أخبار عامة

موقع TC Candler وضح السبب وراء عدم وجود سوزي وإيرين في قائمة أجمل ١٠٠ وجه في العالم لسنة ٢٠٢٠

بعد أن كشف القائمين على موقع TC Candler عن قائمتهم السنوية لـ أجمل ١٠٠ وجه في العالم لسنة ٢٠٢٠، صُدم بعض المعجبين من عدم وجود إثنتين من أكثر النجمات الكوريات شهرة بجمالهما، وهما سوزي (Suzy) و إيرين (Irene) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet).

سوزي تمكنت من دخول هذه القائمة ٧ مرات على التوالي وكانت أعلى مرتبة قد حصلت عليها هي المرتبة الـ ١١ سنة ٢٠١٤ أما العام الماضي فقد احتلت المرتبة الـ ٦٠.

أما إيرين فقد تمكنت من دخول القائمة ٤ مرات وكانت أعلى مرتبة قد حصلت عليها هي المرتبة الـ ٤١ سنة ٢٠١٨ أما العام الماضي فقد احتلت المرتبة الـ ٤١.

حين أعرب العديد من المعجبين عن صدمتهم من عدم وجود سوزي وإيرين في القائمة رد القائمين على موقع TC Candler في خانة التعليقات الخاصة بفيديو “أجمل ١٠٠ وجه سنة ٢٠٢٠” لتوضيح موقفهم.

كشف القائمين على هذه القائمة أن سوزي تواجدت في القائمة لسنوات عديدة. هذا يعني أنهم أزالوها من ترتيب هذه السنة بسبب ظهورها المتكرر. لكن أشار المعجبين إلى وجود مشاهير آخرين تواجدوا في القائمة لسنوات أكثر مثل تايون من سنسد التي ظهرت ٩ مرات والممثلة والعارضة البريطانية كيت بيكنسيل (Kate Beckinsale) التي ظهرت ٢٢ مرة.

أما بخصوص إيرين، فقال القائمين:

“إيرين على الأرجح تحتاج إلى المزيد من الوقت بعيدا عن الأضواء. لقد أردنا احترام خصوصيتها خلال هذا الوقت الذي تراجع فيه نفسها”.

قد ييشير القائمين على موقع TC Candler إلى قضية جدل “سولكها السيء” وتعاملها الفظ مع ستايلست عملت معها في إحدى جلسات التصوير الخاصة بفيلمها.

المصدر: kpopstarz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى