منوعات آسيوية

فتاة صينية في الـ 16 من عمرها أجرت أكثر من 100 عملية تجميل في غضون 3 سنوات

حصلت فتاة صينية تدعى جو تشونا (Zhou Chuna) والتي تبلغ من العمر 16 سنة على لقب “أصغر مدمنة عمليات تجميل” بعد أن زعمت بأنها أجرت أكثر من 100 اجراء تجميلي في غضون 3 سنوات، في محاولة منها لتحسين مظهرها.

هذه الفتاة هي إنفلونسر صينية يتابعها أكثر من 300,000 شخص على منصة ويبو (Weibo) وهي منصة تواصل إجتماعي صينية تشبه تويتر.

وثّقت الفتاة الصينية رحلة تحولها من فتاة عادية إلى فتاة تشبه الدمى على مدار 3 سنوات. وعلى الرغم من زعمها بأنها عانت من آثار جانبية شديدة بسبب إدمانها على عمليات التجميل مثل فقدان الذاكرة والندبات الدائمة، إلا أنها تقول بأن الأمر يستحق كل هذا العناء.

تقول “جو تشونا” بأنها كانت فتاة قبيحة جدا قبل أن تكتشف عمليات التجميل. وأن زملائها في المدرسة كانوا يسخرون منها، ويتنمرون عليها ودائما ما تحصل على أصعب المهام في الفصل بسبب مظهرها، في حين أن الفتيات الجميلات دائما ما يحظين بوقت سهل. لذلك هي أدركت سريعا أن حياتها ستتحسن بشكل كبير إن أصبحت جميلة.

وفي عمر الـ 13 بدأت “جو تشونا” بالإلحاح على والديها حتى يسمحون لها باجراء عمليات التجميل ويتحملون تكلفتها وبدأت أولا بعملية الجفن المزدوج، وهي أشهر عملية تجميل في شرق آسيا. وعلى الرغم من معارضة والديها في البداية إلا أنها قامت بتهديدهم وتوعدت بأن تترك المدرسة وتبحث بنفسها عن طرق للحصول على المال من أجل عملياتها إن لم يدعموها لذلك رضخا لمطالبها في النهاية.

تزعم الفتاة بأنها أجرت أكثر من 100 عملية واجراء تجميلي (تتراوح من الاجراءات البسيطة مثل حقن البوتوكس والفيلر إلى الجراحات التجميلية مثل تكبير الصدر) وأن والديها أنفقا حوالي 620,000 دولار أمريكي أو 2.3 مليون ريال سعودي. والديها استطاعا تحمل تكلفة عملياتها التجميلية لأنهما يملكان تجارة مربحة.

تقول الفتاة بأنها لا تشعر بالندم أبدا لاجرائها كل هذه العمليات التجميلية، وأنها لو كانت ستندم على شيء ما فهي نادمة لأنها لم تبدأ بذلك في عمر أصغر. وقالت أيضا بأنها لا تخاف من العمليات التجميلية ولا تمانع الأمر حتى لو أنها لم تأكل أو تشرب الماء، لأنها لا تستطيع العيش من دون عمليات تجميل. وعلى الرغم من أنها تزعم أن ذاكرتها بدأت تتأثر بسبب كثرة تعرضها للتخدير إلا أنها ما تزال لا تمانع الأمر لأنها تعلم بأنها ستبدو أكثر جمالا بعد كل عملية.

المصدر: odditycentral

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى