أخبار عامة

تم الكشف عن المزيد من المعلومات بخصوص فرقة الفتيات الجديدة التابعة لوكالة YG الترفيهية

أصدرت صحيفة Star News يوم 26 مارس تقرير كشفت فيه عن المزيد من المعلومات بخصوص فرقة الفتيات الجديدة القادمة من وكالة YG الترفيهية.

على الرغم من أن وكالة YG لم تؤكد حتى هذه اللحظة أي شيء يتعلق بفرقة الفتيات الجديدة بيبي مونستر (Baby Monsters) ولا حتى اسمها أو عدد عضواتها إلا أن الصحيفة كشفت أن الفرقة الجديدة ستتبنى لون يختلف عن غالبية فرق وكالة YG الترفيهية والتي تُصنف على أنها فرق كيبوب راقصة مثل تريجر، بيغ بانغ، آيكون، و وينر. حيث سيكون تركيز فرقة الفتيات الجديدة منصب أكثر على الجانب الموسيقي وليس الرقص.

كشف بعض مسؤولي وكالة YG أن مفهوم فرقة الفتيات الجديدة سيكون مشابها لمفهوم الفرقة الكورية القديمة Big Mama. عضوات فرقة Big Mama كن معروفات بأصواتهن القوية جدا وغنائهن لنوع الآر آند بي من الغناء حيث كن يأسرن الجمهور بتناغمهن الصوتي المثالي.

إليكم إحدى أغاني هذه الفرقة:

من المتوقع أن تتكون فرقة بيبي مونستر من عضوات يمتلكن مهارات غناء رائعة لصنع فرقة صوتية قوية بالإضافة إلى امتلاكهن للجمال.

على الرغم من أن وكالة YG الترفيهية قالت أن اسم بيبي مونستر لم يتم تأكيده بعد لكن الشركة قد سجلت ذلك الاسم بالفعل كعلامة التجارية مع الاسم المختصر Baemon.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى