رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] غضب الصينيون ازداد حدة بسبب التعليقات التي تقول أن “بانقتان لا يحتاجون إلى الصين”

بعد أن لاحظ مستخدمو الإنترنت أن وسائل الإعلام الصينية قامت بحذف المقالة التي تنتقد فرقة بانقتان (BTS)، وهو أمر يتوقع العديد من الأشخاص بأنه نتيجة للجهود التطوعية التي تبذلها السلطات الصينية للتعامل مع الانتقادات الدولية. خاصة بعد أن انتقد العديد من الأشخاص مستخدمو الإنترنت الصينييون لمبالغتهم في ردود أفعالهم، ها هي صحيفة ذا غلوبال تايمز (The Global Times) تنشر مقالة جديدة عن الموضوع.

نشرت صحيفة “ذا غلوبال تايمز” مقالة جديدة يوم 14 أكتوبر عنونتها بالتالي: “بانقتان لم يفعلوا شيئا خاطئا، إنهم لا يحتاجون إلى المعجبين الصينيون”.

المقالة التي نشرتها صحيفة “ذا غلوبال تايمز” تغطي ردود أفعال الكوريين والطريقة التي نقلت فيها وسائل الإعلام الكورية ردود أفعال الصينيون. صرّحت صحيفة ذا غلوبال تايمز أن الكوريين يرون ردود أفعال الصينيين على أنها شوفينية (تعصب وطني).

ذكرت الصحيفة في مقالتها أن وسائل الإعلام الكورية الكبرى نشرت مقالات صرّحت فيها أن “الصين تبالغ في ردود أفعالها” وأنها تؤجج الرأي العام ضد الصين. ولقد تحدثت الصحيفة أيضا عن ترديد الكوريين لتعليقات تتفق أغلبها على أن بانقتان لم يرتكبوا أي خطأ، وأنهم لا يحتاجون إلى المعجبين الصينيين.

كشفت الصحيفة أيضا أنه حتى باحث في شركة ضمانات مالية كورية قال أن بانقتان لا يعتمدون على السوق الصيني كثيرا. وأيضا أن بانقتان نجوم عالميون، لذلك لا يوجد هناك أي تأثير كبير لهذه القضية على اكتتاب شركة بيغ هيت الترفيهية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الإعلام الصيني يشعل النار مجددا في الهجوم على بانقتان باستخدامهم لعناوين تقول “بانقتان لا يتحاجون إلى المعجبين الصينيين”.
المصدر: Naver

  1. [+3,216, -40] أنا أفضل التوقيع على قرض مع شخص لا أعرفه بدلا من الوثوق بالصين.
  2. [+3,154, -12] كيف يعتقدون بأنهم كانوا يساعدوننا في الحرب في حين أن أسلحتهم كانت تشير اتجاه الجنوب لأنهم كانوا يقفون إلى جانب الشمال؟
  3. [+1,305, -12] أنا أعتقد حقا بأنه يجب علينا أن نبدأ في تقليل اعتمادنا على الصين والتفكير بجدية حين يتعلق الأمر بإنشاء المصانع وتطوير شركاتنا هناك
  4. [+793, -9] الصين هي عدوة العالم
  5. [+202, -2] لماذا هم غاضبون إلى هذه الدرجة؟ ما هو الخطأ فيما قالوه بانقتان؟ لماذا لا نشعر بالامتنان تجاه أمريكا والأمم المتحدة لوقوفهم إلى جانبنا في حربنا ضد الشمال؟ الصين لم تنزف دمائها من أجلنا، بل حاربوا من أجل الشمال. هذا سخيف جدا. هل من المفترض بنا حقا أن نقول للصين “شكرا لتضحياتكم ووقوفكم إلى جانب الشمال”؟؟؟؟
  6. [+115, -1] المعجبون الصينيون ليسوا مهمين. بانقتان فرقة كورية، وليست صينية!!! لا شيء مما قالوه كان ضد الصين أو يحقر منها أبدا. هل يجب على الناس في كل أنحاء العالم أن يتجاهلوا تاريخ دولهم واستخدام تاريخ الصين بدلا من ذلك كمعيار جديد؟ يجب على الصين حقا أن توقف هذه التصرفات المثيرة للشفقة. هم يبدون وكأنهم يعتقدون بأن كل الأراضي الموجودة على وجه هذه البسيطة ملك لهم. لو أنهم أرادوا أن يبدأوا في كسب احترام الآخرين، فيجب عليهم أن يتعلموا كيف يحترمون تاريخ الدول الأخرى أيضا
  7. [+49, -0] تصرف مثير للشفقة منهم أن يضعوا مثل هذه القضية السياسية على فرقة موسيقية
  8. [+49, -0] الصين اختارت المشاركة في حرب كانت على وشك الانتهاء وهو ما أسفر عن سقوط المزيد من الضحايا من قِبل جنودنا. انقسام الكوريتين كان غلطتهم
  9. [+28, -0] فقط توضيح للحقائق: بانقتان لم يذكروا أبدا الصين في أي من خطاباتهم
  10. [+27, -0] أنا فقط آمل أن بيغ هيت لن تعتذر أبدا على شيء سخيف كهذا
  11. [+23, -0] المضحك في الأمر هو أن الصين هي من حظرت موجة الهاليو قائلة أن الهاليو ثقافة رخيصة ههههههههه لكن الآن هم يتحدثون وكأنهم أطعموا بانقتان وساهمو في نموهم بمفردهم ههههههه
  12. [+21, -0] نحن لم نتوسل للصين أبدا أن يكونوا معجبين بفرقة بانقتان. افعلوا ما يحلو لكم يا رفاق لكن رجاءًا توقفوا عن الاهتمام بفرقة بانقتان. أنتم لا تستحقون الاستمتاع بأغانيهم

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى