أخبار عامة

معجبو بانقتان أعلنوا مقاطعتهم لحفل بيغ هيت المشترك الخاص بنهاية السنة

على الرغم من أن الفرقة ستعود بأول حفل موسيقي لها على أرض الواقع هذه السنة، إلا أن الخبر تلقى العديد من ردود الأفعال السلبية من المعجبين.

الحفل الذي ستقيمه فرقة بانقتان لن يكون حفلا منفردا بل بالمشاركة مع كل فناني Big Hit label الوكالات التابعة لوكالة بيغ هيت. لقد تم الإعلان مسبقا أن وكالة بيغ هيت ستقيم حفل نهاية السنة 2021 New Year’s Eve Live برعاية منصة ويفرس (Weverse). الحفل سيقام في قاعة KINTEX بمقاطعة غيونغجي من الساعة 9:30 مساءًا يوم 31 ديسمبر. وسوف يقدم الحفل أيضا خدمة البث المباشر عن طريق الإنترنت.

الفنانين المشاركين في الحفل هم:

  • BTS
  • NU’EST
  • TXT
  • Lee Hyun
  • GFriend
  • ENHYPEN

لكن أبدى معجبي فرقة بانقتان عن عدم رضاهم بهذا الحفل المشترك وأعلنوا عن مقاطعتهم له من خلال بيان رسمي وضحوا فيه أسباب اعتراضهم.

ملخص بيانهم كالتالي:

الحفل الذي كانوا يترقبوه منذ مدة طويلة ليس حفل خاص بهم بل مشترك موضحين ذلك بقولهم: “الفنانون التابعون لـ Big Hit label ليسوا تابعين لنفس شركة بانقتان ولم يعملوا معهم لوقت طويل مثل الوكالات الأخرى. هؤلاء الفنانين ينتمون إلى وكالات أخرى تابعة لها فقط وتم دمجها مع بيغ هيت من أجل مصالح تجارية. ليس فقط الفنانين حتى المعجبين أنفسهم لا يعترفون بفناني Big Hit label كفنانين من نفس الشركة. المعجبون يؤمنون أن الهدف من هذا الحفل المشترك هو اهتمام الإعلام فقط.”

عبّر المعجبين أيضا غن اعتراضهم على أسعار التذاكر المبالغ بها وهي كالتالي:

  • 154,000 وون كوري (حوالي 138.15 دولار أمريكي أو 521 رريال سعودي) لباقة الـ Live Package وهي لحضور الحفل
  • 242,000 وون كوري (حوالي 217.10 دولار أمرريكي أو 820 ريال سعودي) لباقة الـ CONNECT Package وهي لحضور الحفل والساوندتشيك والسجادة الحمراء.
  • 275,000 وون كوري (حوالي 246.70 دولارر أمرريكي أو 930 يال سعودي) لباقة الـ WE’VE package والتي تتضمن حضور الحفل والسانودتشيك والسجادة الحمراء وباقة الـ FUN Kit والتي لم يتم الكشف عن محتواها حتى الآن.

صرّح هؤلاء المعجبين بأنهم لم يروا أبدا أي تذاكر بهذا لسعر الباهظ الثمن من قبل لا في حفلات بانقتان نفسها ولا حتى حفلات أي فنان آخر، وحتى الحفلات المشتركة أرخص من هذه بكثير. قال المعجبن بأنهم يرفضون دفع مبالغ باهظة الثمن لحفل مشترك في حين أنهم لن يتمكنوا من رؤية بانقتان إلا لبضع دقائق فقط.

أشار المعجبين أيضا إلى أن هذه التذاكر الباهظة الثمن غير متوفرة إلا لأعضاء نادي معجبيهم الرسمي وسوف يتم بيعها عليهم عن طريق نظام الياناصيب.

المعجبون يرون أن وكالة بيغ هيت تستغل بانقتان ومعجبيهم من أجل مصلحتهم الشخصية ولجذب الاهتمام.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى