قضايا و شائعات

الشرطة وضحت أنه لم يكن هناك أي شجار جسدي مع معارف يونهو وأنه لم يحاول الهرب من الموقع

كشفت التقارير فيما مضى أن الشرطة أجرت تحقيق مع يونهو (Yunho) عضو فرقة TVXQ لكسره قواعد التباعد الاجتماعي وفترة الحظر ببقائه حتى الساعة الـ 12 صباحا في إحدى مطاعم غانغنام أواخر شهر فبراير.

وقتها، اعتذرت وكالة SM الترفيهية ويونهو نفسه عن تلك الحادثة. إلا أنه بعد ذلك بوقت قصير نشرت قناة MBC تقرير إخباري ذكرت فيه أن يونهو في الحقيقة لم يكن موجود في مطعم بل كان موجود في مؤسسة غير قانونية خاصة بترفيه البالغين وأنه حاول الهرب من الشرطة. صرّحت القناة أيضا أن معارف يونهو دخلوا في شجار جسدي مع الشرطة حتى يقوموا بتشتيت انتباههم ويتمكن يونهو من الهرب.

بعد تقرير قناة MBC بدأت الشركات بإزالة إعلانات يونهو الواحدة تلو الأخرى. شركات مثل Ottogi قامت بحذف إعلان يونهو، وحتى شركة توصيل الطعام Yogiyo قامت بإزالة إعلانه من داخل التطبيق.

مع ذلك، وضحت الشرطة يوم 12 مارس أن يونهو لم يحاول الهرب من الموقع.

كشفت الشرطة أن معارف يونهو قد احتجوا بالفعل واعترضوا طريقهم في البداية إلا أنهم امتثلوا على الفور بعد أن قيل لهم أن تصرفهم ذلك يعد عرقلة للعدالة ويمكن توجيه تهمة لهم على ذلك.

صرّحت الشرطة أنه لم يكن هناك أي شجار جسدي، وأن يونهو لم يحاول الهرب كما ذُكر في تقرير MBC. قالت الشرطة أن يونهو لم يحاول تجنب الاعتقال وامتثل للشرطة على الفور.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى