أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن الممثلة “بارك هاي سو” نفت تماما كل اتهامات التنمر

أصدرت وكالة Studio Santa Claus المسؤولة عن الممثلة بارك هاي سو (Park Hye Soo) بيان رسمي يوم 22 فبراير نفت فيه كل اتهامات التنمر التي وجهت ضدها.

قالت الوكالة في بيانها:

“لقد انتشرت مؤخرا عدد من الافتراءات الخبيثة، والتكهنات الغير مؤكدة، والانتقادات عبر مختلف مجتمعات الإنترنت، والمنتديات، ووسائل التواصل الاجتماعي بخصوص ممثلتنا بارك هاي سو. نحن نتفهم تماما جدية موضوع التنمر داخل الصناعة الترفيهية ولقد أجرينا تحقيق مفصل بخصوص صحة منشور الضحية المزعومة. ونتيجة لذلك، نحن تأكدنا أن كل ما نُشر عن بارك هاي سو كان كاذبا.

نحن هنا لنبلغكم بأننا سنتخذ اجراء قانوني صارم ضد أولئك الذين يكتبون وينشرون التعليقات المسيئة عن بارك هاي سو. نحن ننوي اتخاذ اجراء قانوني صارم بأقصى حد يسمح به القانون، بما في ذلك الشكاوى الجنائية ودعاوى المسؤولية القانونية، لذا نحن نطلب منكم أن تتوقفوا عن كتابة ونشر المنشورات الكاذبة.

نحن نحضّر حاليا لرفع شكاوى ضد المخالفين وسوف نستمر في اتخاذ اجراءات قانونية صارمة من خلال المراقبة الصارمة. نحن لن نتجاهل أي تصرف مسيء يشوه صورة فنانينا وينتقص من حقوقهم أو يقوض قيمة التغيير الاجتماعي لمنع العنف المدرسي والقضاء عليه.

نحن نشكر بصدق كل المعجبين الذين يدعمون ويثقون بممثلينا وسوف نواصل بذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل صورة منا. شكرا لكم.”

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى