قضايا و شائعات

الرجل الذي بسببه تفجّرت قضية ملهى الشمس الحارقة طالب هيويون من سنسد بالتحدث عمّا شهدته في الليلة التي تعرّض فيها للاعتداء

أضاف كيم سانغ كيو (Kim Sang Kyo) يوم 13 يناير منشور جديد في حسابه الشخصي على الإنستقرام يطالب فيه من هيويون (Hyoyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) بالتحدث عمّا شهدته في تلك الليلة.

كيم سانغ كيو معروف بكونه الرجل الذي فتح بوابة قضية ملهى الشمس الحارقة.

في شهر نوفمبر 2018 تعرض كيم سانغ كيو للاعتداء من قِبل حراس أمن وموظفي إدارة ملهى الشمس الحارقة، وتم استدعاء الشرطة وقتها للموقع، لكن بمجرد أن وصلوا إلى الموقع قاموا بالقاء القبض على كيم سانغ كيو بصفته المعتدي وليس المعتدى عليه. وزعم كيم سانغ كيو أيضا أن ضبّاط الشرطة قاموا بالاعتداء عليه.

هذه الحادثة هي ما فتحت التحقيقات الأولية في ملهى الشمس الحارقة والتي أدّت إلى تفجّرها إلى أن أصبحت قضية رأي عام بظهور العديد من الاتهامات منها رشوة الشرطة، والاستخدام الغير قانوني للأموال التجارية، وتقديم خدمات دعارة، والمزيد. لكن في شهر ديسمبر من العام الماضي كشفت المحكمة أنه لا توجد أدلة كافية تدين ضبّاط الشرطة الذين كانوا يُحاكمون بتهمة استخدام العنف ضد كيم سانغ كيو.

نشر كيم سانغ كيو صورة لـ هيويون (التي كانت تعمل كـ داي جاي في تلك الليلة) مرفقا معها التعليق التالي:

“دعيني أسألك شيء واحد فقط، في ذلك اليوم، من كانت تلك الممثلة المنتشية تماما بالمخدرات لدرجة أن لعابها كان يسيل والتي بسببها تم منع دخول الشرطة إلى الملهى؟ أنت كنتِ عضوة في قسم كبار الشخصيات لذا أنا متأكد بأنكِ كنتِ قادرة على رؤية كل شيء، أليس كذلك هيويون؟ هل كانت تلك الممثلة المنتشية بالمخدرات هي H أم G؟ وهل كان ذلك الرجل الذي اعتدى علي وهو منتشٍ بالمخدرات صديق سينغري أم لا. ابدأي بالتحدث الآن، فلم يعد أمامك الكثير من الوقت.

هناك العديد من المشاهير المتورطين مع ملهى الشمس الحارقة، وهي مسألة وقت فقط قبل أن يتم الكشف عنهم جميعا. إلا إن تقدموا وكشفوا بأنفسهم عن هوياتهم.”

صورة لمنشوره:

المصادر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى