البرامج التلفزيونية

صحفي كوري يدعى “كيم يونغ هو” كشف أن إيرين طلبت مرة من منسقة أزياء يعرفها أن تجثو على ركبتيها وتربط حذاءها لها

أعداد الموظفين والمطّلعين في الصناعة الترفيهية الذين يتقدمون ليكشفون عن مواقف إيرين (Irene) عضوة ريد فيلفيت (Red Velvet) السيئة في تزايد، وأحدث شخص تقدم ليدلي بدلوه هو الصحفي كيم يونغ هو (Kim Yong Ho) من برنامج معهد جارو سيرو (Garo Sero Institute) والذي روى قصة سمعها من منسقة أزياء مقربة منه.

شارك البرنامج في أحدث حلقة عُرضت على اليوتيوب أولا ببضع تعليقات من مستخدمي الإنترنت والذين شاركوا بالمزيد من المعلومات عن شخصية إيرين الفظة والوقحة. قال واحد من مستخدمي الإنترنت أن إيرين لطالما كانت مشهورة بموقفها المسيء في الصناعة الترفيهية وأنها مشهورة بكونها ذو وجوهين حيث أنها تغير شخصيتها بمجرد أن تبتعد عن الكاميرا.

وشارك الصحفي “كيم يونغ هو” بعد ذلك بقصة ستايلست يعرفها والتي استقالت من وطيفتها بسبب إيرين.

وفقا للصحفي فإن الستايلست كانت تشعر بإهانة شديدة من المعاملة التي كانت تتلقاها من إيرين. صرّحت الستايلست أن إيرين لا تسمح لأي شخص بأن يلمسها وتستاء بشدة من ذلك. وإن قامت أي ستايلست بلمسها من دون اذنها، تقوم بضرب يدها وتعبس في وجهها.

كشفت الستايلست أيضا أن إيرين قامت مرة بدقها بواسطة قدمها وحين نظرت الستايلست إليها، استخدمت إيرين قدمها لتشير إلى أن رباط حذائها كان مفتوحا. صرّح الصحفي أن إيرين طلبت من الستايلست أن تجثو على ركبتيها وتربط حذاءها لها.

كشفت الستايلست للصحفي أنها شعرت بسوء شديد على نفسها لأنها كانت تتعرض لمثل هذه المعاملة ومن قِبل آيدول أصغر عمر منها وهو ما جعلها في النهاية تقرر ترك وظيفتها بسبب إحساس الخزي الذي كانت تشعر به.

ما هو رأيكم في الموقف الذي رواه قاله الصحفي؟

تفقدوا الحلقة أدناه:

https://youtu.be/2XTOBWqOQ5w?t=3560

المصدر: alllkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى