البرامج التلفزيونية

شاهدوا آداء بلاكبينك لأغنية Pretty Savage على برنامج The Late Late Show With James Corden + مقابلتهن

عدن فتيات فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) يوم 28 يناير إلى برنامج The Late Late Show with James Corden قبل حفلهن الأونلاين المرتقب والذي سيعقد يوم 31 يناير القادم.

في لقائهن القصير مع جيمس كوردن، كشفت فتيات فرقة بلاكبينك عن روتينهن قبل أي حفل وتحدثن أيضا عن الشيء الذي يمكن للمعجبين أن يترقبوه في حفلهن القادم THE SHOW.

ولقد قدمن أيضا آدائهن لأغنية Pretty Savage والذي يمكنكم مشاهدته من خلال المقطع أدناه:

المصدر: soompi

الوسوم

27 تعليقات

  1. وااااااوووووووووووو بمممممممموووووت
    شووو هالجماااال أناقة جماال أصوات فخااااامة
    +أول مرة بيكون راقصين ذكور وراهون !!
    واااااااااااااااااو

  2. If you mad, stay mad, we not alike
    S-A-V-A-G-E, keep it pretty, pretty savage🤩🤩🤩🖤💗💃🏽💃🏽

  3. من بعد هل أداء اعترف بحبي لأكثر اغنيه ما حبيته بالالبوم واصير فان اصلا عقلي وين جان ماادري كلشي خرافي ليسا موتتني كيف يتحملون اولاد الكيبوب هل جمال الله يساعدهم 😳

    1. صح ؟ انا بالعكس بريتي سافج من أكثر الأغاني اللي حبيتها بالألبوم تجنن بكل المقاييس , اككثر اغنية ما حبيتها بالألبوم كانت bet you wanna و لكن الاغاني الباقية دمار.
      + ليسا ديما تجنن هم كلهم لفتوا انظاري بس روزي حسيتها نفسها من الكوتشيلا اشتقت هه.

  4. اداءاتهم كلها حلوة و حضورهم قوي على المسرح أفضل فرقة فتيات بالكيبوب بعد 2ne1 بالنسبة الي

  5. هو كل شيء حلو بس دائما فيه شيء يزعجني …. ليش دائما في آداءات البرامج الأمريكية ملابسهم تكون كذا … ليش الستايليست ما تلبس لهم ملابس حلوة ما حبيت القطعتين إلي لابسينهم … يعني كوم أون لو لبسوا بنفسهم راح تكون ملابسهم أحسن من هيك

  6. الأداء كان يجنن خرافي بمستوى بلاكبينك , كل شيء كان بيرفكت شعر ميكب رقص و اصواتهم لايف دمار , روزي عم تعيد مسيرتها بالكوتشيلا .
    + the show واضح رح يكون ضربة كبيرة , مرة متحمسة ( مع انني ما عندي تذكرة اهئ اهئ ) , واضح صرفوا عليه و تعبوا مرة و رح يكون يجنن متحمسة يا جماعة متحمصة .

    1. قلتي الي في بالي حرفيا الأداء وكلشي يجنننن
      +ما علينا في تسريبات أكيد ولو انها مو حلوه مثل لايف بس على الأقل تصبرنا شوي لين نصير اغنياء🥲💔

  7. مشكلتي م اعرف اعبر ابداً و م اعرف كيف اعبر عن أدائهم الرهيب بس اقدر اختصر و اقول بيرفكتت و حبيت مرهه الاوتفيتز خصوصاً حقت جيني و جيسو كل شيء من النهاية للبداية بيرفيكتت عشان كذا احب اداءات بلاك اللايف اكثر!! بريتي سافج حتى اخواني ادمنوها معاي و متأكدة لو وريتهم الاداء اللايف بيصيرون بلينكز بعد.

  8. باقي يومين على الحفل خايفة مالقى تسريب 😭 شعر روزي يجنن أخيراً بنشوف السولو حقها 🙁

  9. الاداء خرافي من ستايل وميكب ودانسر وموسيقى بس ماعجبني اشي والي هو كان صوت الموسيقى اعلى من صوت البنات + حبيت الكاميرا مان اول كاميرا مان ترفع له القبعه لان صور من كل الجهات البيرڤيكت عكس ذاك الي كان يصور وحده وينسى الباقي ويصور كان لما يقولن سافجججج يروح لسيقانهن اما هاد الكاميرا مان لما قالن سافججج جاب كل الفرقه بلقطه بيرڤكت👌👌👌👏

  10. الادااء يجنن خصوصا مع الدانسرز الرجال عمرهم بلاك بينك مرقصوا مع دانسرز خلفيين رجال +الاوتفيتز 🔥😍و خصوصا مع الفرقة الموسيقية الباند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق