أخبار عامة

وكالة ستارشيب أكدت أن كيهيون من مونستا إكس التقى بمن اتهمه بالتنمر وحلّ سوء الفهم معه

كشفت وكالة ستارشيب الترفيهية (Starship Entertainment) أن كيهيون (Kihyun) عضو فرقة مونستا إكس (MONSTA X) قد التقى بالضحايا المزعومين واعتذر منهم شخصيا.

كما ذُكر من قبل فإن كيهيون نفسه قد تحدث عن اتهامات التنمر خلال أيامه الدراسية، وهو ما أنكرته وكالة ستارشيب الترفيهية وقتها، وقام الضحية المزعوم بعد ذلك بكتابة منشور كرد عليهم، وفي يوم 26 فبراير أصدرت وكالة ستارشيب بيان رسمي قالت فيه أن كيهيون التقى شخصيا بواحد ممن اتهموه بالتنمر والذي كتب المنشور عنه.

قالت وكالة ستارشيب:

“كيهيون التقى بزميل صفه الذي كتب المنشور المتعلق بأيامه الدراسية في المتوسطة وقام بحلّ كل سوء الفهم الذي تراكم لفترة طويلة. الإثنان التقيا وعاملا بعضهما البعض بصدق. ولقد تم التأكد خلال اللقاء أن الانتقادات التي وُجهت ضد كيهيون كانت نتيجة أفعال صديق آخر، والتي أسيء فهمها على أنها ارتُكبت بواسطة كيهيون.

اعترف كيهيون أيضا بأنه لم يكن أفضل طالب لكنه بالطبع لم يعترف باتهامات التنمر على الرغم من أن وكالة ستارشيب نفسها تقول أنه يراجع تصرفاته. تابعت الوكالة بقولها:

“على الرغم من هذا، حياة كيهيون المدرسية والأكاديمية لم تكن مثالية ومنذ أن أصبح كيهيون بالغا، هو كان يشعر بالثقل والألم بسبب حقيقة أنه لم يستطع أن يترك انطباعا جيدا بصفته شخص مشرق فيما مضى. من خلال المنشورات ومواقفه وتصرفاته الطائشة بالإضافة إلى احتمالية أن أفعاله الصغيرة قد تسببت بألم لزملاء صفه عن غير قصد، كيهيون كان يراجع تصرفاته منذ ذلك الحين ويشعر بالندم على ماضيه. ولقد حفّزه الأمر أيضا ليتخذ القرار في أن يصبح شخصا أفضل وأكثر نضجا في المجتمع في الوقت الذي يستذكر فيه ماضيه.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى