رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] يوتا العضو الياباني في فرقة NCT جذب الاهتمام بارتدائه لقميص يحمل معنى محقر جدا للنساء الكوريات

هناك حاليا جدل محتدم بين مستخدمي الإنترنت بخصوص القميص الذي ارتداه يوتا (Yuta) العضو الياباني في فرقة إنسيتي (NCT) مؤخرا.

تورط الآيدول مسبقا في عدة قضايا جدلية حيث تلقى انتقادات لاذعة لمصادقته يوتيوبر كاره للكوريين. يوتا انتُقد بواسطة المعجبين الكوريين لكونه مقرب من اليوتيوبر Rheekun والمعروف أيضا باسم Ligun وشوهد وهو يمتدح اليوتيوبر ويصفه بالمضحك والأشبه بالأخ له.

اليوتيوبر Rheekun أصبح معروف جدا حين سخر من وفاة سولي وجونغهيون وأغضب محبي الكيبوب في كل أنحاء العالم. واستمر اليوتيوبر بصنع العديد من المحتويات التي تسخر من كوريا. ومع استمرار قضية الجدل هذه وتضخمها، قام يوتا في النهاية بالغاء متابعته لهذا اليوتيوبر.

ومؤخرا أثار يوتا الجدل مجددا بعد أن ارتدى قميص جدلي. القميص كان عبارة منتج تعاوني بين اليوتيوبر الياباني Makyuri Shoji مع متجر إلكتروني. القميص مطبوع عليه تصميم الرامين الكوري الشهير Shin-ramen مع جملة “الحلم الكوري” باللغة اليابانية.

الجملة المكتوبة على القميص عبارة عن تلاعب بالكلمات حيث أن كلمة Shin تعني أيضا “سعادة” وفقا للرمز الصيني الذي يشبهه بدلا من معنى “حار” الأصلي لكلمة Shin. ويوضح الموقع الذي يبيع القميص المعنى وراء هذه الجملة بقوله: “ما مدى السعادة التي سيشعر بها الرجل لو أن امرأة كورية سألته “هل تريد بعض الرامن؟” بعد أن يشرب معها حتى وقت متأخر من الليل؟ أليس هذا هو الحلم الكوري”.

جملة “هل تريد أن تأتي إلى منزلي وتتناول بعض الرامن؟” تستخدم كتلميح لرغبة المرأة في ممارسة العلاقة مع الرجل وما يعنيه القميص هو أن الرجل سيكون في أقصى سعادته إن قالت له امرأة كورية أن يأتي إلى منزلها ويمارس العلاقة معها وهو تصوير سيء ومحقر للنساء الكوريات والذي يظهرهن كمنحلّات.

انتشرت الصورة التي ارتداها يوتا في المواقع الكورية، حيث أضاف الكوريين تعليقات مثل:

  1. هل هو مجنون؟؟ ألم يأتي بنفسه إلى كوريا ليصبح مغنيا هنا؟
  2. يجب على المعجبين أن يتوقفوا عن الدفاع عنه
  3. من المستحيل أنه يجهل معنى القميص. حتى أنه كان صديق لذلك اليوتيوبر الكاره للكوريين
  4. أنا أتحدث بجدية، الناس لا تصاحب إلا من يشابهها
  5. أتساءل ما إذا كان يشعر بالخزي من كسبه للمال في كوريا وهو يملك هذه العقلية
  6. حسنا، بما أن القميص لا يقول إلا جملة “الحلم الكوري” ربما هو لا يعرف ما هو المعنى خلفه
  7. أعتقد بأنه سيكون من الصعب جدا أن لا يعرف معنى القميص بما أنه صديق لذلك اليوتيوبر الكاره للكوريين
  8. رجاءًا اترك الفرقة وغادر الدولة
  9. هذا كثير جدا… واو… معنى القميص مقزز جدا

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى