أخبار عامة

جاكسون من GOT7 كشف أن عقده مع وكالة JYP كان يمنعه من الترويج كمنفرد في كوريا الجنوبية

ظهر جاكسون (Jackson) عضو فرقة GOT7 مؤخرا كضيف خاص في بودكاست GET REAL وكشف خلاله بأنه لم يكن يُسمح له بالترويج في كوريا الجنوبية تحت عقد وكالة JYP الترفيهية.

ظهر جاكسون كضيف خاص وتحدث عن مختلف المواضيع لكن أكثر ما كان يثير اهتمام المعجبين هو تحدثه عن الخطط المستقبلية لفرقة قوتسفن ولقد تناقل المعجبين ما قاله في البودكاست عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قال جاكسون أنه ينوي العودة إلى كوريا الجنوبية للترويج كمنفرد بشكل رسمي ووضح قائلا: “لقد بدأت أعمل في كوريا هذه السنة. لقد أنهينا لتونا العقد مع وكالة JYP الترفيهية” وأضاف أن بقية الأعضاء سيركزون أيضا على أنشطتهم المنفردة في السنة القادمة.

قال جاكسون أنه يحضّر حاليا لألبومه المنفرد بالنسختين الإنجليزية والصينية. ومن ثم سأله المذيع: “أنت بدأت العمل على هذه الألبومات حين كنت ما تزال في وكالة JYP” فرد جاكسون: “لقد عملت كمنفرد هناك. لقد كنت قادر على الترويج كمنفرد في كل مكان باستثناء كوريا الجنوبية. تلك كانت شروط عقدي، وبما أن العقد قد انتهى، أنا أحاول إعادة كل شيء لمكانه الصحيح”.  

صُدم العديد من المعجبين حين علموا أن جاكسون لم يحضّر لعودته المنفردة في كوريا الجنوبية هذه السنة إلا لأن عقده مع وكالة JYP كان يمنعه من الترويج كمنفرد هناك. وبما أن العقد قد انتهى الآن هو يملك الحرية للترويج لأغانيه المنفردة كما يحلو له ولقاء معجبيه من خلال أنشطته المنفردة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى