أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تشانغسوب من BTOB وضح سبب إظهار دعمه للفرقة كسبعة أعضاء خلال حفل الفرقة الأونلاين

أضاف تشانغسوب (Changsub) عضو فرقة BTOB يوم 25 يناير منشور في حسابه الشخصي على الإنستقرام تحدث فيه عن سبب إظهار دعمه للفرقة كسبعة أعضاء خلال حفل الفرقة الأونلاين.

كشفت التقارير مؤخرا أنه خلال حفل BTOB 4U الأونلاين والذي أقيم يوم 23 يناير، نظر تشانغسوب إلى الكاميرا ورفع 7 أصابع، وأيضا في الصورة التي التقطها أعضاء الفرقة بعد حفلهم رفع تشانغسوب مع زميله في الفرقة Peniel سبعة أصابع مرة أخرى.

بدأت فرقة BTOB انطلاقتها سنة 2012 بسبعة أعضاء، ولقد خرج مؤخرا إلهون (Ilhoon) من الفرقة بعد قضية جدل خضوعه للتحقيق بتهمة شرائه للحشيش وتعاطيه.

قال تشانغسوب في منشوره:

“لقد انفجرت مشاعري المكبوتة والمتراكمة بشكل لا يمكن السيطرة عليه حين عُزفت موسيقى حفلنا. لقد كانت لفتة من القلب قصدت أن أقول بها “دعونا لا ننسى كيف كنا في الماضي، وأن نحفر تلك الأوقات في قلوبنا إلى الأبد”. آمل أن لا يتم تشويه هذه النية. آمل أن نتذكر هذا في قلبي وفي كل قلوبكم. أنا سأستمر في النمو كعضو في فرقة BTOB وكـ لي تشانغ سوب، لأصبح فنان جيد وشخص أفضل. إلى معجبي الفرقة الميلودي الذين دائما ما وثقوا بنا ومشوا معنا، أنا دائما ما أشعر بالامتنان والحب لكم.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. وكأنه يقول أن الناس الذين أفسدوا الأمر هم معجبيه، لكن الشخص الذي أفسد الأمر هو زميلك في الفرقة إلهون… إذا ما الذي تحاول قوله؟
  2. حسنا، حسنا… يحق للجميع التفكير بالطريقة التي تحلو لهم، لذا هو حر بالتفكير بتلك الطريقة… لا تهتموا بما يفكر فيه الآخرين
  3. أنا لست من معجبي الفرقة لكني أحب عضو واحد (ليس تشانغسوب ولا إلهون) لذا أنا كنت مهتمة بهم قليلا لبعض الوقت وأعتقد بأن ما حدث لـ إلهون مؤسف جدا… هناك العديد من القوانين المختلفة المتعلقة بالمخدرات لذا شخصيا، أعتقد بأنه لو راجع تصرفاته قليلا، بإمكانه العودة للفرقة كعضو سابع
  4. ههههههههههههههههههههه اللعنة
  5. ومن بالضبط دمّر تلك “الذكريات”؟؟؟؟؟؟
  6. المعجبون المساكين… وكأنه يدفع بالمعجبين ليغادروا القاعدة الجماهيرية
  7. الطيور على أشكالها تقع ههههههههههههه لهذا نحن كنا نطلب منك أن تتوقف
  8. بكل جدية ههههه أنت لن تتقدم كثيرا في مسيرتك المهنية. يا لها من مضيعة لوقتي
  9. ما كان يجب عليه كتابة هذا المنشور…
  10. يا له من أحمق
  11. مدهش كيف يتعامل مع قضية تعاطي المخدرات بشكل متكرر لأكثر من 5 سنوات وكأنه شيء بسيط

المصادر: pann-choa, koreaboosoompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى