أخبار عامة

بيغهيت أعلنت رسميا عن تغيير اسم الشركة إلى هايب + وضحت بالتفصيل البنية الجديدة للشركة وأهدافها المستقبلية والمزيد

أعلنت وكالة بيغ هيت الترفيهية (Big Hit Entertainment) يوم 19 مارس عن تغير اسم الشركة رسميا إلى هايب (HYBE) مشاركة بتحديثات عن أهداف الشركة والمزيد في أحدث عرض تقديمي للشركة.

هذا ملخص لما ذُكر في الفيديو:

غيرت وكالة بيغهيت الترفيهية اسمها لأنه لم يعد يتوافق مع مختلف المجالات التجارية التي بدأت تدخلها مثل تجارة الـ 360 وتجارة الـ IP وقطاع التعليم… إلى آخره.

اسم بيغهيت نفسه لن يختفي بشكل تام، حيث سيتم تغييره من بيغ هيت الترفيهية إلى بيغهيت ميوزك (BIGHIT Music) وسوف تستمر في إدارة فنانيها كما تفعل الآن إلا أنها ستكون وكالة فرعية مثل الوكالات الموسيقية الأخرى التابعة لقسم “وكالات هايب” وسوف تكون متخصصة في الإنتاج الموسيقي وإدارة الفنانين والتواصل مع المعجبين.

شركة هايب ستتكون من مقرين رئيسيين أحدهما في مدينة سيول بكوريا الجنوبية والأخرى في أمريكا. وهايب كشركة ستنقسم إلى 3 أقسام هي كالتالي: وكالات هايب، وحلول هايب، ومنصات هايب.

وكالات هايب ستتكون من وكالات الترفيه التالية: بيغهيت ميوزك، بيليفت لاب، سورس ميوزك، بليديس الترفيهية، كوز الترفيهية، ووكالات هايب اليابان. وكل وكالة ستحافظ على استقلالها وإدارتها، مع دعم نظام شركة هايب.

أما حلول هايب فستكون الوحدة التجارية للشركة حيث تضم كل شركات الإنتاج بما في ذلك HYBE EDU و Superb. سوف تكون مهمتهم صنع أعمال تجارية باستخدام الإخراج الإبداعي من فناني وكالات هايب.

أما منصات هايب فهي موطن شركة ويفيرس (Weverse Company) حاليا لكنها قد تكون واحدة من أهم الأقسام، بما أنها المركز الذي يربط ويساعد في توسع كل محتوى هايبب وخدماته.

هدف شركة هايب النهائي هو صنع نظام يسمح لأقسامهم الثلاثة، الوكالات والحلول والمنصات بالاستمرار في النمو وابتكار نماذج أعمال خلّاقة.

ومن ثم تحدثوا عن حملة “ما الذي تؤمن فيه؟” كاشفين أن إجابتهم هي الموسيقى وهي فلسفة هايب الرئيسية أيضا. الشركة تهدف لأن تكون “أفضل شركة منصات ترفيهية ولايف ستايل مبنية على الموسيقى”.

ومن ثم تم التعريف بـ مين هيجين (Min Heejin) والتي كشفت عن أول مشروع لها في هايب والذي كان في الحقيقة إعادة تشكيل نظام العلامة التجارية بالكامل ومكتب هايب الجديد، وليس لصنع فرقة الفتيات الجديدة كما توقع الناس من قبل.

تفقدوا المقطع كاملا أدناه:

المصدر: koreaboo, soompi 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى