قضايا و شائعات

ليا من فرقة إتزي اتُهمت بالتنمر للمرة الثانية من نفس الفتاة + وكالة JYP نفت تماما تلك الاتهامات

أضافت فتاة يوم 24 فبراير منشور اتهمت فيه ليا (Lia) عضوة فرقة إتزي (ITZY) بالتنمر عليها. هذه هي نفس الفتاة التي اتهمتها بالتنمر بداية انطلاقتها.

قالت الفتاة A في منشورها أنها تعرضت للتنمر في المتوسطة من قِبل آيدول من مواليد 2000 وتملك كتفين مستقيمين. تقول كاتبة الموضوع أن المتنمرة استعارت مرة مالا من إحدى زميلات صفها B ولم تعد لها المال بعد ذلك. وكشفت أيضا أن المتنمرة تسببت بجعل إحدى صديقاتها الموجودات في صفها C منبوذة وجعلتها تنفصل عن حبيبها. تقول الفتاة A أنها حين سألت المتنمرة لماذا لم تُعد أموال B ولماذا جعلت C منبوذة، قامت المتنمرة وصديقاتها بإطلاق الشتائم عليها.

كتبت A أن المتنمرة وصديقاتها واصلن التنمر عليها بعد ذلك حيث كن يذهبن إلى صفها دائما ويشتمنها وكانت تنشر الأكاذيب عنها في وسائل التواصل الاجتماعي وتختلق الشائعات عنها.

تقول A أنه في شهر آبريل 2018، سمعت أن هذه المتنمرة ستبدأ انطلاقتها في فرقة كبيرة قريبا، وحين كتبت A وقتها ذلك المنشور الذي اتهمتها فيه بالتنمر عليها قامت وكالتها بمقاضاتها بتهمة التشهير وتشويه السمعة.

وكرد عليها أضافت وكالة JYP الترفيهية بيان رسمي قالت فيه:

“مرحبا، معكم وكالة JYP الترفيهية.

نود أن نشارككم بموقفنا تجاه المنشور الذي تسبب بنشر الأقاويل عن فنانتنا ليا.

هذه القضية متعلقة بفتاة قمنا بمقاضاتها العام الماضي بتهمة التشهير من خلال نشر الشائعات الكاذبة. نود أن نبلغكم أن التحقيق في هذه القضية ما زال مستمرا وأننا ننتظر النتائج وفق الاجراءات القانونية الرسمية.

هذه المزاعم خاطئة تماما، ونحن ننوي توجيه المزيد من الاتهامات في هذه القضية وكذلك اتخاذ اجراءات قانونية ضد أي أفعال تشوه سمعة فنانينا وتتسبب في عرقلة ترويجاتهم من خلال كتابة تعليقات مسيئة ونشر المعلومات الكاذبة.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى