أخبار عامة

هيونا نفت شخصيا اتهامات التنمر عبر منشور على الإنستقرام

أضافت فتاة يوم 23 فبراير منشور على إحدى المواقع الكورية الشهيرة تحت عنوان: “هيونا، لقد اعتقدت بأنكِ ستكونين أول شخص يتواصل معي. ألم تكوني أنتِ أيضا متنمرة أيام المدرسة؟”. تزعم كاتبة الموضوع أنها تعرضت لاساءة جسدية من هيونا حين كانت في الصف الخامس الابتدائي.

وبعد ظهور هذا الاتهام بفترة قصيرة، لجأت هيونا (HyunA) إلى حسابها الشخصي على الإنستقرام حتى تفنّد هذا الاتهام قائلة:

“لقد مضى أكثر من عقد الآن، وبالتحديد 14 سنة منذ انطلاقتي. في كل مرة أتلقى فيها اهتمام سلبي، أشعر بالغضب لأني إنسانة أيضا. لكني أحاول النظر في الأمر بهذه الطريقة. هذه وظيفة أنا اخترتها لأحقق حلمي لذا يجب علي فقط أن أتجاهل الأمر وأجعله يمضي لأنه بطريقة نوع من الاهتمام أيضا. وحتى أني أحوال أن أتفهمهم في بعض الأحيان. أنا أعلم بأنه من المحتمل أيضا أنهم يفعلون ذلك لأنهم يكرهونني فقط، لكني لا أريد أن يتأذى معجبيني الذين لطالما أحبوني وقدموا دعمهم لي من دون سبب.

أنا في الثلاثين من عمري الآن، لكن هذه هي أول سأتحدث فيها معكم عن ماضيي. لقد بدأت انطلاقتي في عمر الـ 15 تقريبا وأنا ممتنة لأني تلقيت الكثير من الحب والدعم منذ عمر صغير. لقد تعلمت المشاركة والنمو من هذا الامتنان. لدي الكثير من القصص التي يمكنني مشاركتها معكم إن أردتم، لكن ما أريد أن أتحدث عنه هو كيف أن جزء كبير من طفولتي قد فاتني لأني بدأت التمثيل حين كنت في الثامنة من عمري وبدأت التدريب لأصبح آيدول حين كنت في الـ 12 من عمري في الصف الخامس ابتدائي. أنا لم أقل هذا إلا الآن لكن سنين دراستي كانت مؤسفة حقا. أنا دائما ما كنت أهرع للحاق بالحافلة نهاية كل يوم مدرسي حتى أذهب إلى الوكالة وهذه هي ذكراي الوحيدة من كل سنين دراستي. لطالما شعرت بأن طفولتي قد سُرقت مني فأنا لم أكوّن أي ذكريات أو تجارب مدرسية مثل الآخرين بسبب انشغالي. لذا ما أحاول أن أقوله هو أني لم أقم أبدا بصفع أي شخص أو ضربه لكني أتمنى السعادة والتوفيق للفتاة التي كتبت ذلك المنشور.”

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى