قضايا و شائعات

وكالة JYP أكدت بأنها التقت شخصيا بمن اتهم يونغجاي بالتنمر عليه وأن اتهامات التنمر الموجهة ضده كاذبة ولا أساس لها من الصحة

أصدرت وكالة JYP الترفيهية بيان رسمي جديد بخصوص اتهامات التنمر الموجهة ضد يونغجاي (Youngjae) عضو فرقة GOT7 بعد أن التقوا شخصيا بمن اتهمه.

نشر شخص ما يوم 20 أكتوبر موضوع على إحدى المواقع الكورية زعم فيه بأنه كان ضحية تنمر على يد يونغجاي خلال أيامه في ثانوية موكبو التقنية (Mokpo Technical High School) ولقد أشارت عدة وسائل إعلامية إلى التناقض الموجود في اتهامات هذا الشخص، مثل زعمه أنه كان موجود في نفس صف يونغجاي في السنة الثانية والثالثة من الثانوية، في حين أن يونغجاي كان قد انتقل بالفعل إلى ثانوية أخرى في مدينة سيول خلال سنته الأولى حتى يحضّر نفسه لانطلاقته مع فرقة GOT7. ولقد حذف ذلك الشخص موضوعه بعد ذلك.

وفي اليوم التالي 21 أكتوبر أصدرت وكالة JYP الترفيهية بيان أولي وضحت فيه جانب يونغجاي من القصة وأعلنت بأنها ستتحقق من هذه المزاعم أكثر.

وفي يوم 22 أكتوبر أصدرت وكالة JYP بيان رسمي جديد بعد أن التقوا مع كاتب الموضوع شخصيا، مؤكدين أن المتهم لم يتمكن من تقديم أي دليل يدعم مزاعمه وحذروا بأنهم سيتخذون اجراء قانوني ضد مروجي الشائعات عن فنانيهم في المستقبل.

قالت وكالة JYP في بيانها:

“مرحبا، معكم وكالة JYP الترفيهية. نحن نود إطلاعكم بمستجدات قضية الجدل المتعلقة بفناننا يونغجاي.

لقد تمكنا من لقاء ذلك الشخص الذي كتب المنشور عن يونغجاي، وعلى الرغم من أن كاتب المنشور استمر في الادلاء بنفس المزاعم التي كتبها في منشوره إلا أنه لم يتمكن من تقديم أي دليل يثبت أن يونغجاي كان متنمرا كما يزعم.

نحن نود إبلاغكم بأننا سنرد باجراءات قانونية صارمة على كل من يشهّر بفنانينا وينشر عنهم معلومات كاذبة وشائعات لا أساس لها من الصحة بخصوص هذه القضية أو أي قضية مستقبلية والتي تؤثر على فنانينا من دون سبب.

شكرا لكم.”

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى