قضايا و شائعات

بيكهيون رد على فتاة زعمت بالأمس أنها صديقة له ولـ تشانيول ولحبيبة تشانيول السابقة وكتبت منشور تنتقد فيه تشانيول

تعرّضت فتاة زعمت بأنها صديقة لـ تشانيول (Chanyeol) عضو فرقة إكسو (EXO) وصديقة لحبيبته السابقة المزعومة للإنتقاد والهجوم مؤخرا بعد أن كتبت منشور مشكوك فيه على الإنستقرام.

هذه الفتاة لم تذكر اسم الآيدول بالكامل، لكن تمكن العديد من الأشخاص من استنتاج أنها كانت تقصده بطريقة حديثها.

وأيضا هذه ليست نفس الفتاة التي زعمت بأنها حبيبته السابقة بل فتاة أخرى تقول بأنها صديقتها وصديقة تشانيول وأنها تعرّفت على تشانيول عن طريق بيكهيون.

كتبت هذه الفتاة منشور طويل قالت فيه:

“أنت كنت صديق جشع لكن أيضا مليء بالطموح. نحن تعرفنا على بعضنا البعض من خلال Baek H ولقد اعتقدت بأنك إنسان أفضل مما كنت أتوقع، لكني في النهاية رأيت بأنه من الأفضل أن أبقى كصديقة فقط بعد أن سمعت الشائعات عنك وسمعت طريقة تحدثك. أعتقد بأن إحساسي لم يكن مخطئا. الوضع الذي تقبع فيه حاليا هو كارما أفعالك.

متى كان ذلك؟ حين قلت لك أن تنتبه لطريقة تحدثك لأن طريقة تحدثك في بعض الأحيان كانت تجعلني أعبس تلقائيا. أنت على الأرجح لا تتذكر ما قلته في ذلك الوقت، لكني أتذكره بكل وضوح. أنت قلت بأن الناس الذين يحبونك سيحبوك مهما كان الأمر. أنا أدركت بأنك لا تملك أدنى احترام للناس الذين يحبونك، ويدعموك، ويثقون بك.

أنت تتحدث عن الموسيقى لكن كل ما تفعله هو التظاهر بأنك تعزف أو تلحن وتنتج. يجب عليك الاعتراف بأنك لا تلك أي موهبة في الموسيقى. يجب عليك أن تدرك أيضا أن الناس الموهوبين فعلا في الموسيقى يسخرون منك حين يرونك.

أنت دائما ما كنت تقول بأنك ستقتل أي شخص يعيق مسيرتك المهنية. أنت على الأرجح لم تكن تتخيل أبدا أن صديقتي تملك تسجيل لك. أنت على الأرجح متوتر جدا الآن. يجب عليك أن تراجع تصرفاتك قبل أن تلوم الآخرين وتعتذر لأصدقائك ولو لمرة.

هل كنت تعتقد بأني سأدافع عنك وأحميك لو أنك اتصلت بي لتقول لي أن أفعل هذا وذاك؟ أنت تعرف شخصيتي. كان يجب عليك أن تكون مستعدا لسماع كل شيء سيء مني. أنت تحاول فقط إخراس أفواه الناس أولا. أنت لم تنضج حتى الآن. يا C.Yeol رجاءًا استيقظ. حتى Baek H لا يعيش حياته مثلك..”

كتبت هذه الفتاة منشورها ذلك على الإنستقرام، لكنها استخدمت حسابها المجهول على تويتر لتنشره إلا أن معجبي فرقة إكسو تمكنوا من العثور على حسابها الحقيقي واكتشفوا هويتها وقاموا بنشر معلوماتها الخاصة وصورها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتلقت أيضا العديد من التعليقات التي تنتقدها على كذبها ومحاولة إشعال النار أكثر على قضية جدل تشانيول إلى أن قامت في النهاية بحذف حساباتها.

هذه بعض التعليقات التي كانت تتلقاها في حسابها قبل أن تحذفه في النهاية:

وفي يوم 30 أكتوبر كتب بيكهيون تغريدة تبدو وكأنها رد على هذه الفتاة (وليست تلك التي زعمت بأنها حبيبة تشانيول السابقة) حيث قال:

“لكن حقا، من هذا الشخص الذي يعرفني؟ (أها إنها هذه الباعوضة، ضربة) هذه الحشرة التافهة… آخ *يهز يده*”

صورة لتغريدته:

المصادر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى