أخبار عامة

حفل جوائز AAA اعتذروا لقيام أحد الموظفين بتصوير نانسي من مومولاند خلسة وهي تغير ملابسها والتعديل على صورها بالفوتوشوب ومن ثم نشرها على الإنترنت

تعرضت نانسي (Nancy) عضوة فرقة مومولاند (Momoland) لموقف مؤسف مؤخرا حيث تم نشر صور لها التُقطت بشكل غير قانوني خلال حفل جوائز AAA الذي أقيم سنة 2019.

كشفت التقارير، أن أحد الموظفين المحليين لحفل جوائز AAA لعام 2019 الذي أقيم في فيتنام قام بتصوير نانسي وهي تغير ملابسها خلسة والتعديل على تلك الصور بشكل خبيث أيضا ومن ثم نشرها على الإنترنت. نانسي كانت تعمل كمقدمة للحفل في ذلك الوقت.

الصور التُقطت سنة 2019 لكنها نُشرت يوم 10 يناير 2021.

ولقد أصدرت وكالة نانسي، MLD الترفيهية بيان رسمي يوم 11 يناير توعدت فيه باتخاذ اجراء قانوني صارم ضد الشخص الذي التقط تلك الصور والفيديوهات لـ نانسي. وكشفت الوكالة أيضا أنها تشعر بالقلق على نانسي بسبب الصدمة الشديدة التي تعرضت لها من هذا الموقف. قالت الوكالة:

“أولويتنا هي حماية نانسي. نحن نطلب بصدق أن يتوقف الجميع عن نشر تلك الصور والتوقف عن التسبب بأذىً أكبر لفنانتنا. نانسي بكت بعد أن اكتشفت الموقف. نحن سنحاول تصحيح المشكلة وسنتخذ اجراء قانوني صارم.”

ولقد أصدرت اللجنة المنظمة للحفل بيان رسمي قالت فيه:

“نحن سنتعاون بشكل تام مع فيتنام وسلطات تنفيذ القانون الكوري لمعاقبة ذلك الشخص الذي التقط صورا وفيديوهات بشكل غير قانوني لـ نانسي وسنعاقب أيضا الأشخاص الذين نشروا تلك الصور. نحن سنتعاون مع وكالة نانسي لمراقبة الوضع والتعاون مع الاجراءات القانونية المدنية والجنائية ضد المنشورات المسيئة المتعلقة بها لمنع التسبب بالمزيد من الضرر. نحن نعتذر عن هذا الموقف المؤسف ونعتذر لمعجبي نانسي الذين شعروا بالقلق مما حدث.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى