قضايا و شائعات

آشا من إيفرقلو اتُهمت بالتنمر + وكالتها نفت تماما تلك الاتهامات

كتبت إحدى الفتيات يوم 22 فبراير منشور على موقع Pann زعمت فيه بأنها كانت تدرس في نفس صف آشا (Aisha) عضوة فرقة إيفرقلو (EVERGLOW) وأرفقت مع منشورها صورة لكتاب تخرجها سنة 2016 كدليل على مزاعمها.

كتبت الفتاة: “آشا كانت متنمرة أيام المدرسة والتي تضع قناع الآن يخفي حقيقتها حتى تصبح مشهورة. لقد بدأت آشا بتعذيبي حين بدأت بمواعدة فتى كانت مقربة منه. هي قالت لي بأنها حبيبته السابقة وكانت تدلي بتعليقات جنسية عني مثل (إلى أي مدى وصلتم؟) أو (لقد فعلت كذا وكذا معه لكن أنتِ ما زلت لم تفعلي ذلك؟). في البداية أنا اعتقدت بأنها تمزح فقط، لذا كنت أتجاهلها لكن بعد ذلك، كلما كنت أمر من جانبها هي كانت تقول (أشم رائحة XX عليك) و (أشعر بالسوء على فلان لأنه أحب فتاة عذراء). التعليقات التي كانت تقولها عني كانت تزداد سوءًا يوم بعد يوم”.

تزعم الفتاة أن آشا وأصدقائها بدأوا بالاعتداء جسديا عليها في ذلك الوقت أيضا، حيث كانوا يضربونها ويصفعون مؤخرة رقبتها.

تابعت الفتاة قائلة: “تعذيبي استمر، لذلك انفصلت عن حبيبي لكنها استمرت بالاعتداء علي لفظيا وجسديا. إحدى المرات، حين كان الفتى الذي انفصلت عنه موجود في ساحة المدرسة، قامت بدفع رأسي خارج النافذة وصرخت قائلة (هاي… هي تقول بأنها تريد أن تمارس الـ XX معك) وكل الأطفال في الصف وفي الساحة المدرسية سمعوها، لذلك بدأت تنتشر الشائعات من وراء ظهري”.

قالت الفتاة أن الشائعات السيئة أثرت عليها حتى بعد تخرجها من المتوسطة، حيث أصبحت سمعتها سيئة في الثانوية وأضافت: “لقد كان يقترب مني العديد من الأولاد الذين سمعوا بأني سهلة” وختمت كلامها قائلة بأنها التقت بـ آشا مرة أخرى في وقت لاحق وبدا وكأن آشا لم تتعرف عليها، مرحبة بها بطريقة ودودة وسألتها عن أحد معارفهما.

وفي يوم 23 فبراير أصدرت وكالة Yuehua الترفيهية بيان رسمي نفت فيه تماما كل مزاعم التنمر ضد آيشا عضوة فرقة إيفرقلو (EVERGLOW) قائلة:

“لقد تحققنا من آشا وتأكدنا أن الاتهامات كاذبة. هي لا تعرف حتى تلك الفتاة التي كتبت المنشور. نحن نطلب من الناس أن يتوقفوا عن نشر المعلومات الخاطئة والتكهنات المتهورة التي لم يتم التحقق منها. إن استمر هذا الأمر سوف نتخذ اجراء قانوني صارم لندافع عن حقوق فنانتنا.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى