قضايا و شائعات

الممثلة سيو شين آي تحدثت أخيرا عن تجربتها أيام المتوسطة مع سوجين عضوة فرقة جي آيدل

أصدرت الممثلة سيو شين آي (Seo Shin Ae) يوم 26 مارس بيانها الرسمي بخصوص أيامها في المتوسطة التي ارتادتها مع سوجين (Soojin) عضوة فرقة جي آيدل (G-IDLE) بعد شهر من التزامها للصمت.

قالت الممثلة:

“مرحبا، معكم الممثلة سيو شين آي.

قبل حوالي 10 سنوات، أنا كنت صغيرة ولا أملك الشجاعة. لكن لو أني شعرت بالخوف وترددت حاليا أعتقد بأني سأشعر بخيبة أمل كبيرة في نفسي وندم شديد في المستقبل. لذلك قررت استجماع شجاعتي الآن.

لقد عملت في الصناعة الترفيهية منذ عمر صغير، لكن في المدرسة أنا كنت طالبة عادية تماما مثل الآخرين. في السنة الثانية من المتوسطة، أنا انتقلت إلى مدرسة جديدة في الفصل الأول ولقد بذلت قصارى جهدي حتى أتوافق مع زملاء صفي.

الفتاة التي ذكرت اسمي كانت دائما ما تفعل أشياء فظيعة لي حيث كانت تسخر مني وتشتمني وتضحك علي يوميا مع مجموعتها طوال السنتين سواء كنت في طريقي إلى المدرسة أو في ممرات المدرسة أو في الكافتيريا قائلات أشياء مثل “هي ليست جميلة حتى، كيف أصبحت مشهورة؟” و “على أي حال، شهرتها أصبحت شيء من الماضي” و “لا عجب في أنها منبوذة” و “ما الذي يحبه المدرسين فيها؟ لا أعرف لماذا يعاملوها دائما بشكل خاص” ويقمن مضايقتي بشكل مستمر لفظيا.

أنا أتفهم أن تصرفاتهن تلك قد تكون نابعة من الغيرة لأنهن صغار في العمر أيضا، أو لربما كن يتلفظن بتلك الألفاظ من دون تفكير. لكن تلك الكلمات آذتني بشدة وما زالت محفورة بعمق في قلبي حتى يومنا هذا. تلك الجروح المؤلمة جعلتني أكبر وأنا أخاف من الناس. تلك المخاوف تحولت إلى صدمة والتي غيرتني لأصبح إنسانة انطوائية وكانت عائق لي في المرحلة الثانوية. لقد أدركت من تجربتي تلك أن الإساءة النفسية والعاطفية بإمكانها أن تترك أثر دائم على الشخص، تماما مثل الإساءة الجسدية.

تلك الفتاة تقول أنها لا تتذكر أبدا بأنها قد تحدثت معي وهذا صحيح. كل إهاناتها ومضايقاتها اللفظية كانت من جانب واحد. من المؤسف أن تلك الفتاة استمرت في نكران حقيقة أنها هي ومجموعتها كن يقلن تلك الكلمات المليئة بالازدراء من وراء وظهري. ولا أعرف أي نوع من الأدلة أو أقوال الشهود التي تزعم أنها تملكها، لكني أتساءل حقا ما إذا كانت ذاكرة تلك الفتاة الانتقائية موثوقة بما فيه الكفاية لتوضح كل شيء قلته.

إن كنتم تعانون حاليا من التنمر المدرسي، رجاءًا استجمعوا شجاعتكم واطلبوا المساعدة. أنا لم أتمكن من فعل ذلك وقتها، وكنت أؤمن أني سأشفى مع الوقت، لكن الحقيقة هي أن ذلك لم يحدث أبدا.

أعتذر لأني أثرت قلقكم بهذه المسألة. لكن من الآن فصاعدا، أريد أن أحييكم مجددا بأنشطتي كممثلة، وليس من خلال مشاكلي الشخصية. آمل أن تكونوا سعداء في شهر آبريل القادم، وآمل أن تستمروا في تحمل هذه الأوقات الصعبة مع جائحة كوفيد-19.

شكرا لكم.”

المصدر: koreaboo, allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى