أخبار عامة

مطّلع في صناعة الترفيه كشف عن السبب الذي يجعل المسلسلات تختار الآيدولز كممثلين على الرغم من عدم تقبل العامة لتمثيلهم

عاد موضوع قديم جدا منذ 10 سنوات للسطح مجددا حين كشف مطّلع في الصناعة الترفيهية عن السبب الذي يجعل المسلسلات تختار آيدولز كممثلين على الرغم من سوء تمثيل الأغلبية وعدم تقبل العامة لهم.

وفقا للمقالة التي جذبت الاهتمام مؤخرا، فإن الآيدولز عادة ما يطلبون مقابل مادي أقل بكثير من الممثلين.

في حين أن الممثل قد يطلب ما بين 50,000,000 وون (45,400 دولار أمريكي أو 170,200 ريال سعودي) أو ضعفي ذلك المبلغ مقابل الحلقة الواحدة، اعتمادا على شهرة الممثل. لكن في المقابل فإن الآيدولز عادة ما يتقاضون عُشر ذلك المبلغ.

كشف المطّلع أن أغلب الآيدولز لا يتقاضون أكثر من 5,000,000 وون (حوالي 4500 دولار أمريكي أو 17,000 ريال سعودي) عن الحلقة الواحدة، مهما كانت شهرتهم.

أشارت المقالة أيضا أنه حتى الممثلين المبتدئين الذين بالكاد يملكون أي اعتراف فإنهم يتقاضون حوالي 7,000,000 وون (6,400 دولار أمريكي أو 23,800 ريال سعودي) أو أكثر.

من وجهة نظر عملية، فإن العديد من المخرجين يفضلون اختيارا الآيدولز في المسلسلات ذات الميزانيات المنخفضة، أو من أجل الأدوار التي لا تطلب مهارة قوية والعديد من السيناريوهات التي يجب أن تُحفظ.

عادة ما يكون الرأي العام تجاه الممثلين الآيدولز سلبي، باستثناء قلة منهم والذين تلقوا اعترافا عالمي بتمثيلهم المذهل. وعلى الرغم من هذه الحقيقة إلا أن العديد من المخرجين ما زالوا مستمرين في اختيار الآيدولز كممثلين، ليس فقط من أجل الميزانية المنخفضة، بل مول أجل قاعدتهم الجماهيرية أو وجوههم أيضا.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى