حفلات وعروض

إمنيت قامت بالرد على قضية جدل فرق المعاملة بين الممثلين والآيدولز في حفل جوائز الـ ماما ٢٠٢٠

أصدرت قناة إمنيت (Mnet) يوم ٨ ديسمبر بيانا بخصوص قضية الجدل المتعلقة بفرق المعاملة بين الممثلين والآيدولز في حفل توزيع جوائز الـ ماما ٢٠٢٠ (MAMA).

عبّر المعجبين عن غضبهم واستيائهم بعد أن رأوا الفرق في المعاملة بين الممثلين (مقدمي الجوائز) والآيدولز خلال الحفل حيث تم توفير غرف انتظار منفصلة للمثلين بينما اضطر الآيدولز إلى الانتظار في مواقف السيارات.

لمشاهدة الصور تفقدوا هذه المقالة: [الآراء] حفل جوائز الـ ماما ٢٠٢٠ تلقى انتقادات لاذعة لتمييزه في المعاملة بين الممثلين والآيدولز.

وضح ممثل لقناة إمنيت ما حدث بقوله:

“لم يكن هناك سوى مبنيان اكتمل بناءهما في منطقة Pachu Contents World حيث أقيم حفل جوائز الـ ماما. لو كنا سنقوم بتوفير غرف انتظار خاصة لكل الحضور، لكنا سنحتاج إلى عدة مباني، وهذا واقعيا غير ممكن بما أنه لم يكن هناك مبانٍ مكتملة كافية. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن باستطاعتنا أن نطلب من الناس أن ينتظروا في أماكن بعيدة بما أنه كان بث مباشر، لذا كان علينا أن نطلب من الفنانين المؤدين أن ينتظروا في مواقف السيارة لاتباع اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.”

وتابع ممثل القناة بقوله:

“في حالة الفنانين المؤدين، فإن آداءاتهم كانت مسجلة مسبقا لذا هم قد دخلوا المبنى بالفعل وسجلوا آداءاتهم، وفي يوم الأمسية لم يكن هناك أي آداءات لذا لم يكن هناك أي بروفات أيضا. لذا نحن طلبنا من الموسيقيين أن يتفهموا الوضع مقدما. لقد طلبنا من الموسيقيين أن ينتظروا في مواقف السيارات حتى يأتي دورهم، ومن ثم يدخلون المبنى ويستخدمون غرف الانتظار المتوفرة قبل أن يصعدوا على المسرح. أما بخصوص مقدمي الجوائز (الممثلين) فلم يكونوا على علم مسبق بالمبنى لذا هم كانوا بحاجة إلى المزيد من الوقت لقراءة النصوص وحفظ اجراءات الأمسية. لم يكن هناك العديد من مقدمي الجوائز لذا كان من السهل علينا وضعهم في مبنىً واحد مع اتباعنا للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، وحتى نطبق التباعد الاجتماعي ونمنع التجمع في مكان واحد كان يجب علينا أن نوفر غرف انتظار منفصلة لكل واحد منهم.”

وأخيرا قال ممثل القناة:

“لقد كان هناك طعام متوفر للجميع موسيقيين ومقدمي جوائز. بالنسبة للموسيقيين، كان بإمكانهم تناول الطعام حين كانوا ينتظرون دورهم في غرف الانتظار والتي كنا نوفرها لهم قبل صعودهم على المسرح.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى