 تعليقات

  1. هي غبية وفرت له كل شي خذا شقتها و فوق هذا خلاها تشتري له سيارة و خذا ولدها يعني أخذ حاجته ورماها😑

  2. اعتذر عن هذا الشي بس امه حقيرة

    وايلي أخبث من أمه ما هو في نهاية طالع على أمه بعد هذا التصرف

    يعني لانه خبيث وحقير سحب الجنسية الكورية لأن زوجهم كان بكوريا الجنوبية ولكن بأمريكا يعتبر عازب والله حقير بمعنى لا توصف ولاه عطة امه الشقة بدون ما يقول لزوجتة وفي النهاية شوفوا ايش سويت امه هربت 😂

    وزوجتة بعد اعتمدت فقط على زوجها بحل الأمور وما اخذت احتياطيها من قبل

    طبيعي كل العلاقات تدمر بشكل مأساوي ومين الضحية الابن

    1. أساسا من البداية اهله مو راضيين من كم سنة
      امه طلعت معاهم ببرنامج اظن وكانت لغة الجسد جدا فيها نفور بينهم
      وبصراحة ما فيه شب بيتزوج واحدة أكبر منه بأشواط إلا عشان هدف مادي ونفس الشي البنت الشابة لما تضيع عمرها مع واحد كبر ابوها ؟ إلا في حالة الاكراه ذا أمر آخر .
      وما اقدر اشوف هالعلاقة إلا كذا
      ما انكر ان فيه ناس نجح زواجهم بالرغم من الفجوة العمرية لان فيه تفاهم ومسؤلية ومودة ورحمة من الطرفين وهذا المفترض بين اي زوجين .
      شخصيا ضد الفجوة العمرية وضد انها تحط اللي وراها واللي قدامها عشانه وهو زي قلته لاتنازلات ولا هم يحزنون !

    2. أساسا من البداية اهله مو راضيين من كم سنة
      امه طلعت معاهم ببرنامج اظن وكانت لغة الجسد جدا فيها نفور بينهم
      وبصراحة ما فيه شب بيتزوج واحدة أكبر منه بأشواط إلا عشان هدف مادي ونفس الشي البنت الشابة لما تضيع عمرها مع واحد كبر ابوها ؟ إلا في حالة الاكراه ذا أمر آخر .
      وما اقدر اشوف هالعلاقة إلا كذا
      ما انكر ان فيه ناس نجح زواجهم بالرغم من الفجوة العمرية لان فيه تفاهم ومسؤلية ومودة ورحمة من الطرفين وهذا المفترض بين اي زوجين .
      شخصيا ضد الفجوة العمرية وضد انها تحط اللي وراها واللي قدامها عشانه وهو زي قلته لاتنازلات ولا هم يحزنون !

      1. اوافقك الرأي بقصة العمر، ، وفئة قليلة من الناس اللي يتزوجو من شخص ثاني في فرق كبير باعمارهم يكون حب حقيقي، ،لحتى ذي اللحظة من حياتي اللي شفتهم كلهم استغلال ونهايتهم الطلاق،، الا من رحم ربي

      2. بضبط اوافقك، وطبعا الاغلب مو الكل اذا بنت تزوجت شخص كبير او ولد تزوج وحده كبير
        تكون العلاقه استغلال مادي. ماحب ابد الفجوه العمريه ابدددد الزواج من شخص قريب من عمرك هو الافضل

        1. تقارب في العمر والمستوى الاجتماعي والثقافي
          ومشاكل كثير نشأت بسبب هذي الفجوات مهما حاول البعض الفرار منها
          ابسطها المعايرة من احد الطرفين او من محيطهم وفي حالة الغضب انا بعت كل شي عشانك وسويت وفعلت وانت ولا شي قبلي بلا بلا بلا
          الحب مو كل شي فيه صورة أكبر لازم الطرفين ينظرون لها لانهم بيعيشون مع بعض بيعيوب وبحسنات وبعطاء وتنازلات ..الخ .

      3. مش فرق العمر بس
        في الزواج بنفس العمر وعاشوا بنفس البيئة بس اذا حد فيهم نجح وكسب ماديا او كان اصلا وضعه المادي مريح يصير هدف للاستغلال
        كثير كنت اسمع عن ازواج تزوجوا زوجاتهم بسبب ان اهلها يملكون مال او تشتغل بوظيفة مربحة
        اهم شي فعلا املاكك ومالك خليه لك وما تنجبر تعطي حدا لدرجة تصير تشحد وكرامتك تنهان

      4. غير صحيح ,اعرف شخصيا رجل تزوج من امراة اكبر منه بكثير و هو اجمل واغنى منه و عشقها في كثير اشخاص تزوج من هم اكبر منهم و نجحت علاقتهم ,حتى رسولنا حبيب )ص) تزوج خديجة رضي الله عنها و احبها حبا جما ,المشكلة هنا ان علاقتهما بدات بشكل خاطئ هي تصرفت بسذاجة و هو كان اخبث منها علاقتهم كانت جسدية و ليس علاقة زواج,يمكن عمر يكون مسئلة صعبة لكن امر ليس حكرا على نساء فقط

        1. وجب الصلاة على نبينا بلسان و نطق و ليس كتابة انا نطقت بعد ذكر اسم حبيبنا مصطفى و كتبت( ص) لتذكير اي مار يقرا تعليق بتسليم على رسول ( ص) و التي هي واجبة اما هذه لازم تكتبها كاملة ماهي الا بدعة من بدعكم ,التسليم يكون بلسان و نطق يا شيخة

        2. بدعة….. الله يهديك ص انتوا توكم مالكم كم سنة طالعين بها. صارت الصلاة والسلام على رسول الله كاملة بدعة أجل . عجيب أمركم.
          ان شاء الله بقرأ في الموضوع أكثر.
          نقفل النقاش أحسن.

        3. حبيبتي هو خير الخلق رسولنا صلى الله عليه وسلم احس لا مجال للمقارنة بينو وبين رجال هالايام و احس ما يصير نقارن خديجة رضي الله عنها بنساء هالايام هي ائتمنتوا على مالها و تجارتها وهو ما خان الامانة و طبعا هي اول من صدقته عندما نزل الوحي صدقته من دون شروط
          صعب كثيييير نلاقي اشخاص مثلهم يعني نحاول نقتدي فيهم بس احس مستحيل نوصل لدرجتهم .

      5. يب اتفق معك +تابعت البرنامج لما ظهر امه وابوه يومها كان على قناه KBS WORLD

        بس فكرت مع الأيام خاصتن امه زوجها بترضي بالامر وينتهي الجو الكئيب الا كان بينهم بس طلع عكس

  3. سخافة هي مخطئة وهو مخطئ
    اذا تزوجتي شخص اصغر منك خصوصا ويطلب منك هذه الطلبات وما عرفك على اهله واضح الزواج فيه انّ بالموضوع
    وبنفس الوقت حركتها سخيفة لأن اي شي قدمتة بفترة الزواج كان عن رضاها هي يعني المفروض لما يطلقون ما تقعد تتكلم بالسوء وتبكي هذا ضعف شخصية المفروض تقول خلصت منة وتفرح وتبني حياتها من جديد وبشكل اقوى واذا تطلع ببرنامج تقدر تكتفي بقول “ماض سيء كان وخلصت منه” وتلتفت لحياتها ولطفلها بدل البكاء والعويل والقاء التهم

    1. هي علبالها تفضحو و تكسب تعاطف الناس لتصير تطلع على البرامج اكثر لو ما عملت جدل بقصتها مارح يهتم فيها حدا
      هالاشخاص لازمهم الاهتمام من الناس ليحصلوا مصاري
      ( هي خسرت كل مصاريها ولازم تكسب دخل جديد )

  4. أنا تعلمت بعد ما كانت ادفع واشتم اي طرف اذا كان الأول أو الثاني بدون ما اسمع من الاثنين شي وبعدين اندم على كلامي

    انا ما بقول اي شي ولا بدافع على احد حتى اسمع منهم حتى ما اظلم احد واعطف عليه وندعمة ونشتم الاخر وهو حتى الآن ما صرح بشي

    سووو ما بقول اي شي عن هذا الموضوع حتى يطلع ايلي بنفسه ويتكلم وبس

    1. بالضبط لان كل طرف راح يبين نفسو هو المظلوم ويحاول يبين الغلط من الشخص المقابل

    2. تفكير جيد لكن شخصيا اعتقد مثل هذي القصص يكون الطرفين غلطانين ولو بنسب متفاوتة+ما ادري اذا تشتمي صدق او تشبية لكن بكل الاحوال الشتم سئ😊

      1. يعني مو معقولة هو يكون بريء وكمان مو معقول تكون بريءة كليا ( يوم خرجو للعامة و تظاهرو احس اثنياتهم غلطانين)

    3. ما اعتقد انه في عذر لسرقة الشقة و الهروب لامريكا

      او انه يطلقها و ياخذ الولد منها و يتسجل بأمريكا انه عازب

      ما ادافع عنها لكن في اشياء ما تقدرين تتجاوزين عنها و تنتظرين الطرف الثاني يبررلها لانها لا يمكن تتبرر

  5. انا صراحه ما عندي تعاطف مع اي مراه تنفق مالها على رجل، ايوه المراه ممكن تساعد في مصاريف البيت بين حين و اخر اذا الرجل فقير، اما اذا عنده استطاعه من الغباء انها تنفق اي مال فيه لان الرجل الحقيقي مفترض هو اللي يوفر الدعم المادي لزوجته و اطفاله، اغلب النساء اللي يصرفون على الرجال ينتهي بهم الحال بأنه يتم استغلالهم.
    و إن كان تم استغلالها لكن هي جابت هذا لنفسها، من الواضح انه من البدايه يريد مالها ولا يريدها هي لنفسها. من اللحظه اللي يطلب منها تدفع هي رسوم الشقه و تكتبها بأسمه المفترض تفهم انه انسان باحث عن المال. صدق المثل اللي يقول “القانون لا يحمي الاغبياء “

    1. سهل الحكي واصابعك كلها مو متل بعض. انتي مارح تعملي هيك بس هي يمكن كانت تحتاج حدى بحياتها ما بتعرفي ظروفها.. يمكن لعوب عمل مواقف معها اثبت انو بيحبها . في كتيير رجال ملعبين متل ما بيقول المثل بيطلعو الحية من جحرها. والمرأة بطبعها بتحب الرجال يلي يهتم فيها ويحبها.. وكمان هي مو غبية لتجي فجأة وتحط كل شي بأسمو اكيد وثقت فيه وحبتو والا ما كنتي شفتيها مصدومة وعم تبكي علتلفزيون.. انا متعاطفة معها بس بنفس الوقت بنستنى ايلاي يحكي شي.

      1. كونك تحبي احد و تثقي فيه هذا شيء جميل، اما انك تصرفي على رجل طول و عرض وتكتبي اشيائك بأسمه هذا غباء و رأيي ما رح يتغير، كلنا نحتاج احد في حياتنا لكن مو لدرجة نسمح لاحد يستغلنا و نحن نعرف استغلاله، مهما كان لعوب اكيد ظهر اشارات اظهرت لها انه شخص مادي و لكن هي طنشت هذه الاشارات لانها ارادت الزواج من رجل شاب وسيم اصغر منها و الان دفعت الثمن. انتي حره اذا تبغي تتعاطفين معها و انا حره في رأيي 🤷‍♀️

        1. اكيد حبيبتي كل واحد ورأيو ومارديت على تعليقك مشان غير رأيك حبيت اتناقش معك بس وكل واحد وطريقة تفكيرو 💓🌹🌹

        2. اكيد حبيبتي كل واحد ورأيو ومارديت على تعليقك مشان غير رأيك حبيت اتناقش معك بس وكل واحد وطريقة تفكيرو 💓🌹🌹

        3. فعلا على الاغلب كان في اشارات ان هذا الشخص خبيث واحدة منهم انه كان يطلب منها المال .من حياتهم كلها هي حكت جزء بسيط اعتقد لو ركزت كان انتبهت بسهولة انه خبيث

        4. فعلا اكره البنات الي تغلط و تبي تثير الشفقة هالشي خلى المرأة ما تخجل تغلط و ينضحك عليها

          المفروض تكون حريصة
          المرأة مو مخلوق غبي ينضحك عليه

    2. بعرف وحدة مسكينة باعت كل ذهبها لانو زوجها كان يبني فبيت فباعتو لتساعدوا وهي كانت تعمل فكمان ساعدت ففرش البيت بعدين لما ما اتفقت مع امو طلعو من البيت بحكم بيتهم كان فوق بيت امو ولما صار هيك ساعدتو ليأجر بيت كمان وصارت هي تدفع الاجار والخبيث ما كان يدفع راح تزوج باخرى بمال الاجار و سكن المراة فالبيت اللي ساهمت فيه المراة صراحه هي تدمرت لما سمعت الخبر من اختو يعني كل شي بنوه مع بعض اخذو وطلعت من الموضوع خسرانة كثير بس انا كنت شوفها غبية ليش لحتى تساعد هيك بس من جهة اذا ما سعدتي شريك حياتك لما يكون فأزمة مين رح يساعدو

      1. انا ايضا اعرف قصه مثل هذه، لذلك انا ادعم ان في التعامل المادي المراه تعامل زوجها مثل الشخص الغريب، يعني اذا اعطته فلوس على الاقل يكون معهم محامي و شهود و يوقع على عقد رسمي انه اخذ منها مال و سوف يعيده لها، و في حالة صرفت على شراء بيت معه يكون مكتوب بأسمهم مع بعض. انا ادعم مساعدة الزوج اذا كانت الزوجه مستطيعه لكن لازم تكون زكيه و تحفظ حقها عشان يعرف انه في اي لحظه هي ممكن تتخلص منه

      2. الزوجة مو مجبورة تساعد زوجها ولا شريك حياتها

        هذه مسؤولية الرجل و من شروط قوامته و حقوقه عل المرأة

        اذا الرجل انتظر مساعدة من زوجته ويبيها تشيله مو رجال ابدا

      3. يساعده اخوه و اهله مو زوجته
        مو لانه زوجي و شريك حياتي لازم اصرف عليه
        الرجل الي ياخذ من زوجته بدل ما يوفرلها هذا مو زوج ابدا

        حتى لو كان بمأزق بنظري في الف واحد يقدر يساعده

      4. هيك رجال بدهم جلسة تعذيب من شتى الأنواع

        ماتعجبني المرأة اللي تدفع وتعمل عن زوجها “”المتكاسل مو اللي فعلا فقير”” تحت مسمى بدي اعيش، او العيلة اللي بنتها دايما تحرد وتنضرب من زوجها ويرجعوها تحت مسمى ايش نسوي بدنا نستر ونعيش بنتنا عاساس ان بنتهم عايبة!!!!

        لو انا رجل وعندي بنت وعارف انو لو زوجتها هيك بصير فيها مستحيل اقبل ازوجها بخليها عندي وبصرف عليها بدون ذل واهانة وتدمير نفسية، بديش هالعيشة لبنتي تحت سقف الضرب والاهانة والكلام الجارح والاستغلال

        1. مو كل الذكور رجال واتفق معك اصرف على بنتي اعطيها كل الي تتمناه على اني ازوجها بذكر مو متربي ومتجرد من الرجوله
          لكن في أحيانا رجال ولي صارت فأتهم قليله يكون الواحد مفلس وما عنده شي بس مستعد انه يعطي زوجته حياته ويقبل الغلط في حقه وما يقبله في زوجته
          واحيانا رجال اغنياء يكونو نفس الطريقه
          او رجل مفلس وزوجته غنيه مستعد يسعدها ولو بروحه
          بس زي ما قلت الفئة ذي قليييله جداا💔

        2. المشكلة هالمراة كان زوجها الزوج المثالي يعني مستحيل تشك فيه اغلب النساء اللي يصير فيهم هيك بسبب انو ازواجهم ما يبينو وجههمم الحقيقي
          فمثلا في طبيبة تزوجت باستاذ ( من لما كان صغير يقول انا بدي اتزوج بطبيبة ) من لما تزوجت به ما شافت معاشها هو يقبض المعاش بحجة انو ممنوع تروح للمصرف لانو يغار عندها سنة زواج ما اشترالها شي برغم انو هي كانت من النوع اللي كل شهر بيشتري ملابس كثير . من فترة صديقتها اللي بالمستشفى قالت لها نشوف كم معك مصاري فالبنك لانو كان على اساس زوجها يسحب احتياجاتها فقط وماكان يعطيها مصاري فالمفروض يكون عندها مصاري كثير فالبنك فلما بعثت شخص يشوف كم عندها مصاري وجدت 0 دينار ماعندها ولا شي فالبنك
          الرجال مبين عينك كنت عينك طامع فمصاريها فهي لما دريت تصرفت كانو عادي هي تعمل وتتعب ودرست سنوات كثير مشان يجي رجل ياخذ كل مصاريها ومايقدرها هي وتعبها
          بس هي غبية كثير قالت عادي المهم يصرف عليا ( وهي تظل تشتكي انو ما يعطيها مصاري وما يخليها تطلع لحالها )
          هالحالة صراحة انا اعرف الرجل منيح هو انسان مقزز فتفكيرو متفاجأة كيف متحملتو هالغبية

    3. اصلا اي شخص يلعب بفلوسه وينتظر زوجته تصرف على البيت وعلى الاطفال وعليه فهو مجرد ذكر متجرد من الرجوله

  6. يا جماعة لا حد يقول شي ولا حد ينعل ايلي ولا امه متى نفهم الموضوع منهم شخصين لا تاخذوا ذنب وبعدين تستغفروا ربكم وتندموا

    لازم نسمع من طرفين وليس من طرف واحد

    1. اعتقد الموضوع واضح ومافي عذر ابدا ومافي داعي لسماع للطرف الاخر و هو عاكل عجايب

  7. طب من الأول انتي رضيتي و كل شي كان برضاك ، حتى تزوجك و ماعرفك على اهلو ،اش مستنية منو مثلا؟ انا مابلومها كليا بس هي كمان مخطئة الولد اصغر منها وواضح طمعان فيها ، على الاقل كانت تاخذ حذرها ، مو لما اشتهر زواجهم و طلعو بكل البرامج و عاملين الكوبل المثالي مشان الفلوس بعدين لما تطلقو صارو يخرجو فضايحهم خلاص كل حدا بيتحمل نتيجة قراراتو 🤷‍♀️

    1. صح عليك “ليه الفضايح اتحملي نتيجة افعالك”
      بس بالنسبة لنا احنا نصير نتعلم من تجاربهم و مثل ما نشوف المثالية المصتنعة كمان نشوف الحقيقة المرة

    2. لا نلومها ليش نلومها؟ اللوم كله عليه هو الطائش الغير مسؤول! ليش متزوجها وانت جاي تستغل فلوسها وتشتري فيهم شقق وتسجلهم بإسم امك بدون علمها بعدين تهرب لامريكا وتتطلق منها فجأة وتاخذ الولد شهرين! هو الغلطان بالكاامل وهي مو مسؤولة تتحمله عشانه *قرارها* هو لازم يكون قد الزواج من البداية

      1. لا نلومها و ليش مانلومها ؟ هي كبيرة في السن و ناضجة و اكيد عندها تجارب ، اذا شافت الشخص من الاول كل يلي همو فلوسها وبس حتى انو مش مهتم يعرفها لعايلتو كانت لمت كرمتها و انفصلت عنو من الاول ، بس لانو علاقتهم انشهرت و صارو يجو على البرامج و شهرتهم زادت فهم واصلو في الكذب و تزييف علاقتهم مشان الفلوس و هي قالت هالشي بنفسها و رضت هشي على نفسها ، فإثنينهم غالطنين و اثنينهم يرجع عليهم اللوم

      2. انا معك انا متعاطفة مع الزوجة ومابحب قول عنها غبية وسمعتلو وسمحتلو..سهل كتير لما احكي عشخص مابعرف شو صاير معو.. وسهل اجي قول انا لو صار هيك مابعمل متلها.هي انظلمت او انضحك عليها..والكل بيعرف الطلاق بكوريا مو مرغوب لنقول ليش ما اطلقت.. وهو حقير تخلها عنها هي شو كان معرفها انو رح يعمل هيك بعدما ترجع عكوريا.

  8. الهي و سيدي و جاهي تنتقم منه انتقام عزيز مقتدر .. ( اذا كان لي قالته صحيح للني ماعاد ثقت بانس بعد لي ساوته كو هي سن)
    ما ودي اعمم لكن تسعين بالمية من الرجال لي يتزوجون بنساء اكبر منهم و يكون فارق العمر كبير جدا يتزوجونهم لاجل المصروف ..

  9. في جانب مني يقول لي انو هي الغبية اللي سببت في ذلك لنفسها و في مني جانب يقول اذا ما وثقتي فزوجك شريك حياتك؟ فمين رح تثقي؟ مو معقول الانسان يعيش مع واحد شاكك فيه واخذ احتياطاتو منو و مو ماتمنو على حياتو و مالو .

  10. بعيدا عن كل شي واذا كان الغلط عليه او عليها

    احس ذي وجعتني “لذا اضطرت إلى العودة بمفردها لكوريا لتحصل على تلك الوثائق. وبعد ذلك بيوم واحد، اتصل بها إيلاي وأبلغها بطلاقهما.”

    ماعرف قصتهم وماقدر اقول رأيي بس لاني سمعت طرف واحد بس كرأي مبدئي أنا اشوفها غلطانة انها قبلت برجل استغلالي وبنفس الوقت شفقت عليها عذبها نفسيا عشان مصالحو..

    نشوف كيف بطلع وايش بقول هو

    وكالعادة راح ينشغل الاعلام الكوري بقصة مشهورين اتطلقو، ،مادري ليه قصص خاصة زي ذي تطلع للعامة، خلص خلو حلوكم ومركم مخبى ولاتفضحو نفسكم قدام الناس اللي ماراح ترحمكم

    1. قصتهم بالذات يجب تطلع للعامة لانو كانو عارضين زواجهم فكل مكان الزواج المثالي و كانو عارضين خصوصياتهم فيحق للمتابعين كل الحق ان يعرفو تفاصيل طلاقهم لانهم شخصيات عامة عرضو حياتهم الخاصة
      ( لو كانو ممثلين او مغنيين عادي انهم يقولو طلقنا ويسكروا الموضوع بس هذول عرضوا حياتهم الخاصة )

      1. وهون المشكلة انهم عرضو حياتهم الخاصة اللي كلها كذب وتمثيل كاينة واستغلال من ورا الكواليس

  11. …………..لا تعليق اذا كان كلامها صح هذا وأمه تجاوزوا مرحله النذاله 😑
    ننتظر رد الطرف الثاني ايش بيدافع عن نفسه

    1. تستطيع رفع دعوه قضائية على زوجها بعد ان تذهب إلى امريكا ولكن وجودها في كورية جنوبيه يعرقل في امريكا زوج سرق اموال اطفاله(مدخرات اطفاله من Welfare و Taxs) قامت زوجه باتصال واحد للشرطه و قام زوج باعاده مسروقات و حكم عليه بالحبس ايضا

      1. هو ما سرقها هي عطته الفلوس يعني ما يمديها تأخذ الفلوس منه
        بس اتوقع انه ماسك عليها شي او كان يهددها بطلاق ولا ليش تشتري له سياره بلفوسها

  12. توني ركزت اكثر بالمقالة فوق كل ذا وكل اللي عاشتو ابنها ماخذو منها لسا!!!!!! ياربي،،، اصعب شي انك تبعد ابن عن امو اللي عانت كتير

  13. وين اللي كانوا يقولون زوجته استغلاليةوانها حملت لاجل تمسكه ومن هالكلام؟ …شوفوا كيف التفاصيل لما ذكرتها قد ايش مؤلمة والمفترض انها ما تسكت … من البداية عرفت انها ما تكلمت من فراغ وحاليا تأكدت لما ذكرت التفاصيل خصوصا اني عارفة انها كانت ثرية لدرجة انه اول ما تزوجها كان الكل يقول تزوجها لأجل اموالها ثم لما ظهروا بالبرنامج المزيف هدئوا الناس عن الحكم المسبق لهم لكن كل مرة الكوريين يفاجئوني بقوة الحدس عندهم من البداية … اعجبني انها ما سكتت بالطريقة هذه الكوريين بطريقتهم يخلون امه تكره حياتها من التنمر اللي بيجيها في حالة القانون ما انصف جي يون عشان تتعلم كيف تدمر الناس هي وولدها الجبان المحتال اللي حتى ما فكر في مصلحة ابنه

    1. صراحة يمكن هي استغلتو لتمسكو لانها كانت تحبو وبدها تتزوج من حدا وسيم وصغير فحملت ومارضيت تسقط الولد وهيك كان لازم يتزوجو ولما اتزوجها ما كان يحبها الحب العظيم فقرر يستغلها اصلا هي اكبر منو ب 11 سنة يعني الناس اللي فعمرو الان فقط بدو يفكروا بعلاقة جدية والزواج . يعني يمكن الاثنين غلطانين ما يجوز نلقي اللوم على شخص واحد من علاقة كان فيها اثنين .

      1. طيب هل الحمل بكيفها وقرارها ؟ ترى هالشيء بيحصل غصب حتى على بعض المتزوجات اللي لا يريدون ينجبون… والطبيعي اصلا انها ما تسقط الولد من متى الاجهاض كان حل ؟اصلا معروف انه خطير ع صحتها … بالعكس هو لازم يتحمل مسؤولية بالشكل الصحيح لانه ليس طفل وصراحة لا زلت اشوف الغلط الاكبر عليه لأنه هو الاب من الاساس لو مو قدر المسؤولية ليش يتسبب بوجود طفل ؟ وهو اللي استمر يكذب عليها ويعلقها فيه لان بالرغم من المشاكل بينهم واضح انه بيقنعها ويوهمها انه لسه يحبها لحد أخذ اللي يريد … ومن ناحية اكتشاف انه ما يحبها كان انفصل عنها بعد الزواج لفترة قصيرة بدل ياخذ اموالها صح او لا ؟من كل الزوايا مهما نظرت للموضوع اللوم الاكبر عليه هو الكذاب المحتال …هي صح المفترض ما تثق فيه لهالدرجة عليها نسبة خطأ تعتبر قليلة عاللي عمله لكن مثلنا احنا كمتابعين هل توقعنا انه هالنوع من الاشخاص اللي بينكر جميلها عليه اللي الكل يعرف عنه من ناحية السيارة؟ بالاخير هو عنده طفل ليش ما يفكر بهالنقطة

        1. ما قلت هو مو غلطان بس هي كمان يمكن تكون غلطانة . والطفل الاثنين عملوه مو بس الاب او الام . مين قال انو هو اوهمها كنتي معهم شي
          اكيد هو شخص خبيث بس ما يعني انو هي بريئة كليا اصلا شي مو منطقي يا اما تكون غبية لدرجة مابتتصور يا اما هي كمان غلطانة .
          ليش لينفصل عندها بعد الزواج يا اختي كانو يطلعو على البرامج و عملوا كثير مصاري و كان مستفيد هو .
          قصة تظاهرهم مقززة و عامة الكبلز اللي يطلعو على البرامج و يعرضو حياتهم ما احبهم

    2. طيب ممكن وعادي جداً انها تكون حملت عشان يتزوجها غصب وتحطه تحت الامر الواقع فيه كثير يسوون هالحركة خصوصاً لو هو كانت علاقتها بحبيبها طويلة ومستقرة نوعًا ما ، فيه اخبار بعد تقول ان هي تعرف ايلاي من يوم كان عمره ١٧ سنة 😀 ايش يخلي بنت عمرها ٢٨ سنة تعجب بمراهق عمره ١٧ !! وهالمراهق ليه بيعجب بعد ببنت تكبره بالعمر ١١ سنة ولاهي جميلة ويروح يتزوجها بدون علم اهله!

  14. ياه حرام حتى ابنها ما معها الله يعينها
    ما اقدر احدد موقفي لازم اسمع الطرف الثاني

    1. ما احس فيه داعي لسماع الطرف الثاني الموضوع واضح وضوح الشمس، ما اتوقع انها بتكذب بمثل هذا الشي وعلى برنامج تلفزيوني

  15. هي غبية وفرت له كل شي خذا شقتها و فوق هذا خلاها تشتري له سيارة و خذا ولدها يعني أخذ حاجته ورماها😑

  16. يالله اول مره شفتها كانت حايمه كبدي منها..بس الصراحه واو..يعني هالزفت وامه كانوا طمعانين فيها و هي غبيه مهما كان مالازم تثق فيه حتى لو ماطلقها المفروض الي يندفع يكتب عليه اوراق ومواثيق عشان مايصير شي زي كذا ..بعدين اذا هذي امه وش بيطلع هو ماهو تربيتها وتربية امريكا..
    تنرحم مره..

  17. هذي التفاصيل طلعت
    على العموم من البدايه اي رجال تدفعين له من فلوسج هذا مو رجال كان من البدايه تطلقتي ؟ على العموم الزوج وصخ ابن وصخ صج صج وصخ

  18. هذا الزواج كان مبين من البداية غلط وكان عليه كثير من الانتقادات والمعارضة

  19. انا اعطي المبرر للرجل انه تزوج امرأة اكبر منه ب 11 ينة بحجة انه عم ينتفع منها ، و الغبية ذيك ليش تتزوج حدا اصغر منها ب 11 ، غبية الصراحة تبيعي كلشي عشان يشتري سيارة

  20. العمر مو مشكله في ناس كثار تتعايش سوا رغم فرق العمر سواء الرجل أكبر او الأمرأه
    بس المسكينه زوجها احتال عليها ما عد ابقى لها شي تزوجته غنيه وبيطلقها فقيره
    والغلط الأكبر في امه واضح انها سيئه طلعتهم من البيت بدون مايعرفو حتى ابنها تجاهلته
    المسكينه كانت تحاول تحافظ على العلاقه الفاشله عشان ابنها
    انا بس بدي اعرف هي تزوجته لانها حملت منه او حبو بعض؟
    الحين بس سمعنا طرف يمكن لو نسمع الطرف الثاني نغير رأينا في انها مسكينه او العكس

  21. زوجها و امه نصابين و واضح ان العيلة نفسها قذرة بس في نفس الوقت هي غبية جدا و ساذجة و دة سهل عليه سرقتها

  22. رفعت ضغطي هاي المقالة
    استغلها الحقير
    المسكينة فكرت إنه بحبها لنفسها طلع استغلالي

  23. بعيد عن كل شيء القانون لا يحمي المغفلين كونك تحبيه وهو يحبك ما يعني مارح يطمع كونك متزوجه ما يعني تتخلي عن حقوق الماليه خط احممممممر … وام الزوج رضت رضت مارضة جنتك مو تحت ارجيلها تذكر ذا الشيء

  24. [+296] تنهد… كل ما يمكنني فعله هو التنهد
    [+85] يا له من زوج محرج وعديم الفائدة

  25. حتى شيطان يمكن جلس يدون ملاحظات من ايلاي و امه ما هذا خبث ,سرق مالها ,تركها في ديون ,تربي ابنه لحالها ,يرفض طلاق ايضا ,الله الله ما هذا

  26. في وحدة عندنا كانت مخطوبة وهي وخطيبها كانو متفاهمين ويحبو بعض هي كانت تدرس وهو يشتغل وابوها اشترالها سيارة لحتى تروح بها للجامعة وفيوم سالها خطيبها اذا السيارة ملكها ولا لابوها لما قالت الي قالها انو تكتبها باسمو يعني كيف زوجتو عندها سيارة وهو لاولما ما قبلت قلها اذا كنتي تحبيني تكتبيها باسمي بس هي رفضت وفسخو والناس قاعدة تقول هي ما يهمها الا الماديات ومدري وش ويطلعون مية حجة وحجة حتى يطلعونها غلطانة اي شي اشتريتو بمالي هو الي حتى لو كيس شبس والله هالزمان صار يخوف ما تقدر تثق حتى فزوجك

    1. برافو عليها
      هوا الشخص المادي وعديم الكرامه يروح يشتغل ويشتري بفلوسه
      والله استحي اطلب اختي فلوس وهي اختي وغير ارجعها لها
      ذا ماعنده احساس وزين انها انفصلت عنه

  27. من لم قالت باعت شنطها عشان تشتري له السياره اللي حبها عرفت ان ما يحبها لانه لو يحبها صدق ما كان وافق تشتري سياره فوق ميزانيتهم

  28. يا ناس المشكلة مش في العمر و إنما في شخصيات الناس ….. العمر أبدا ما يلعب دور في هذه المسائل….. الزوج كان بعقلية المستغل و أبصم أن هذا كان مبتغاه من الأول و هي بعقلية الساذجة لأن الواحد ما يكون غبي لدرجة تبيع حقائبها حتى تشتري سيارة فاخرة للأخ ؟؟؟ أين المنطق ؟؟؟ لو مثلا باعت حقائبها حتى تساعده في العلاج من مرض مثلا كنت راح اقول ماشي ….. لكن الواحد لازم يفكر بعقله و ليس بقلبه في الأمور المالية ….. بس لساتني أتعاطف معها لأنها تعرضت للاستغلال .

  29. اللي عايز يسمع الطرف التاني
    مش محتاجة الطرف التاني الحكاية واضحة ان ايلاي اتزوج (كنت بحسب جي يون سو اسم الشخص طلع اسمها)عشان الفلوس والهدف استغلال والا كدا مكنش راح الغي الجنسية الكورية في امريكا
    واضحة عشان يشوف بنت غنية من امريكا ويتزوجها عشان الفلوس

    الحكاية واضحة انو وجه البلاستيك ايلاي واحد استغلالي هو وامه

  30. مش عايزة اظلم حد بس باينه اتجوزها عشان فلوسها او فعلا حبها وبعد كام شهر زهق منها لان مهما حصل فرق السن دايما صورة نمطية مستحيل تتغير بسهولة ف زمنا ده وهو استغلها هو وامه حتى النهاية ده حتى ممكن يكون متفق مع امه ع كل ده وبما انه مش مضرور واعزب ف الولايات المتحدة مش هامه ظروف البنت هي اصلا ساذجة اوي حتى لو اتجوزتو المفروض املاكها تكون باسمها عايز سيارة رياضية تقوله لا المفروض هو اللي يصرف عليها مش العكس مسكينة البنت

  31. هي الغبية ❌
    هو البجيح عديم المسؤولية وعديم الثقة السارق ✅

    اتمنى تحطون اللون عليه اكثر من لومكم لها، كل التعليقات لسة بتحط كل اللوم عليها وانها غبية وتتحمل قراراتها بدون ما تحطوا اللوم عليه هو لانه هو اساس المشكلة والسارق فلوسها هنا مو هي!

    1. لا هي غبيه الصراحه
      وبتصرفاتها هذي تشجع عديمين المسؤوليه على النصب والاحتيال
      لو كل وحده تبطل تثق بالشخص الي تحبه وكانه ملاك نازل من السماء كان ماصارت مثل هل المواقف

  32. [+29] ما حدث لها مؤسف لكن ما الذي كانت تفكر فيه بشرائها لسيارة رياضية باهظة الثمن فقط لأن زوجها أراد واحدة على الرغم من أن ثمن السيارة أغلى من قدرتهما المالية؟ حتى أنها باعت 10 من حقائبها لتتمكن من تحمل تكلفتها. لا يسعني إلا أن أشعر بأنها هي من تسببت بذلك لنفسها

    ويت شو ذي الحقائب اللي تشتري سيارات 🌚💔

  33. حابة اسمع الطرف الثاني… لكن كيف يعقل انه خلاها تبيع شنطها ل تشتريله سيارة المفروض هو زوجها يزيد لها مالها مش ينقصه وياريت ينقص لضروريات لا يمقص لسيارة غالية ستفشخر بيها… عقلية سطحية… ياريت تحيب ابنها لا اظن ان الولد هذا يستاهل يربي الولد…

  34. المراة عاطفية جدا وتعطي كلشي لزوجها لانها تحبه لكن لازم تدرك انو الدنيا لا امان فيهها لازم تكتب ماتشتريه باسمها وانتهی حتی لوكانت تحبو لي يحبك جامي يقلك اكتبلي علی اسمي

  35. بصراحه هيا غبيه يعني اول شي اتزوجت وحد اصغرةمنها ب 11سنه بعدين اخذت شقه والزوج كان العقد مكتوب باسمه وام الزوج راحت اخذت الفلوس وهربت امريكا وراحت باعت 10شنط عشان تشتري لزوجها الطفل عشان بس مايسيبها سياره اتمسكت فيه بعد كل الاشياء السيئه الي سوها فيها وبعد ماحط على ظهرها ديون وشاف ان مامنها فايده طفرها طفرت اللذين طفرو
    صراحه هيا الي جابت هاذا لنفسها اكره كيف بعض الحريم يقدسو ازواجهم ويسولهم كل الي يبغوه وهم يدرو ان هاذا الرجال الي قدامهم مايستحق اي شي من الي هيا تسويه له

  36. ذا غباء مو طيبه ولا حب
    اعطيه اذا عندك فلوس زياده اما تبيع كل الي تملكه عشانه فتتحمل عواقب افعالها
    ان شاء الله غيرها يتعلم من ذا الدرس مو يجلسون على غبائهم بدافع الحب والتضحيه

  37. كيف تزوجت من بزر طائش مثل ذا فوق الصعوبة الحياة الي يمرون فيها راح يشتري سيارة غالية ايش فيه ذا الواحد يصير حريص يعرف الواحد قبل ما يتزوجه انا مستغربة كيف طاحت معه وامه المجنونه كيف تسوي كذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق