قضايا و شائعات

ظهور اتهامات تنمر ضد مينغيو عضو فرقة سفنتين

هناك حملة قوية مؤخرا في صناعة الترفيه الكورية حيث بدأ يتقدم العديد من الأشخاص للكشف عن تعرضهم للتنمر من بعض المشاهير ولقد أصبحت المواقع الكورية مليئة بمثل هذه المواضيع.

بعد أخبار شائعات تنمر سوجين عضوة فرقة جي آيدل، ظهرت شائعات تنمر أخرى وهذه المرة ضد مينغيو (Mingyu) عضو فرقة سفنتين (Seventeen).

أضافت فتاة يوم 22 فبراير موضوع في إحدى المواقع الكورية الشهيرة تتهم فيه مينغيو بأنه كان جزءًا من مجموعة متنمرين أيام كان في المتوسطة.

تقول الفتاة بأنها كانت طالبة عادية مصرحة بأنها ارتادت نفس مدرسة مينغيو أيام الابتدائية والمتوسطة. تزعم الفتاة أنه في المرحلة المتوسطة بدأ زملائها الأكبر عمرا (فتيات وفتيان) بمضايقتها، وسرقة أموالها، وإغراقها بالشتائم.

تزعم الفتاة أن مينغيو كان في نفس المجموعة التي تتنمر عليها (مجموعة فتيات متنمرات) وأنه كان يشاهد التنمر ويضحك حين كانوا يضايقونها في طريق عودتها إلى المنزل. هي اتهمت مينغيو أيضا بالتدخين وشرب الكحول حين كان قاصرا، وتفويت الحصص كثيرا وحتى أنه ضُبط بواسطة المدرسين. زعمت الفتاة أيضا بأنه كان يسرق المال منها قائلا لها بأنه يحتاج ذلك المال  حتى يذهب إلى قاعة التدريب.

حتى الآن، لا يزال مستخدمي الإنترنت منقسمين بشأن هذه الاتهامات، مؤكدين بأنه يجب الالتزام بالحياد حتى يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل أو تصدر وكالة بليديس الترفيهية بيان رسمي بخصوص الموضوع.

صورة أرفقتها الفتاة في موضوعها لتثبت بأنها كانت ترتاد نفس مدرسته:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى