أخبار عامة

الممثل “جو بيونغ غيو” تحدث شخصيا عن اتهامات التنمر التي وُجهت ضده

أصدر الممثل جو بيونغ غيو (Jo Byeong Gyu) يوم 23 فبراير منشور طويل على الإنستقرام تحدث فيه عن كل اتهامات التنمر التي وُجهت ضده.

في يوم 16 فبراير رفع A منشور زعم فيه بأنه تعرض للتنمر من قِبل الممثل حين كانا يرتادان نفس المدرسة في نيوزيلندا ولقد نفت الوكالة المسؤولة عنه HB الترفيهية والممثل تلك الاتهامات وقتها ورفعوا طلب لدى الشرطة بأن يتم التحقيق في الموضوع وقام A بإزالة المنشور واعتذر. وبعد ذلك ظهر شخصين (B و D) اتهماه بالتنمر أيضا وتم الدفاع عنه بواسطة C الذي قال بأنه زميله في الصف أيضا. وكالة HB نفت كل تلك المزاعم وأعلنت اتخاذها اجراء قانوني ضدهم.

كتب الممثل جو بيونغ غيو في منشوره على الإنستقرام:

“حين ظهر أول منشور كاذب عني، أنا صُدمت جدا وتجمدت من إحساس الظلم الذي شعرت به. على الرغم من أن كاتب المنشور تواصل معنا في اليوم التالي طالبا منا أن نتساهل معه، لقد كان من الصعب علي أن أتخطى إحساس الظلم.

نحن اتفقنا بأن نتساهل معه، لكن ظهرت بعد ذلك المزيد من المنشورات الخبيثة، ولقد صُدمت جدا من كيفية استغلال الناس لصورة لا علاقة لها أبدا بكلماتهم كـ “دليل” يعتقدون أنه يثبت أن أيا كان ما كتبوه حقيقي. وبعد أن بدأت المزاعم الكاذبة بالانتشار على الإنترنت، أنا شعرت بالخذلان والشك تجاه الحياة التي عشتها طوال الـ 26 سنة (عمره الكوري).

لقد علمت أن الشخص الذي زعم بأنه زميل في صفي في نيوزيلندا D قد استخدم صورة عشوائية من دون اذن تعود إلى زميل صف آخر. لقد بدا لي وكأننا قد ارتدنا فعلا نفس المدرسة، لكننا لم نكن نعرف بعض، ولم نذهب أبدا إلى الكاريوكي معا، وليس صحيحا أني مارست العنف معه. هذا الشخص قام بعد ذلك بحذف منشوره الكاذب ويتحقق الآن من زميله مما إذا كانت هناك إمكانية أن أتساهل معه. أريد أن أؤكد لكم أن حذفه للمنشور واعتذاره لم تكن نتيجة تهديد أو ترهيب.

صحيح أني أحببت لعب كرة القدم كطفل في الابتدائية، لكني لم أقم أبدا بطرد الأطفال الآخرين من ساحة اللعب بالقوة أو مارست العنف (هنا يتحدث عن منشور الشخص B). في الفصل الدراسي الثاني من السنة الثالثة بالابتدائية، أنا انتقلت إلى مدينة Bucheon. وأيضا أنا لم أقم أبدا بسرقة المال من الآخرين أو ركبت الدراجات النارية.

لقد حلمت في أن أصبح لاعب كرة قدم ولقد كنت لعوبا وطالب سعيد. تماما مثل الآخرين، كان لدي أصدقاء مقربي مني وأناس ليسوا بأصدقاء لي. أنا مدرك بأني لا أستطيع التحرر من ذكريات أولئك الذين لم أعرفهم جيدا. لكن حين تم اتهامي كذبا بأشياء لم أفعلها بناءًا على منشور واحد وصورة لا علاقة لها بالموضوع، لم يكن هناك أي شيء يمكنني فعله. خلال الأيام الماضية، أنا تحملت الكثير وأنا أحاول إبعاد الأفكار السلبية عني والتي لا يجب علي أن أفكر فيها.

لقد كنت خائفا من كتابة أي منشور غامض سيجعل الناس يحكمون علي إما بالصواب أو الخطأ، لذلك قمت بحذف حسابي ومنشوراتي. لماذا يستمر أولئك الأشخاص باستهدافي بمثل هذه التقارير المتقلبة، ولماذا يجب علي أن أوضح نفسي في كل مرة؟ لقد كنت حذرا بخصوص تقديم أي رد لأني كنت أعرف أن توضيحاتي قد يستخدمها الآخرين كأداة أخرى حتى تتلائم قصصهم المتخيلة عني.

من الصعب علي أن أتحمل هذا الوضع حيث يساء فهمي وأتهم بارتكاب أشياء لم أفعلها فقط بسبب صورة واحدة وبضع كلمات. لا يمكنني الرد على كل الاتهامات الكاذبة والتعليقات المسيئة التي كتبها مجهولين عني. لقد طلبنا اجراء تحقيق في كل شيء، لذا رجاءًا كونوا صبورين. رجاءًا.”

المصدر: soompi

زر الذهاب إلى الأعلى