قضايا و شائعات

مطّلعون في الصناعة الترفيهية منهم راقصة خلفية، ومخرج فيديوهات، والمزيد تقدموا لدعم محررة الصور ومشاركة تجاربهم السيئة مع إيرين

بعد تصاعد قضية الجدل المتعلقة بتعامل إيرين (Irene) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) الوقح مع محررة صور، ها قد تقدم أكثر من شخص للتحدث عن تجاربهم الشخصية السيئة معها،

شارك مستخمدو الإنترنت بعدة منشورات جمعوها لموظفين يعملون في المجال الترفيهي وردة فعلهم على قضية الجدل المتعلقة بشخصية إيرين.

نشر مخرج فيديوهات كان يعمل مع وكالة SM الترفيهية تغريدة قال فيها:

“هول، ما الذي تسبب في تفجر هذه القضية، لكن أخيرا تحدث شخص ما عن ذلك. ههههههه”

صورة لتغرديته:

لاحظ مستخدمو الإنترنت أيضا أن أكثر من شخص كان يعمل مع وكالة SM الترفيهية وفرقة ريد فيلفيت قاموا بالإعجاب بمنشور محررة الصور الجدلي ذلك، منهم راقصة خلفية كانت تعمل مع فرقة ريد فيلفيت.

هذه الراقصة عملت مع فرقة ريد فيلفيت في مختلف الأمسيات والحفلات بما في ذلك جولتهن الموسيقية Red Room tour.

ولقد كتب أكثر من موظف يعمل في المجال تعليقات على منشور محررة الصور بما في ذلك مصور أزياء مخضرم ومعروف وبعض منسقي الأزياء أيضا علقوا على منشور محررة الصور للتحدث ضد إيرين.

قال المصور المحترف:

“أنتم يا رفاق تضيعون وقتكم بالدفاع عنها لكن لو أنكم كنتم تعرفون شخصيتها الحقيقية، لما كنتم ستدافعون عنها أبدا. هناك العديد من الأقاويل التي تتحدث عن طريقة تحديقها بالناس وأنها دائما ما تملك مزاج عكر وتصرخ خلال جلسات التصوير… أنا كنت أعرف بأن حقيقتها ستظهر في النهاية. آمل أن تصلح عاداتها السيئة.”

ولقد تحدث موظف آخر عن تجربته الشخصية أيضا معها (الموظف كتب هذا التعليق قبل أن تعترف إيرين بأنها هي الآيدول المعنية)، حيث قال:

“رؤيتي لهذا المنشور ذكرني بتلك الفتاة المشهورة بوجهها الجميل. أنا أعمل في مجال الموضة منذ مدة طولية جدا لكن تلك كانت أول مرة أرى فيها شخص مثلها. حين لا تحب تلك الفتاة شيء ما، هي دائما ما تلقي ببطانيتها التي تغطي ركبتيها كنوبة غضب. آمل أن ينتشر هذا الأمر سريعا.”

االمصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى