أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جي يون سو (41) تقول أن إيلاي (30) حطم قلبها بالطريقة التي طلب منها الطلاق خاصة بعد أن أنفقت كل أموالها عليه وتركها في النهاية بوضع مادي سيئ

تحدثت عارضة السيارات السابقة جي يون سو (Ji Yeon Soo) مؤخرا عن حياتها الزوجية السابقة من إيلاي (Eli) عضو فرقة يوكيس (U-KISS) السابق الذي يصغرها بـ 11 سنة خلال الحلقة التي عُرضت يوم 29 مارس من برنامج Kang Ho Dong’s Bapsim.

خلال هذه الحلقة، تحدث جي يون سو بصراحة عن التفاصيل التي أدت إلى طلاقهما. كشفت جي يون سو أنهما قررا الانتقال إلى أمريكا بما أنه لم يعد لديهما أي عمل في كوريا الجنوبية. وبعد انتقالهما إلى هناك كانت جي يون سو بحاجة إلى وثائق إضافية لتحصل على بطاقتها الخضراء في أمريكا، لذا اضطرت إلى العودة بمفردها لكوريا لتحصل على تلك الوثائق. وبعد ذلك بيوم واحد، اتصل بها إيلاي وأبلغها بطلاقهما.

تقول جي يون سو أنها صُدمت بالخبر وحاولت التمسك به في البداية من أجل طفلهما. وبما أن ابنها كان مع إيلاي في أمريكا، حاولت إصلاح علاقتهما وقررت أن تترك الابن مع أبيه لفترة وانتظرت لمدة ستة أشهر. تلك كانت الفترة التي يحاولان فيها هي وإيلاي إصلاح علاقتهما.

لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا حين تخلى إيلاي عن جنسيته الكورية الجنوبية. إيلاي كان يملك سابقا جنسيتين وزواجه كان مسجلا في كوريا الجنوبية فقط، لكنه قانونيا أعزب في أمريكا لذا حين تخلى عن الجنسية الكورية جي سو يون هي التي ما تزال مسجلة على أنها امرأة متزوجة في كوريا الجنوبية. واستمر إيلاي في تأخير الوثائق اللازمة لانهاء اجراءات طلاقها في كوريا مما سبب ضغط كبير لها.

تقول جي يون سو أن فكرة إيلاي في محاولة إصلاح علاقتهما هو أن يعيش بمفرده في أمريكا في الوقت الذي تعيش فيه هي وابنها معا في كوريا الجنوبية. في النهاية، تمكنت جي يون سو من تحمل تلك الفترة المرهقة بتناول الأدوية والحبوب المنومة لمدة شهرين. صرّحت جي يون سو أنها قد تضطر إلى رفع دعوى قضائية ضد إيلاي حتى يتعاون في اجراءات الطلاق.

ومن ثم صدمت جي يون سو المشاهدين حين اعترفت أن وضعها المالي أصبح مدمر تماما حيث وضحت بالتفصيل الأحداث التي أوصلتها إلى هذا الوضع.

قالت جي يون سو أن والدة إيلاي كانت تعيش في كوريا الجنوبية حين كان يروج ابنها إيلاي هنا. وحين تزوج ابنها من جي يون سو، نصحتهما بالانتقال إلى شقة سكنية. فوقعا الإثنين العقد باسم إيلاي لكن جي يون سو هي من دفعت الدفعة المقدمة.

لكن في وقت لاحق طلبت والدة إيلاي من ابنها أن ينقل ملكية الشقة لها ويكتب العقد باسمها. فوضحت قائلة: “والدته قالت له لو أنه نقل ملكية هذه الشقة لها، فسوف تتركني وشأني. لذلك قام إيلاي بنقل ملكية الشقة لوالدته، وطلبت منه أمه أن يبقي الأمر سرا عني. لذا لم أكتشف الأمر إلا بعد شهر كامل.”

ومن ثم علمت جي يون سو في وقت لاحق أن والدة إيلاي سحبت الدفعة المقدمة للشقة وسافرت لأمريكا. ولأن والدة إيلاي سحبت مبلغ الدفعة المقدمة أي أنها تخلت عن الشقة وأعادتها لمالكها السابق، اضطرت. جي يون سو وزوجها إيلاي إلى ترك الشقة وعانا من وقت عصيب لأنهما لم يتمكنا من العثور على شقة لائقة.

وضحت جي يون سو أيضا أن درجتها الائتمانية هبطت بشكل كبير بسبب الديون التي تراكمت على بطاقتها الائتمانية بعد ذلك. قالت جي يون سو أنها كانت تتحمل عبء معظم الفواتير والتكاليف المعيشية لأن إيلاي كان ينفق ماله على سيارته الرياضية الباهظة الثمن. وحتى أن عائلتها اضطرت إلى مساعدتها بالمال أيضا.

لمعرفة قصة السيارة، تفقدوا هذه المقالة: [الآراء] زوجة إيلاي كشفت بأنها اضطّرت إلى بيع ١٠ من حقائبها ليتمكن إيلاي من شراء سيارته الفاخرة.

تقول جي يون سو أنه ما يزال أمامها 8 سنوات وستة أشهر حتى تسدد كل ديون بطاقتها لكنها أكدت في النهاية أن عيشها لحياة صعبة ماديا حاليا بسبب درجتها الائتمانية أفضل بكثير من زواجها من إيلاي.

كشفت جي يون سو أنها فكرت في الانتحار بعد أن صُدمت بخبر طلاقها خاصة بعد كل تلك الظروف التي مرت بها. هي صعدت حتى الطابق العشرين ووقفت على حافة المبنى متمسكة بالقضبان. لكن ما منعها من اتخاذ تلك الخطوة هو تفكيرها في والدتها وكيف أنها ستحطم قلبها بوفاتها.

لكن مع ذلك جي يون سو ما تزال متألمة لأن ابنها ليس معها حاليا. لكنها تأمل أن وضعها سيتحسن في النهاية حتى أنها تقوم حاليا بادخار مبلغ مالي لتدخل مدرسة تجميل.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جي يون سو كشفت أنها دمرت بطاقتها المالية وهي تحاول دفع أقساط سيارات زوجها إيلاي باهظة الثمن + النفقات المعيشية.
المصدر: Insight via Instagram

  1. [+509] لهذا من المهم جدا أن تقابلي والدي الشخص الذي ستتزوجين منه *والداي إيلاي قد كشفا مسبقا أن ابنهما تزوجها من دون علمهما، تفقدوا هذه المقالة*
  2. [+296] تنهد… كل ما يمكنني فعله هو التنهد
  3. [+205] يا له من زوج صغير طائش TT
  4. [+218] كِلاهما الزوج وأمه سارقين. ما الذي فعلته جي يون سو لتستحق ذلك 😢
  5. [+85] يا له من زوج محرج وعديم الفائدة
  6. [+76] ما قصة أم الزوج؟ من الأفضل لها أن تعيد مالها على الفور…
  7. [+58] مسكينة جي يون سو ㅠㅠ كان يجب عليها أن تحصل على الطلاق فورا
  8. [+41] ما الذي فعلته لتستحق ذلك؟! أشعر بالسوء تجاهها
  9. [+39] لا بد وأنهم مجانين
  10. [+29] ما حدث لها مؤسف لكن ما الذي كانت تفكر فيه بشرائها لسيارة رياضية باهظة الثمن فقط لأن زوجها أراد واحدة على الرغم من أن ثمن السيارة أغلى من قدرتهما المالية؟ حتى أنها باعت 10 من حقائبها لتتمكن من تحمل تكلفتها. لا يسعني إلا أن أشعر بأنها هي من تسببت بذلك لنفسها
  11. [+28] لا أعرف كم هو مبلغ الدفعة المقدمة على شقة الأم لكني أشعر بأنه من الخطأ أن تهرب بالمال. بعد كل ذلك التباهي بكون عائلة زوجها أثرياء…
  12. [+18] حتى بعد الزواج، رجاءًا احرصوا على الابقاء على أصولكم بأسمائكم ㅜㅜ
  13. [+11] من الجيد أنها تطلقت
  14. [+8] مسكينة جي يون سو… كان يجب عليها أن تحصل على الطلاق فورا
  15. [+7] لماذا تنقلين اسم الشقة لأم زوجك على الرغم من أنك أنتِ من دفعت مبلغ الدفعة المقدمة… أتمنى لها حياة سعيدة مع طفلها الآن

المصادر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى