أخبار عامة

مصدر مطّلع يزعم أن وكالة SM تنوي إضافة 3 عضوات أخريات لفرقة آيسبا ومستخدمو الإنترنت يتوقعون أن كلمة KWANGYA تؤكد هذه الفرضية

كشف مصدر مطّلع بتاريخ 29 أكتوبر الماضي عن معلومات متعلقة بفرقة الفتيات الجديدة آيسبا (aespa) التابعة لوكالة SM الترفيهية. ذلك كان قبل أن تعلن الوكالة عن أي معلومات متعلقة بالفرقة ولذلك لم يبدي أي شخص اهتمام بما قاله ذلك المصدر وقتها لكن بعد انطلاقتهن الرسمية عادت منشوراته لتجذب الاهتمام مجددا بما أن أغلب ما قاله في ذلك الوقت اتضح بأنه حقيقي.

في ذلك الوقت قال المصدر:

“أغنية ترسيمهن تشبه أغنية Popstar لفرقة K/DA لكنها أثقل قليلا، والبداية تملك معزوفة بالجيتار الكهربائي قبل أن يصرخن العضوات بـ “هاي” ومن ثم تكون كارينا في المركز. مع ذلك، كلما استمعت إلى الأغنية كلما بدت لي كمجرد أغنية فتيات عصرية تتبع نمط الأغاني الدارج. الجزء الأول كارينا والجزء الثاني نينغ نينغ والجزء الثالث وينتر والجزء الرابع آيري (جيزيل). الفرقة ستتكون من 4 عضوات بداية انطلاقتها. وينتر و نينغ نينغ يملكن أطول الأجزاء في الأغنية. رقصة الهايلايت مشابهة لرقصة سنسد في مقطع Girls bring the.”

دُهش العديد من الأشخاص من مدى دقة وصفه وأن كل ما قاله عن الأغنية والفيديو كليب والرقصة صحيح وهو ما جعلهم يراجعون كل ما قاله في ذلك الوقت.

بعد أن كشفت وكالة SM الترفيهية عن شعار الفرقة زعم هذا الشخص بأن الوكالة ستقوم بترسيم الفرقة بـ 4 عضوات لكنها تنوي إضافة 3 عضوات أخريات للفرقة بعد ذلك كاتبا الحروف الأولية لأسماء كل العضوات السبعة واتضح الآن بأنه محق في الحروف الأولية لأسماء العضوات الأربعة وهن:

  1. يو جي مين (كارينا)
  2. نينغ نينغ
  3. آيري (جيزيل)
  4. كيم مين جونغ (وينتر)

وهذه هي الحروف الأولية لأسماء العضوات الثلاث الإضافيات:

  1. الاسم الأول يبدأ بحرف R/L والاسم الثاني يبدأ بحرف N
  2. الاسم الأول قد يبدأ بحرف A, Y, W والاسم الثاني يبدأ بحرف J
  3. الاسم الأول يبدأ بحرف H والاسم الثاني يبدأ بحرف R/L

مستخدمو الإنترنت يتوقعون أن إحدى أولئك العضوات المزعومات الذي ذكرهن المصدر المطّلع هي المتدربة هيلين (Helen) والذي يبدأ اسمها بحرف الـ H وهي أستراليا أمريكية من مواليد 2003.

وما جعل مستخدمو الإنترنت يتوقعون أن هذه الفرضية صحيحة هي كلمة KWANGYA في أغنية انطلاقتهن Black Mamba.

حين أعلنت وكالة SM عن اسم نادي معجبي فرقة آيسبا ألا وهو MY ذكرت الوكالة أيضا كلمة KWANGYA ووضحت بأنه اسم المكان الذي يعشن فيه الشخصيات الرمزيات الافتراضيات لعضوات آيسبا الحقيقيات. وبعد أن بدأت الفرقة انطلاقتها لاحظ المعجبين هذه الكلمة مجددا وحتى أنه يمكننا سماعها أكثر من مرة في الأغنية.

يتوقع مستخدمو الإنترنت أن كلمة KWANGYA تجمع الحروف الأولية لكل عضوات الفرقة مما يعني أنه سيكون هناك 3 عضوات أخريات:

  1. حرف K من اسم Karina
  2. حرف W من اسم Winter
  3. حرف A من اسم ؟؟؟؟
  4. حرف N من اسم NingNing
  5. حرف G من اسم Giselle
  6. حرف Y من اسم ؟؟؟؟
  7. حرف A من اسم ؟؟؟؟

ولقد لاحظ مستخدمو الإنترنت أيضا أن هناك جزئية في الأغنية يرددن فيها العضوات كلمة AYA والتي يصادف بأنها تمثل الثلاث الأحرف الناقصة للعضوات الثلاث الإضافيات من كلمة KWANGYA لذلك يتوقعون بأن هذا تلميح صريح لذلك.

ما هو رأيكم في هذه الاحتمالية؟

المصادر: allkpop, kpopstarz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى