رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] ما الذي سيحدث لمسيرة يونهو المهنية بعد أن ضُبط في مؤسسة غير قانونية خاصة بترفيه البالغين على حسب التقارير

عنوان المقالة: الحانة التي ذهب إليها يونهو كانت مؤسسة غير قانونية خاصة بترفيه البالغين مسجلة على أنها مطعم كوري؟
المصدر: Naver

  1. [+3,429, -123] وداعا. حتى لو أن صديقك هو من استدعاك إلى ذلك المكان، لماذا تصادق من البداية شخص مثله؟ كما يقول المثل، الطيور على أشكالها تقع. النهاية. وداعا.
  2. [+2,606, -61] من يستشير صديقه بخصوص مشاكله وهو يشرب الكحول مع امرأة في حانة؟
  3. [+2,197, -105] بوا متعاطية المخدرات، ويونهو مرتاد بيوت الدعارة هههههههه
  4. [+1,625, -40] ما هي المشاكل التي يناقشها مع صديقه في بيت دعارة؟ ما هو المكان التالي الذي سيذهبان إليه لشرب الكحول؟ ههههههه
  5. [+803, -30] من الصعب جدا أن تتعافى صورته لو اتضح في النهاية أن كل ما قيل صحيح…
  6. [+470, -10] كل شيء نراه على التلفاز مجرد صور مختلقة فعلا
  7. [+397, -7] هذا مجرد عذر مثير للشفقة ههههههههه من اختلق هذا العذر؟ ههههه إذًا لو أن صديقه اتصل به ليأتي إلى بيت دعارة حتى يستمع إلى مشاكله، ألا يعني هذا أنه هو وصديقه يستخدمان بيوت الدعارة كثيرا كما يفعل الآخرين بذهابهم إلى المقاهي؟ هههههههه
  8. [+236, -3] ذهابهم إلى ذلك المكان سيكون منطقيا لو أن مشاكل الصديق كانت عن ضعف الانتصاب
  9. [+171, -5] لماذا كتب ذلك الاعتذار اليوم التالي قائلا أنه غاضب من نفسه وما إلى ذلك. محرج جدا
  10. [+124, -5] كل ما يتطلبه الأمر لحظة واحدة فقط في الحياة حتى تخسر كل شيء بنيته
  11. [+120, -4] ههههههههههههههه المشاهير جميعهم متشابهون ههههههههههههههه
  12. [+96, -6] وداعا، دعنا لا نراك على التلفاز مجددا هههههههههههه
  13. [+89, -3] غرف الصالونات عمليا مناطق دعارة للأثرياء
  14. [+46, -2] يونهو، الذي كان يحلم في بناء مدرسة… أشعر بخيبة أمل كبيرة فيه
  15. [+28, -2] أعتقد أن الخطأ يقع على وكالة SM أكثر من أي شخص آخر. بالطبع يونهو مخطئ لكنه مجرد شخص واحد وبإمكانه دفع ثمن غلطته والمضي قدما لكن وظيفة وكالة SM هنا هو الاعتذار مهما كان الأمر. لكن بدلا من ذلك، هم أكدّوا أكثر من مرة أن يونهو لم يرتكب أي خطأ باستثناء كسر قواعد التباعد الاجتماعي والكذب بخصوص كونه قد استدعي إلى الحانة ليستمع إلى مشاكل صديقه. هم كذبوا حتى بعد أن ذكروا أنه وقع شجار وحاول الهرب. مثير للشفقة جدا أن شركة مثل وكالة SM تحاول اختلاق هذه الأكاذيب للتغطية على الأمر

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

135 تعليقات

  1. في مقاله طلعت امس عن تهربه الضريبي، الشي المضحك انو القضيه حقت التهرب موجوده عليه لها كم سنه بس قوه الاس ام في تغطيه الفضايح شي يخوف
    لكن زي مااحب اقول بالنهايه مهما عملو الحق بيظهر🤭

  2. شركة الإس إم تتعامل مع أي قضية جدلية لفنانينها بطريقتين يا إنها تنفي للأبد لين يطلع تأكيد بإن القضية الجدلية صحيحة و إذا كانت خاطئة تنفي بدون توضيح أو إنها تترك الموضوع بدون أي توضيح أو تعليق من البداية لين العامة ينسون…. تعامل الإس إم في عدة قضايا لاحظت فيهم نفس الشيء شيء مؤسف جدا

    1. على حسب الفنان نفسه ، شوفي كيف دفاعهم عن يونهو وبوا ، وكيف سكتوا عن تشانيول وماهتموا حتى يدافعوا عنه

      1. فعلا حتى لو تشان غلط كان فيهم يعتذروا زي ما يعتذروا على كل فنان يغلط ويعتذر هو كمان هيك عوايدهم لما يكون الكلام حقيقي
        بس سالفة تشان تجاهلوها و كانها شائعة عادية كأي كلام يقوله شخص تافه ومايستاهل ينعطى وجه هيك حسيت تعاملهم معها

      2. فعلا حتى لو تشان غلط كان فيهم يعتذروا زي ما يعتذروا على كل فنان يغلط ويعتذر هو كمان هيك عوايدهم لما يكون الكلام حقيقي
        بس سالفة تشان تجاهلوها و كانها شائعة عادية كأي كلام يقوله شخص تافه ومايستاهل ينعطى وجه هيك حسيت تعاملهم معها

        1. حتى بموضوع انهيوك الي تضرر منه كثييير الاس ام مانزلت ولا تصريح وكأنه انهيوك شخص مو مشهور عندها وكانت فترة جدا حساسة للسوجو وبأوج شهرتهم المحلية والعالمية وسنة دخولهم مخطط بيلبورد وكانو اول فرقة كورية تدخل المخطط لكن الناس كان تركيزهم على الفضيحة هذي ،لكنهم سكتو مع ان هيوك تضررت سمعته وانسحب منه شغل وتعرض للتنمروكانو يضايقونه بالبرامج والتعليقات تتهمة بالبيدوفيليا مع ان ايو كان عمرها 19 وهو بالعشرينات حتى بالجيش كانو يتنمرون علية فانز ايو المجندين كانت اسوء فترات حياته لدرجة كان يبكي منها وبعد مرور ثلاث سنوات ديسباتش نزلت فضيحة جديدة لايو انها تواعد شخص اكبر منها ومن انهيوك وتواعدة لها 3 سنوات يعني بالفترة الي انتشرت فضيحتها مع انهيوك وما احد برر ولا نفى لا الاس ام ولا ايو وشركتها ، بعد هذي الفضيحة لايو ومجموعة فضايح ثانيه انتشرت لايو مستخمين الانترنت صارو يعتذرون لانهيوك ويقولون ( احنا اسفين ظلمناك طلعت انت الضحية )!!
          لكن بعد هذا كلة الان الكوريين يعشقون ايو ويشتمون انهيوك بس كذا لعانه

        2. يب ذا الشي اللي خلاغني ما استطعم ايو مع انها تبان لطيفة بس كان فيها على الاقل تنفي الشائعات عنه مارح تخسر شي وهي عم تشوف اللي تعرضله لهيك اقل انه دائما مش كامل القصة تبان ولازم نشوفول لكل الاطراف هلئ بعض فانز ايو صارو يكذبوا ويقولوا اعتذرتله
          الكوريين دائما متسرعين ومايصدقوا يلاقوا حجة لتنمروا على شخص ويخربوله حياته
          اما عن الاس ام مالقيت وش اقول وش رح تخسر لو دافعت عن فنانها هي هيك دائما ماتدافع عن البريئ وتتبرئ منه زي ماعملت مع تشان

        3. لهيك انا ما زلت للحين ما اطيق ايو + طلعت عليها قضايا اللوليتا بس الكوريين مازالوا يحبوها المنافقين

        4. بخصوص ايو انا واثقة انها اكدت ان الفيديو كليب يهاجم البيدوفيليا و لا يشجعها و اعتذرت لانها لم توضح الامر جيدا في الاغنية مما ادى لفهم الناس لها بشكل خاطئ

        5. للاسف لو شفتي الاشاعات الي طلعوها فانز الالف عن ايو وكلها كذب ماشيين انهم مظلومين ولو شفتي مرة دخلت موقع عربي كله فانز الالف كيف كانوا يشتموا ايو بطريقة مقرفة …. تخيلي كاتبة اغاني مشهورة تنزل اغنية عن اللوليتا هي هبلة حتى تعملها

        6. لا تحكي اشي من خيالك ايو مش هبلة تنزل فيديو بحكي عن لوليتا ووضحت الفيديو بس انتو بدكم تمسكوا زلة عليها ..كاتبة اغاني مش هبلة تنشر فيديو بحكي عن اللوليتا وفي كل مرة تهاجموا ايو تطلع صادقة وواضحة .. وعلى اساس واثقة من سوبر جونيور حتى دافعوا عنهم بهاد الشكل لا تحكوا بموضوع انتو مش شايفينو والقصة انتهت زمان

        7. بس خلينا نكون صريحين حتى لو الاس ام نزلت تصريح على انهيوك او تشانيول كانوا اتهموها بالكذب لانهم اصلا يحبون يدورون الزلات و راح يصدقوها مهما كانت

        8. ايه عشان كذا قلت بالاخير حتى بعد ما ظهرت الحقيقه وطلع هو المظلوم والمتضرر الوحيد وحتى بعد الفضايح الي طلعت على ايوبعد فضيحتها مع هيوك الى ان الان ايو هي المقدسة والبريئه وهيوك هو الغلطان !! مع ان هيوك ما عندة اي فضيحة غير هذي مع ايو وطلع بريء منها بس هم كذا يبون يصدقون الشي الي يبونه ويهاجمون الضحايا شعب التنمر يسري بجسمة

        9. ممكن اعرف شو جاب سيرة ايو ? وولا تعملوا انو انهيوك مظلوم كمان فانز الالف ما تركوا ايو بحالها بكل مرة بتحكوا بالقصة كأنكم مظلومين .. ايو اكلتوها اكل بعد هاي القصة وطلعتوا شائعات عليها ارحموها شوي وغير هيك اعتذرت اكثر من مرة وغير الشائعات الي طلعتوها وكلها طلعت غلط … من قبل ما اكون فانز ايو عرفت كم ظلمتوها بتعليقاتكم ولحد الآن تتنمروا عليها دايما بدافعوا عن الاوبا تاعكم من دون ما تشوفي القصة كاملة وللمعلوم هي تضررت كمان بس انتو دايما انهيوك المظلوم … يونهو كانت سيرته نظيفة وانكشف هسا .. احتمال كمان انهيوك يطلع مثله مش مقدس هو وعندي احساس راح تطلع عليه فضيحة

        10. ممكن اعرف شو جاب سيرة ايو ? وولا تعملوا انو انهيوك مظلوم كمان فانز الالف ما تركوا ايو بحالها بكل مرة بتحكوا بالقصة كأنكم مظلومين .. ايو اكلتوها اكل بعد هاي القصة وطلعتوا شائعات عليها ارحموها شوي وغير هيك اعتذرت اكثر من مرة وغير الشائعات الي طلعتوها وكلها طلعت غلط … من قبل ما اكون فانز ايو عرفت كم ظلمتوها بتعليقاتكم ولحد الآن تتنمروا عليها دايما بدافعوا عن الاوبا تاعكم من دون ما تشوفي القصة كاملة وللمعلوم هي تضررت كمان بس انتو دايما انهيوك المظلوم … يونهو كانت سيرته نظيفة وانكشف هسا .. احتمال كمان انهيوك يطلع مثله مش مقدس هو وعندي احساس راح تطلع عليه فضيحة

  3. [+124, -5] كل ما يتطلبه الأمر لحظة واحدة فقط في الحياة حتى تخسر كل شيء بنيته

    فعلا جريمة بتخرب عليك حياتك

  4. اني ماهمني الفنان بالطكاك بس ترفيه البالغين خير ان شاء الله كل ماانطتوا حريه جنسيه للانسان كلما ماتمادى اكثر بعدين مراح يعجبه الانسان المقابل راح يروح يغ*تصب طفله او حيوان

    1. ما سوها وخلصو ، مابقى شيء ما اغتصبوه و تحرشو فيه حتى الكلاب اعزكم الله ماصارت تسلم 🤡

  5. بس في كوريا تعتبر بيغ ديل الصراحه ودي خلاص الايدولز يشيلون القناع اللي لابسينه يصيرون زي الامريكين جاستن خان كم مرا وتعاطى المخدرات واسمع ل اغانيه اللي اكثر من روعه وماهمني في شخصيته ماني شايفه ليش الموريين والعرب محسسين انهم بيتزوجونه او قريبهم

    1. لأننا كمعجبين بأغانيهم ندعمهم مالياً يحبي، سواء بالستريم ولا بشراء الأغنية ولا الألبوم هذا دعم مالي كيف ترضي إنك تدعمي مغتصب أو متعاطي أو لاعب قمار؟ أو إذا مرة يعني نخففها نقول شخص بشكل عام له شخصية وحشة، كيف تبغونا نفصل بين كيان الشخص وفنه وهما شيئين مهمة قبل ما تدعمي أي أحد؟ ولا تقوليلي شي تافه زي إنتوا مارح تتزوجوه أو مهو ولدكم لأنه ممكن يكون يسوي أشياء مو كويسة بالفلوس إلي إحنا كمعجبين ساعدناه يجنيها ولو عرفنا هالشي وتأكد واستمرينا ندعمه مالياً بنصير أعوانه على الباطل وقتها😀
      ولا تقارني الكوارية بالأمريكان الأمريكان كفانز همج ما يهمهم لو الشخص خرا يدعموه، بس إحنا كأشخاص عندهم مبدأ المفروض ما ندعم شخص يستعمل أمواله بشكل سيء لو قديش أغانيه حلوة، وهذي أشياء مالها علاقة بالدين هذي مبادئ الإنسان السليم يتصف بيها وشي كويس إنها موجودة بالكوريين لحد الآن.

  6. [+236, -3] ذهابهم إلى ذلك المكان سيكون منطقيا لو أن مشاكل الصديق كانت عن ضعف الانتصاب

    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  7. بغض النظر عن القضيه ليش العرب صايرين زي الكوريين يدخلون اشياء مالها علاقه بالفن يعني جاستين سيلينا كثير فنانين عليهم ملاحظات عندنا العرب اليسا ماجده الرومي جوروج وسوف رغم صوته مايعجبني الكل يسمعلهم اش معنى الكوري لازم يكون نقي واخلاق يونهو مو موهوب طز بس في فرق تطلع عليها فضايح وموهوبين يمكن الفنانين اللي كرهت اشوف اعمالهم بعد الفضايح احمد الفيشاوي واحمد عز لانهم نكروا اولادهم الباقين اكرههم بس اسمع لهم

    1. واليسا حكموها في بيت دعارة! مانذكرش جاستن او سيلينا مسكوهم في بيت دعارة يعني يمارسو تجارة الجسد مقابل المال هما كانوا في علاقة علی طريقة ثقافة دولتهم
      لا احد معصوم من الخطا لكن المنرفز انك تشوفي فانز هذا المخلوق يعاملونه علی انه معصوم والعياذ بالله

    2. هاذو كلهم اللي ذكرتيهم ما تهمهم صورتهم و اخلاقهم الزفت ، ما احب شخص يبين نفسو على انو ملاك و هو خاربها في الكواليس سواء في موضوع التنمر او المخدرات او اي شي… الناس مو متقبلين فكرة النفاق فقط

  8. ياليت مشاهير كوريا يتركو التمثيل دور الطافه البراء تكون حياتهم نفس الاجانب بدون نفاق..وفانز العالمي و خصوصا العرب لا ينخدعون من اللي يشفونه ب التلفزيون لانه خلف الكواليس ما حد يعرف شخصيتهم الحقيقيه

  9. اولا بوا والحين يونهو مشكلة ايرين و تشانيول ولا شي عند بوا و يونهو 😂😂😂

    1. نكذب على مين سالفة تشانيول اشاعة و بوا حرام حتى اقول عليها فضيحة خليتوها كانها مسوية شي خطير و كبير في الاخير طلع دواء منوم اما يونهو ما اتأكد عليه شي قولي انك تدوري الزلة و خلاص

    2. نكذب على مين سالفة تشانيول اشاعة و بوا حرام حتى اقول عليها فضيحة خليتوها كانها مسوية شي خطير و كبير في الاخير طلع دواء منوم اما يونهو ما اتأكد عليه شي قولي انك تدوري الزلة و خلاص

  10. +236, -3] ذهابهم إلى ذلك المكان سيكون منطقيا لو أن مشاكل الصديق كانت عن ضعف الانتصاب

    تعليق منطقي😂😂

  11. وش اصدق !!انه مطعم صديقه او مركز دعارة وعنده حجز مسبق فيه او عضوية مثل ماقالوا
    مع اني مستغربة من دفاع الاس ام السريع مش معتادة تدافع على احد بذي السرعة او ماتدافع اصلا
    اللي شككني فيه انه 10 من رجال الشرطة جاؤوا متخفيين بلباس مدني وداهموهم فجاة وذا مش صدفة اظن جاهم بلاغ انه في شي او شكوا فمرتادي ذاك المكان او انه المكان فعلا مكان دعارة و فيه مؤسسات غير قانونية وراحوا يقبضوا على اللي فيه ولقوه هناك
    المهم مارح احكم عليه حتى تطلع كامل الحكاية

    1. الغريب انه الشركة بسهولة تتطلع كاميرات المراقبة للمطعم وبكذا يطلع براءة ويرفعوا قضية على القناة ووتتقفل القضية ، بس ليش الشركة ماعملت كذا لو كان بريء ؟

      1. واضح كان في شي حابة تخفيه لهيك كثروا وسرعوا من الاعتذارات والتبريرات حتى يوقفوا الموضوع باسرع وقت او انه مازال شي اكبر ما انكشف و انه اللي قالته القناة حقيقي

    2. اسم ام متناقضه مرات تدافع عن فنانيها ومرات ماتطق خبر مايعرفون ابد يتعاملون مع الفضائح

      1. حتى لما يجوا يبرروا يخربوها اكثر الاحسن يلتزموا الصمت او يحطوا بيان قد العقول

  12. في ايدولز مسوين اشياء أخس منه زي تعاطي المخدرات اهمال حيواناته ولو اعدد لين بكرا ما اخلص والحين الكوريين يدعمون فيه واخرتها يتكلمون على يونهو😩!

    1. كل اللي ذكرتيهم قاموا عليهم والى الان كل مانزلت مقالة عنهم ذكروا المواضيع القديمة ومانسوها ، شوفي المواقع الاجنبية والكورية ماعندهم غير فتح ملفات سواء خير ولاشر ماينسوا شيء ، بس يونهو موضوعه جديد فاكيد بيعلقوا عليه

  13. و الصوره النظيفه و مدح العامه له لدرجه ما عمري سمعت ولا اغنيه لهم بس حبيت فرقتهم و تصرفاتهم اللطيفه، كل ذا تمثيل 💀! قاعده تطير ثقتي بالعالم شوي شوي خصوصا المشاهير. شكله شاف ان خلاص مشواره انتهى و قلل حذره

  14. اكثر تعليق ضحكني اللي مدخلين قائد اكسو وبتس 😄 ينطبق عليهم المثل القائل تجيك التهايم وانت نايم 😂

      1. حتى الأعضاء دخلوهم تطور الوضع ما لقوا بالكيبوب غير اعضاء اكسو وبتس😅كوك عشانه وشم جسمه صار عنده فضايح دعارة خلاص حكموا عليه وكأنه بالكيبوب الوحيد اللي وشم او صارت له مشاكل مع ان ولا وحدة فيها بمكان دعارة عشان يحكموا …عاد ما حزنت الا على سوهو إذا على أر ام جلدهم بالراب من قبل كافي عليهم يمكن عشانه يرد حطوه برضو ضمن شلة يونهو لكن سوهو اللي لطيف مع الكل ايش دخله 😅 صدقوا عمرهم ان علم الفراسة عندهم شغال بس عشان ما يحبونهم بس حاولي تقربين من فرقهم اللي اصلا الشركة بكبرها مضروبة مخدرات والاعضاء واشمين اجسامهم بس بيحطونك أنتي الغلطانة … ان شاء الله تجي ادلة زيادة ان اعضاء هالفرقتين بعد انهم نظيفين عشان ينجلطون اكثر … ما توقعت كراهية الفرق توصل ل رمي اتهامات بهالشكل ثم إذا دافعتي قالوا انتوا مهووسين اجل نرضى تظلموا ونسكت ؟

  15. [+1,625, -40] ما هي المشاكل التي يناقشها مع صديقه في بيت دعارة؟ ما هو المكان التالي الذي سيذهبان إليها لشرب الكحول؟ ههههههه

    يتناقشون عن مقابله اوبرا مع ميغان ؟

    مسيرته تدمرت الكل منصدم منه كونه من بدايته وهو خالي من فضائح بس شكله زي اي فنان الي قدام الكاميرا شخص ثاني

  16. الشي يلي يخلي الواحد يشك انو في تناقض كبير بين الاعتذار تبعو و التصريحات تبع الشركة
    + بهيك موقف المفروض الأطراف يتفقو ع كلام واحد مو الشركة تنزل كلام و الآيدول ينزل كلام غير

  17. وداعا. حتى لو أن صديقك هو من استدعاك إلى ذلك المكان، لماذا تصادق من البداية شخص مثله؟ كما يقول المثل، الطيور على أشكالها تقع. النهاية. وداعا…….لما شفت التصريح تخطيته و ما قرأته لانه عرفت اكيد غير خالي من ادعائتهم السخيفة الشمس عمرها ما تغطت بالغربال🙂

  18. فيه شي يعطي هالة انو هو ناعم ونقي ونظيف ❤

    هيدا التعليق كتبتوا انا عنوا بمقالة قديمة 🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️هلا بضحك على نفسي 😂

  19. من بعد خيبه أملي في سيوجين و جيسو بتمنى من كل قلبي ان اللي في بالي تفضل صورتهم نظيفة لنهاية مسيرتهم عشان مش هقدر استوعب ان حاجة ذي دي تتقال عليهم ابدا😖

    1. أكثر مما إني أتمنى إن الكم حبة إلي أنا معجبة بيهم تظل صورتهم نظيفة أتمنى إنهم يكونوا فعلاً زي ما يظهروا، أخاف نكون بس مخدوعين بمشاعرنا وما نلاحظ التصرفات والزلات الصغيرة إلي تظهر حقيقتهم

      1. انا بتابع فرق كتير بس في ايدولز أنا بثق فيهم لدرجة أن أي إشاعة بتطلع عليهم مش بصدقها غير لو اعترفوا بنفسهم هم دول اللي بتمنى يفضل سجلهم نظيف باقي حياتهم المهنية💜

    1. مدري الشرطة نفت انه هرب ممثل شرطة ذيك المنطقة قال انه يونهو ماهرب منهم اما بالنسبة للمكان وللحظر يمكن مؤكد

      1. المكان قالوا انه تحت مسمى مطعم و طلع انو الشرطة غلقته قبل ثلاث اشهر و حولته لمطعم

  20. [+2,197, -105] بوا متعاطية المخدرات، ويونهو مرتاد بيوت الدعارة هههههههه

    بلا وقاحة كلنا نعرف انها ما تعاطت مخدرات كان عقار منوم يخسارة الايكات

    1. بوا ما اشوف انو قضيتها تستاهل كل ذي الكراهية في الاخير كان سوء فهم بس
      هم يدورون عليها الزلة و لقوها

    2. بوا ما اشوف انو قضيتها تستاهل كل ذي الكراهية في الاخير كان سوء فهم بس
      هم يدورون عليها الزلة و لقوها

      1. بالفعل يدورولها الزلات البنت بدأت انطلاقتها بعمر صغير تعبت لحتى توصل اسمها للقمة ومو بس كذا هي كانت نمبر ون بكلشي وبالاخير جزات التعب الكره جد الوضع مستفز 🤦‍♀️

      2. بالفعل يدورولها الزلات البنت بدأت انطلاقتها بعمر صغير تعبت لحتى توصل اسمها للقمة ومو بس كذا هي كانت نمبر ون بكلشي وبالاخير جزات التعب الكره جد الوضع مستفز 🤦‍♀️

  21. +120, -4] ههههههههههههههه المشاهير جميعهم متشابهون ههههههههههههههه
    شكلو الحقيقة هيك (إلا من رحم ربي) بصراحا هاد الايدول هادا كانوا ينفخوه ويمدحوه لدرجة اني تفاجئ ة وحسيت بخيبة امل منو مع اني ما يعرفوا ولا سمعتو اغاني بس على أي حال الايدول إلى حانصدك لو طلعو حقرة همة أربعة بس بعد هادي القص ما رح انصدم من حد

  22. ياليت مشاهير كوريا يتركو التمثيل دور الطافه البراء تكون حياتهم نفس الاجانب بدون نفاق..وفانز العالمي و خصوصا العرب لا ينخدعون من اللي يشفونه ب التلفزيون لانه خلف الكواليس ما حد يعرف شخصيتهم الحقيقيه

  23. و من هذا المنبر اقول لجميع الفانز يلي يبالغوا فاعجابهم وقفوا تقديس للايدولز مشان ما تنصدموا بعدين مثل ما عم يصير حاليا و شكرا عفوا🗿💔

  24. الدرس
    كل شي مبالغ فيه قدام الناس فهو مزيييييف بما فيها شخصيتك حتى في حياتنا العادية
    المفروض تكون عندكم قدرة على قرأة الأحداث والأشخاص بعد كل اللي صار في السنوات الأخيرة
    + سبحان الله كيف دارت الدنيا معجبيه كانوا يحسسونك انه ملاك استغفر الله ويعايرون غيرهم والحين يدورون حوالين نفسهم عشان يرقعون اللي يصير 🤦🏼‍♀

    1. بتذكر بمرة انت حكيتي انك ما بترتاحيلو أو ما بترتاحي للي بينفخوا زيادة كنتي متوقعة انو هاد سيء؟؟
      عندي فضول :-):-)

    2. بتذكر بمرة انت حكيتي انك ما بترتاحيلو أو ما بترتاحي للي بينفخوا زيادة كنتي متوقعة انو هاد سيء؟؟
      عندي فضول :-):-)

      1. سمعت مرة ان الناس الي نظيفين وطيبن اللة سبحانه يخلي بكلوبهم مثل الاحساس انيعرفون الناس الزانية والسيئةبس اكو ناس احساسهم قوي وفي ناس نيتهم طيبة يتغاضون عن هذا الاحساس وينسوه

      2. ايوة كان عندي احساس جارف انه شخص سيء أو خلينا نقول عكس الصورة اللي يروج لها
        أنا مؤمنة ان السلوك الحسن لأي انسان مايحتاج تلميع بالشكل ذا لو فعلا ذي طبيعة الشخص
        ياشيخة المقالات مدح حرفيا بشكل مقررف وأحيانا على حاجات ماتسوا كمان!

        1. ترا ممكن شخص يكون سلوكه حسن وتعامل لطيف بس يتردد على بارات مالها علاقه النزاهه والامانه بسلوكه الجنسي

        2. باتكلم عن الهوس اللي يروج له الإعلام الكوري ومعجبيه لدرجة مطلعينه مايغلط ؟والحين داخلين حالة صدمة لأنه مايسويها 🤡
          صورة أوفر لمنتج شركة وش متوقعين ؟
          دعارة هذي أمور مايسويها إلا شخص رخيص من وجهة نظري سواء اناث أو ذكور ،كفاية فيها اتجار بالجسد وماراح تتغير هالتجارة حتى لو كانت مشروعة ببلد ما

        3. بتذكر قلتي مرة انو في واحد عم تطلعلو مقالات كتير بتمدحو وقلتي مانك مرتحالو. ورفضتي تقولي اسمو كمان ياريتك قلتي بوقتها بس يلا ما صار شي كلنا عرفناكي ههههههههه بس بليز اذا في اشخاص تانييين اعطينا شوية تلميحات 🙄

        4. حتى انا سبحان الله كان عندي احساس سلبي تجاهه لكن من كثير ما معجبين يقدسونه ما فكرت اقول شيء و احط نفسي في انتحار هههه، لكن انا الاحساس اللي كان يجيني انه شخص لعوب و يحب النساء.
          اللي يضحك انه هو و ابو حمام كانو في نفس الفرقه و الحين كلهم طاحو بسبب صوالين الدعارة 😂

        5. بصراحة مبالغة المعجبين والإعلام في الصورة المثالية هي اللي نفرتني منه
          المبالغة دائما فيها كذب وتصنع وضحك على العقول 🙂
          وبغض النظر هو بريء أو لا شخصيا اشوفه شخص غير مريح وشبهة.

        6. بصراحة مبالغة المعجبين والإعلام في الصورة المثالية هي اللي نفرتني منه
          المبالغة دائما فيها كذب وتصنع وضحك على العقول 🙂
          وبغض النظر هو بريء أو لا شخصيا اشوفه شخص غير مريح وشبهة.

        7. ايوه المبالغة في الدح خلتني احس انه انسان مغرور من كثر ما يتم مدحه، انا كنت دائما اميل اكثر لزميله في الفرقه اللي هادىء و ما يحاول يلفت الانتباه، و الان تزوج و استقر و نادرا تطلع له اخبار

        8. بصي خلاص نشتغل انا وانتي بتوع علم فراسة اي ايدول مش مستريحين لما نشوفوا نقول عليه 😂
          هناخد فلوس كتير😂😂
          المشكلة يونهو حسيت انه مش مريح يوم تيزر العودة بس شوفت كل التعليقات دعم وان سجل يونهو نظيف اوي وانقي من بشرتي خوفت اكتب انه مش مريح المعجبين يعملوا مني شاورما😂😂 وخصوصا بعد الكلام ده بتاع المدح حسيت اني الغريبة وبشك في كل بس طلع صح💃💃

  25. صراحة الكوريين لمن يعلقوا ع دي المواضيع تحس انهم ملائكة بشكل فضيع يعني مهما الانسان حاول يحافظ ع نفسه الا ما يقع بالخطأ وعاد هما ما يصدقوا تجي اخبار زي كذا عشان يكشفوا عن ملائكيتهم وفي النهاية الفنان انسان له عيوبه و اخطائه

  26. كنت أحضروا على أنا أعيش وحيدا وتصرفاته كانت مبينة إنه شخصية حبابة من البيت للشغل ومن الشغل للبيت

  27. يونهو، الذي كان يحلم في بناء مدرسة… أشعر بخيبة أمل كبيرة فيه
    التعليق ده أكد الكلام إللي قاله
    حتي إن كنت شخص جيد ستلوثك الصناعة
    فعلا الموضوع يزعل ما بين يونهو زمان ويو نهو دلوقتي
    كل الأيدولز بعد ترسيم5/8 سنين بيبدأوا يغتروا بنفسهم
    😞😞

  28. مره كتبت هنا انو المقالات والتعليقات اللي تنزل عنه مبالغ فيها وواضح انها مدفوعه مثله مثل اي مشهور بالعالم جاتني كم وحده ادافع عنه وانه حبيب الشعب الكوري كله ، مدري كيف تتعلقوا بمشهور لدرجة تقديسه وكانه ملاك اذا اصدقائنا ننصدم فيهم بشغلات ماتوقعناها كيف مشهور مو عارفه عنه ولاشي !!!

  29. صراحة ما توقعت يكون هيك وخصوصا كان البايس عموما بتمني يتعاقب علي هل شي وتنتهي مسيرته الفنيه

  30. وش دا كل يوم ينزل واحد من الكيبوب و الممثلين بسبب بلاويهم بعد سنة الكل بيطلع ماشي غلط 😢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق