أخبار عامةسوشيال ميديا

شايني حققوا أمنية قديمة للراحل جونغهيون كتبها قبل 5 سنوات بأحدث منتج تعاوني لهم

أعلن فتيان فرقة شايني (SHINee) بمناسبة عودتهم الحديثة عن تعاونهم مع شركة سوجو (نوع من أنواع الكحول) تدعى جينرو (Jinro) مما أدى إلى صنعهم لمنتج ترويجي ألا وهو سوجو خاص بالشركة عليه ملصق جديد مكتوب عليه، “شايني عادوا” و “جينرو x شايني”.

في حين أن الجميع كان يشعر بالحماس لهذا التعاون، إلا أن تغريدة قديمة في 2016 للراحل جونغهيون (Jonghyun) عادت للسطح مجددا بهذه المناسبة.

جونغهيون عبّر في تغريدته عن أمنيته في امتلاك فرقته لكوب بيرة يوم ما بعد أن تباهت شقيقته بكوب البيرة الذي الخاص يفرقة شينهوا (Shinhwa). البيرة هو نوع آخر من أنواع الكحول.

كتب جونغهيون في تغريدته:

“لقد عدت إلى المنزل بعد أن انتهى حفلنا، وقالت لي شقيقتي أن حفل شينهوا قد انتهى أيضا. ومن ثم بدأت تتباهى بإحدى سلع شينهوا والذي كان عبارة عن كوب بيرة. وقالت لي بأننا ما زلنا لا نستطيع بيع مثل هذه السلع بعد (تقصد أنهم ما زالوا صغار في العمر)… آمل أن نمتلك كوب بيرة أيضا بعد 10 سنوات.”

لربما الأمر ليس مطابقا تماما لما تمناه لكن أخبار تعاون شايني مع شركة كحول كانت قريبة بما فيه الكفاية ليهرع المعجبين إلى تغريدة الراحل جونغهيون تلك ويسعدوه بهذا الخبر حيث أضافت إحدى المعجبات ردا على تغرديته قالت فيه:

“جونغهيوون، هل رأيت هذا؟ إنه ليس كوب بيرة، لكنه سوجو!”.

صورة لتغريدته القديمة ورد المعجبة عليه:

المعجبون يأملون أن هذه الخبر سيشعر جونغهيون بالفخر والسعادة.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى