أخبار عامة

مينهو من شايني شرح لطفلة صغيرة بكل لطف سبب عدم وجود جونغهيون معهم ووصفه لها بالعم الجيد

ظهر أعضاء فرقة شايني (SHINee) يوم 3 مارس في فيديو على قناة اليوتيوب ODG ليجلسون ويراجعون مسيرتهم المهنية كفناني كيبوب مع الأطفال.

أونيو، كي، مينهو، وتيمين جميعهم جلسوا مع أطفال وُلدوا بعد أن بدأت فرقتهم انطلاقتها وراجعوا معهم مسيرتهم كفناني كيبوب. كل واحد منهم شاهد مع طفل آداءات مختلفة واستمعوا لمختلف أغاني الكيبوب.

كل الأطفال كانوا منبهرين بآداءات شايني، في الوقت الذي صُدم فيه الأعضاء من عدد السنوات التي مرت منذ انطلاقتهم. حين كانوا يشاهدون إحدى الآداءات القديمة، سألت طفلة صغيرة مينهو عن عضو غير موجود معهم.

بعد مشاهدة الآداءات القديمة مع الأعضاء الخمسة، أدركت الفتاة أن الآداءات بعد سنة 2017 لا تضم إلا 4 أعضاء فقط. ومن ثم سألته قائلة: “أوه، هناك شخص ناقص؟” فأجاب مينهو بحزن: “نعم، شخص واحد ناقص” ومن ثم سألت الفتاة: “من هو؟ ولماذا ترك الفرقة؟”.

ومن ثم أجابها مينهو بكل هدوء قائلا: “إنه العم جونغهيون… اممم… هو ليس على ما يرام… لذا…” ومن ثم قالت الفتاة: “أوه، إذًا هو ليس عم سيء” فرد عليها مينهو: “نعم، هو ليس عم سيء، هو عم جيد” ومن ثم بدأ يتحدث عن أول أغنية أصدرتها الفرقة كأربعة أعضاء.

بعد رؤيتهم للفيديو، لم يسع معجبي شايني إلا أن يشعروا بالحزن من الداخل وأعربوا عن أساهم وفقدانهم للراحل جونغهيون. ولقد أشاد العديد من الأشخاص مينهو بسبب تعامله الجيد مع سؤال الطفلة ورده اللطيف وكيف وصف الراحل جونغهيون بالعم الجيد. المعجبون كانوا قادرين على رؤية الحزن على تعابير وجهه وهو ما أثر فيهم أيضا، حيث استذكروا الأوقات التي كان ما يزال فيها جونغهيون موجود مع الفرقة.

تفقدوا الفيديو أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى