رأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت أعادوا للسطح تعليق قديم أدلى به تيمين قبل 8 سنوات والذي وصفوه بالتعليق المحقر للنساء

أصبح تيمين (Taemin) عضو فرقة شايني (SHINee) محط الاهتمام مؤخرا بعد أن لفت مستخدمو الإنترنت أنظار الناس إلى تعليق قديم أدلى به قبل 8 سنوات على برنامج إذاعي.

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع Pann يوم 31 يناير تحدثت فيه عن تعليق قديم أدلى به تيمين سنة 2013 على البرنامج الإذاعي Power Time للمقدمة تشوي هوا جونغ (Choi Hwa Jung).

البرنامج استضاف 3 أعضاء من شايني هم جونغهيون، مينهو، و تيمين وخلال اللقاء سُئل الأعضاء ما إذا كانوا يملكون نوع مفضل من النساء وما إذا كانت هناك تصرفات معينة تأسر قلوبهم.

قال جونغهيون: “أحب الفتيات اللطيفات واللواتي يملكن جاذبية كبيرة” أما مينهو فقال: “أحب حين أرى فتاة منغمسة تماما في علمها” ومن ثم بدأ تيمين بالتحدث عن نوعه المفضل بقوله:

“أنا أؤمن حقا في الصورة النمطية التي تقول بأنه يجب على المرأة أن تكون أنثوية. إلا أني أحب أيضا النساء اللواتي يشعرنني بأنهن يملكن حس بالمسؤولية وتفكير عميق حين أتحدث معهن على الرغم من أنهن نساءًا.”

تفقدوا المقطع أدناه:

https://youtu.be/tWl_wODgkL8

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على التعليق:

المصدر: Pann

  1. [+774, -142] أليس الأمر مضحكا كيف أن الرجال الكوريين الذين يملكون أقل مظهر “رجولي” هم من يقولون أشياء كهذه ههههههههه حاول أن تكون بطول 190 سم مثل رجال الغرب الذين يملكون أجساد مفتولة العضلات، ووجوه وسيمة. لقد شعرت بالنفور منه آخر مرة بسبب حادثة السجادة *خلال البث المباشر لفرقة SuperM بمناسبة مرور سنة واحدة، قام تيمين بسكب شمع على السجادة حين كانوا يتمنون أمنية ومن ثم فرك الشمع بقدمه* أنا لا أهتم بما يفكر فيه أولئك الرجال لكن رجاءًا لا تجعلوا الأمر واضحا هههههههههه
  2. [+625,- 54] هذا ليس بمنشور كاذب، تيمين قال ذلك حقا بعظمة لسانه ههههههههههه
  3. [+514, -50] الناس الذين يقولون “من يهتم؟ هذا كان في الماضي” نحن كنا دولة متطورة في ذلك الوقت. إذًا هل تقولون لي بأنه كان شيء شائع أن يقولوا الرجال شيء كهذا في الماضي؟ نحن نتحدث هنا عن أساسيات التفكير السليم
  4. [+273, -12] بالطبع قول أشياء مثل “أنا لا أحب الفتيات حين يشتمن” أو “أنا أحلم بفتاة تقدم لي الفطور كل صباح” من الممكن أن تنهيك تماما في هذا الجيل، لكن تعليقه كان أسوأ من ذلك. كيف يمكنكم الدفاع عنه في حين أنه قال أشياء مثل أن النساء بشكل عام لا يملكن “تفكير عميق” أو “حس بالمسؤولية”.
  5. [+220, -18] أكثر التعليقات التي نراها كلما تورط آيدول ذكر في قضية جدل:
    1- أنتم يا رفاق تحاولون إثارة الجدل بما أن عودتهم باتت وشيكة.
    2- نحن نعرف هذا بالفعل، أنتم لستم بمعجبين حتى لذا لا تتدخلوا بشؤوننا.
    3- يبدو أنه سيحقق نجاحا ساحقا بما أنه يتعرض للكراهية على موقع pann. هو ما يزال رائعا.
    4- هذا موضوع ترول
  6. [+218, -9] مضحك جدا هذا التعليق وهو يأتي من شخص لا يملك أي رجولة أبدا
  7. [+193, -17] هذا أيضا كان تسجيل من معجبة، والتي سخر منها تيمين لأنها كانت ضخمة

    تيمين: هل أكلتم يا رفاق؟
    المعجبات: نعم
    تيمين: لا بد وأن هناك أشخاص لم يأكلوا هنا أيضا، لكن مقارنة بأولئك الذين أكلوا فإن أصواتكم أعلى بكثير! إنها عالية جدا
    لمعجبات: ههههههههههههه
    تيمين: أم هل أصواتكن عالية لأنكن ضخام البنية؟
    المعجبات: ㅜㅜㅜ

المصدر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى