أخبار عامة

وكالة بليديس نفت تماما تنمر مينغيو من سفنتين على طالب معاق لكنها ما زالت تتحقق من اتهامات التنمر الأخرى + سيأخذ فترة راحة من كل أنشطته إلى أن تنتهي الوكالة من تحققها

أصدرت وكالة بليديس الترفيهية (Pledis Entertainment) يوم 29 فبراير بيان رسمي بخصوص اتهامات تنمر مينغيو (Mingyu) عضو فرقة سفنتين (Seventeen) والذي قالت فيه:

“مرحبا معكم وكالة بليديس الترفيهية.

نحن نصدر بياننا الرسمي هذا بخصوص الاتهامات التي وُجهت ضد مينغيو من سفنتين عن أيامه الدراسية. أولا، نحن نعتذر لأننا لم نصدر بياننا هذا في وقت أسرع. بعد أن رأينا تلك الاتهامات نحن بدأنا تحقيقات مفصلة، بما في ذلك التأكد من مينغيو نفسه والتأكد من الحقائق التي نحتاجها. خلال هذا الاجراء، نحن تأكدنا أنه كان هناك اختلاف بين ما قيل وما حدث بالفعل.

بما أن هناك العديد من اتهامات التنمر مؤخرا، وكالتنا آمنت أن اجراء تحقيق شامل ودقيق للحقائق كان ضروريا ونحن نتحقق حاليا من كل تفصيل. وهذا هو السبب الذي جعلنا نتأخر في إصدار بياننا هذا.

كما صرحنا مسبقا، نحن استخدمنا مختلف الطرق للتواصل مع الضحايا حتى نتأكد من الحقيقة. نحن ما زلنا نتواصل حاليا مع الناس ونتحقق من مختلف زملاء صفه والآخرين لنعرف ما حدث فعلا.

ما اكتشفناه حتى الآن هو أن اتهامات تنمر مينغيو على زميل صف معاق خاطئة تماما. مينغيو تذكر تماما وبوضوح الشخص الذي وصف بالضحية، لذا بعد التحقيقات، نحن تمكنا من التواصل مع والدة زميل صفه المعاق. وبعد أن تحققنا منها، نحن تأكدنا أن مينغيو وزميل صفه ذلك كانا صديقين. والدة زميل صفه تتذكر أسماء المتنمرين الحقيقيين، ونحن تحققنا من ذلك معها أيضا.

حاليا زميل صفه يبلي حسنا في المجتمع ولا يرغب في أن يُعرف ماضيه. الا أنه أكد لـ مينغيو تفاصيل ما كان يحدث له.

وكالتنا ما زالت تتحقق من التفاصيل الأخرى للاتهامات. مع ذلك، نحن نواجه صعوبات في التأكد منها لأنه من الصعب علينا التحقق ممن نشروا تلك الاتهامات بالضبط، لأن العديد من المتهمين لا يرغبون في أن يتم التواصل معهم. نحن نحترم رغبة أولئك الذين لا يريدون من أي شخص أن يتواصل معهم، وأيضا نحترم أي شخص يريد أن يلتقي بنا في أي وقت لنتأكد من الحقيقة.

نحن نؤمن أن ضحايا التنمر يجب أن يُحترموا. مع ذلك، نحن نؤمن أيضا أنه يجب علينا اتخاذ الخطوات الضرورية لنتأكد من الحقيقة، بما في ذلك من الضحايا أنفسهم. لأن الاتهامات الإشكالية كانت من أيام الابتدائية والمتوسطة، لذلك نحن نؤمن أنه يجب علينا أن نقترب من الوضع الفعلي بقدر الإمكان للكشف عن الحقيقة.

مينغيو يشعر بأسف شديد تجاه معجبيه لحدوث شيء كهذا. هو سيأخذ فترة راحة من الترويجات في الوقت الحالي وسيعمل بجد ليتأكد من كل التفاصيل مع الوكالة. نحن نعتذر أيضا عن المخاوف التي تسبب بها فنان وكالتنا.

هذا ليس البيان الأخير الذي سنصدره بخصوص القضية. نحن سنتأكد باستمرار من الحقائق ونتخذ الاجراءات وفقا لذلك. نحن نطلب منكم تفهمكم لأن عملية التحقق ليست سهلة.

من المهم جدا أن نلتقي بالضحايا ونساعدهم على الشفاء. بالإضافة الى ذلك، نحن لا نستطيع اتخاذ القرار بخصوص حياة فناننا بسهولة. لو أننا تأكدنا من الحقائق واكتشفنا ارتكابه لأفعال سيئة، نحن سنتخذ بالطبع اجراء وفقا لما نعثر عليه.

نحن نعتذر مجددا لتسببنا بإزعاجكم.”

ما هو رأيكم في بيانهم؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى