أخبار عامة

وكالة كيوب اعتذرت بعد أن عثر أشخاص على ألبوم Brave Girls الذي أهدي للمقدم “لي هوي جاي” معروضا للبيع في أحد المواقع

تعرض الشخصية التلفزيونية لي هوي جاي (Lee Hwi Jae) للإنتقاد مؤخرا بعد أن اكتشف الناس أن ألبوم فرقة بريف قيرلز (Brave Girls) الذي أهدي له بواسطة العضوات شخصيا معروض للبيع على الإنترنت.

أضاف واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع على أحد المواقع الكورية يوم 19 مارس مرفق في الموضوع صور لنسخة من ألبوم فرقة بريف قيرلز المصغر High Heels والذي أصدر سنة 2016 معروض للبيع في أحد المواقع.

الألبوم لا يحتوي فقط على تواقيع العضوات من الأمام، بل حتى أنه يضم رسالة مكتوبة شخصيا من قِبل العضوات للمقدم لي هوي جاي.

هذه ترجمة للرسالة المكتوبة في الألبوم:

“لي هوي جاي سانبينيم! مرحبا، نحن بريف قيرلز! لقد رأيتنا ونحن نسجل البرنامج التلفزيوني Vitamin على قناة KBS، هل تتذكرنا؟ أغانينا في هذا الألبوم جيدة جدا. نأمل أن تستمع لها قريبا! لي هوي جاي سانبينيم الرائع جدا، رجاءًا اهتم بنا! شكرا لك.”

مستخدمو الإنترنت انتقدوا المقدم ليس لاعتقادهم فقط أنه باع هدية قُدمت له، بل لأنه باع شيئا ليس من المفترض به أن يبيعه حيث أن الألبومات التي توزع داخل الصناعة تُهدى بهدف الترويج ولا يفترض بأي شخص يتلقاها أن يبيعها.

وكرد على هذه المزاعم أصدرت وكالة كيوب الترفيهية المسؤولة عن المقدم “لي هوي جاي” بيان رسمي يوم 21 مارس قالت فيه:

“مدير أعمال لي هوي جاي في ذلك الوقت هو من كان المسؤول عن الاحتفاظ بالألبومات الموقعة التي تُهدى له من قِبل المغنين في السيارة. هو يتذكر أن ألبوم بريف قيرلز الموقع كان محفوظ في السيارة أيضا مع الألبومات الأخرى لكنه لا يعرف كيف ضاع الألبوم. وبغض النظر عن السبب، نحن نعتذر لأننا لم نهتم جيدا بالهدية التي تضم رسالة ثمينة. نحن نشعر بالأسف تجاه فرقة بريف قيرلز ومعجبيها. نحن نعدكم بأن نكون أكثر حرصا في المستقبل حتى لا يتكرر حدوث مثل هذا الشيء مجددا.”

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى