سوشيال ميديا

منسقة أزياء ريد فيلفيت السابقة أُعجبت بمنشور محررة الصور الذي تحدثت فيه عن المشهورة اللئيمة والتي يشك مستخدمو الإنترنت بأنها إيرين

قامت منسقة أزياء سابقة لفرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) بالإعجاب بمنشور محررة الصور كانغ كوك هوا (Kang Kook Hwa) الجدلي الذي تحدثت فيه عن تلقيها لمعاملة سيئة من مشهورة لئيمة اعتدت عليها لفظيا.

يشك العديد من الأشخاص أن المشهورة المعنية هي إيرين (Irene) عضوة فرقة ريد فيلفت بسبب استخدام محررة الصور لهاشتاق Psycho و Monster. وحين تقدم بعض المعجبين للدفاع عن إيرين من خلال إشارتهم إلى حقيقة أن المحررة قد أشادت مسبقا بجمال إيرين في الماضي، وحتى أنها ذكرت بأنها قد أحبت أغنية Monster الخاصة بـ إيرين وسولجي. ردت المحررة على المدافعين بحذفها للمنشور القديم الذي تشيد فيه بجمال إيرين وقامت أيضا بتحرير المنشور الذي ذكرت فيه أغنية Monster.

ولقد كُشف اليوم أيضا أن منسقة أزياء سابقة لفرقة ريد فيلفيت والتي عملت معهن خلال فترة ترويجاتهن لأغنيتي Peek-A-Boo و Red Flavor قد أُعجبت بمنشور محررة الصور “كانغ كوك هوا”، مما زاد من شكوك مستخدمي الإنترنت في أن المشهورة المعنية هي في الحقيقة إيرين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى