قضايا و شائعات

فتاة تدّعي بأنها حبيبة تشانيول السابقة تزعم بأنه خانها مع العديد من النساء خلال فترة علاقتهما التي دامت ٣ سنوات

انتشر موضوع مؤخرا على مختلف المواقع الكورية بتاريخ 28 أكتوبر كتبته فتاة تدّعي بأنها حبيبة تشانيول (Chanyeol) عضو فرقة إكسو (EXO) وتزعم بأنه كان يخونها مع العديد من النساء خلال فترة علاقهتما والتي استمرت لثلاث سنوات.

نشرت الفتاة عدة صور لها مع تشانيول وكتبت رسالة طويلة له تعبر فيها عن غضبها منه.

قالت الفتاة:

“لا أعرف ما إذا كان يُسمح لي بنشر هذه الصور أم لا، لذا أنا أزلتها، لكن يمكنني إعادة رفعها في أي وقت.

مرحبا تشانيول… لا أعرف ما إذا كنت تتصفح هذا الموقع أم لا. لقد قررت أخيرا كتابة شيء كهذا حتى أفضحك، وهو أمر لم أفكر أبدا في فعله من قبل. لا بد وأنك متفاجئ من رؤية شيء كُتب بواسطتي بما أنك تعتقد بأن علاقتنا قد انتهت. حسنا، أنا أشعر بالقذارة والتقزز حين أفكر بالثلاث سنوات التي خدعتني فيها. تشان.. هذه الكارما أنت جلبتها لنفسك.

لقد بدأنا نتواعد حين طلبت رقمي من أحد معارفي. نحن بدأنا نتواعد رسميا بعد أن طلبت مني ذلك. ومن ثم اكتشفت الحقيقة الصادمة للثلاث السنوات التي قضيناها معا.

لقد حاولت عدم تصديق أي شيء إلا إن رأيته بعيناي وسمعته بأذناي. حتى أني صدقتك حين أنكرت كل شيء.

لكنك كنت أول فتى أنام معه في الوقت الذي كنت تحظى فيه بعلاقات عابرة مع نساء أخريات. لقد كنت جاهلة تماما بحقيقة نومك مع نساء أخريات من وراء ظهري.

أنت كنت مشغول جدا بعيش حياة قذرة. لقد كنت تنام مع عدة نساء مختلفات من عضوات فرق الفتيات، إلى اليوتيوبرز، ومضيفات طيران، والمزيد.

هل استمتعت بوقتك؟

الكل يعرف هذه الحقيقة عنك. كل من حولك كان يعرف مدى قذارتك باستثنائي أنا. بكل جدية، الجميع كانوا يعرفون حقيقتك باستثنائي أنا ومعجباتك.

لقد اعتقدت بأنه أمر غريب حين لم تكن قادر على الدفاع عني حين حاول العضو الذي لا تحبه مغازلتي من دون أن يعرف عن حقيقة علاقتنا. أنت لم تكن قادر حتى على التعبير عن انزعاجك من ذلك الموقف وقمت فقط بشتمه من وراء ظهره. أنا أدركت الآن فقط أن ذلك كان بسبب قلة ثقتك بنفسك.

لقد قلت لك من باب المزاح أنه إن كنت تريد خيانتي، لا تجعلني أعرف بالأمر. لكنك خنتني وخنتني كثيرا… لقد سمعت بأنك خنتني مع 10 نساء أو أكثر. لو أنك كنت محترما، ما كان يجب عليك أن تفعلها مع معارفي أيضا.

بعد أقل من يومين من انفصالنا أنت اتصلت بي وقلت لك عن كل شيء سمعته، لكنك تصرفت وكأنك لم تكن تعرف شيئا. لقد أخبرتك بأسماء الفتيات اللواتي نمت معهن، وبقيت صامتا لثلاث ثواني ومن ثم قلت، “هي ماذا؟”. ردك كان صادم لي.

لكن أتعرف شيئا؟ لقد سجلت ذلك لأن هناك ضحايا أردن سماع عذرك.

هل تعرف ما هو المضحك؟ أنت لم تنكر أبدا معرفتك بأسماء الفتيات اللواتي اتهمتك بالنوم معهن. كان يجب عليك على الأقل أن تتظاهر بأنك لم تكن تعرفهن. لا بد وأنك تنظر إلي باستخفاف تام. أنت لم تكن خائف حتى. ما الذي يجعله هذا مني حقيقة أنك كنت تخونني لثلاث سنوات؟

لو كان هناك عيب فيني، فهو أني لم أكن أعرف بأنك حقير وحاولت الدفاع عنك، ووثقت بك، ولا أجيد قراءة الناس جيدا. أعتقد أن هذا هو عيبي الوحيد.

لقد حاولت اخفاء الصور التي كنا نلتقطها معا حتى لا تصل إلى العامة، خوفا من أنها قد تتسبب بمشاكل لك في العمل. لذا أنا لم أخبر حتى أصدقائي المقربين بأني أملك حبيبا.

لقد وثقت بك حين قلت لي بأنك ستموت لو أن مسيرتك المهنية في صناعة الموسيقى ستتأثر بسبب مشاكل فتيات. لذلك أنا كنت مشغولة بحمايتك.

رجاءًا لتصبح انسانا محترما.

أنا لن أذكر أي شيء آخر غير هذا الذي ذكرته حتى لا تصبح المشكلة أكبر. أنت على الأرجح تعرف ما الذي أقصده.

قلبي أصبح يسقط حين أسمع اسمك. أتمنى أن يدرك الناس في كل أنحاء العالم مدى سوئك. لا تحاول الاتصال بي.”

الصور التي نشرتها الفتاة:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى