رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] غضب الصينيون ازداد حدة بسبب التعليقات التي تقول أن “بانقتان لا يحتاجون إلى الصين”

بعد أن لاحظ مستخدمو الإنترنت أن وسائل الإعلام الصينية قامت بحذف المقالة التي تنتقد فرقة بانقتان (BTS)، وهو أمر يتوقع العديد من الأشخاص بأنه نتيجة للجهود التطوعية التي تبذلها السلطات الصينية للتعامل مع الانتقادات الدولية. خاصة بعد أن انتقد العديد من الأشخاص مستخدمو الإنترنت الصينييون لمبالغتهم في ردود أفعالهم، ها هي صحيفة ذا غلوبال تايمز (The Global Times) تنشر مقالة جديدة عن الموضوع.

نشرت صحيفة “ذا غلوبال تايمز” مقالة جديدة يوم 14 أكتوبر عنونتها بالتالي: “بانقتان لم يفعلوا شيئا خاطئا، إنهم لا يحتاجون إلى المعجبين الصينيون”.

المقالة التي نشرتها صحيفة “ذا غلوبال تايمز” تغطي ردود أفعال الكوريين والطريقة التي نقلت فيها وسائل الإعلام الكورية ردود أفعال الصينيون. صرّحت صحيفة ذا غلوبال تايمز أن الكوريين يرون ردود أفعال الصينيين على أنها شوفينية (تعصب وطني).

ذكرت الصحيفة في مقالتها أن وسائل الإعلام الكورية الكبرى نشرت مقالات صرّحت فيها أن “الصين تبالغ في ردود أفعالها” وأنها تؤجج الرأي العام ضد الصين. ولقد تحدثت الصحيفة أيضا عن ترديد الكوريين لتعليقات تتفق أغلبها على أن بانقتان لم يرتكبوا أي خطأ، وأنهم لا يحتاجون إلى المعجبين الصينيين.

كشفت الصحيفة أيضا أنه حتى باحث في شركة ضمانات مالية كورية قال أن بانقتان لا يعتمدون على السوق الصيني كثيرا. وأيضا أن بانقتان نجوم عالميون، لذلك لا يوجد هناك أي تأثير كبير لهذه القضية على اكتتاب شركة بيغ هيت الترفيهية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الإعلام الصيني يشعل النار مجددا في الهجوم على بانقتان باستخدامهم لعناوين تقول “بانقتان لا يتحاجون إلى المعجبين الصينيين”.
المصدر: Naver

  1. [+3,216, -40] أنا أفضل التوقيع على قرض مع شخص لا أعرفه بدلا من الوثوق بالصين.
  2. [+3,154, -12] كيف يعتقدون بأنهم كانوا يساعدوننا في الحرب في حين أن أسلحتهم كانت تشير اتجاه الجنوب لأنهم كانوا يقفون إلى جانب الشمال؟
  3. [+1,305, -12] أنا أعتقد حقا بأنه يجب علينا أن نبدأ في تقليل اعتمادنا على الصين والتفكير بجدية حين يتعلق الأمر بإنشاء المصانع وتطوير شركاتنا هناك
  4. [+793, -9] الصين هي عدوة العالم
  5. [+202, -2] لماذا هم غاضبون إلى هذه الدرجة؟ ما هو الخطأ فيما قالوه بانقتان؟ لماذا لا نشعر بالامتنان تجاه أمريكا والأمم المتحدة لوقوفهم إلى جانبنا في حربنا ضد الشمال؟ الصين لم تنزف دمائها من أجلنا، بل حاربوا من أجل الشمال. هذا سخيف جدا. هل من المفترض بنا حقا أن نقول للصين “شكرا لتضحياتكم ووقوفكم إلى جانب الشمال”؟؟؟؟
  6. [+115, -1] المعجبون الصينيون ليسوا مهمين. بانقتان فرقة كورية، وليست صينية!!! لا شيء مما قالوه كان ضد الصين أو يحقر منها أبدا. هل يجب على الناس في كل أنحاء العالم أن يتجاهلوا تاريخ دولهم واستخدام تاريخ الصين بدلا من ذلك كمعيار جديد؟ يجب على الصين حقا أن توقف هذه التصرفات المثيرة للشفقة. هم يبدون وكأنهم يعتقدون بأن كل الأراضي الموجودة على وجه هذه البسيطة ملك لهم. لو أنهم أرادوا أن يبدأوا في كسب احترام الآخرين، فيجب عليهم أن يتعلموا كيف يحترمون تاريخ الدول الأخرى أيضا
  7. [+49, -0] تصرف مثير للشفقة منهم أن يضعوا مثل هذه القضية السياسية على فرقة موسيقية
  8. [+49, -0] الصين اختارت المشاركة في حرب كانت على وشك الانتهاء وهو ما أسفر عن سقوط المزيد من الضحايا من قِبل جنودنا. انقسام الكوريتين كان غلطتهم
  9. [+28, -0] فقط توضيح للحقائق: بانقتان لم يذكروا أبدا الصين في أي من خطاباتهم
  10. [+27, -0] أنا فقط آمل أن بيغ هيت لن تعتذر أبدا على شيء سخيف كهذا
  11. [+23, -0] المضحك في الأمر هو أن الصين هي من حظرت موجة الهاليو قائلة أن الهاليو ثقافة رخيصة ههههههههه لكن الآن هم يتحدثون وكأنهم أطعموا بانقتان وساهمو في نموهم بمفردهم ههههههه
  12. [+21, -0] نحن لم نتوسل للصين أبدا أن يكونوا معجبين بفرقة بانقتان. افعلوا ما يحلو لكم يا رفاق لكن رجاءًا توقفوا عن الاهتمام بفرقة بانقتان. أنتم لا تستحقون الاستمتاع بأغانيهم

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم

101 تعليقات

  1. كان الصينين ذي الفترة شايفين نفسهم شوي؟؟ انتقدوا معرف شسمها عشان قالت موي ولعنوا جدها والحين مع بتس؟ حرفيا اعطوا الكراهية للجميع

  2. كل يوم قصة جديدة 😂الله يعين الفرقة من الصينيين ، صراحة بيخوفوني ، حساسين لاقصى درجة ، شي بسيط كبروه والان العالم كل درى عن غبائهم ، لو كانت دولتي كنت ساحس بالاحراج بما انه الصين كانت في صف الشمالية مو الجنوبية 😂

  3. الصينيين يطبقوا المثل القائل ضربني وبكى سبقني واشتكى حرفيا … يعني أر ام ما ذكرهم اصلا في خطابه راحوا زعلوا عليه صاحين ولا مجانين ؟ وليت يتثقفوا اكثر عن دولتهم وتاريخها إذا احنا اللي خارجها وعارفين ان الصين صاحبة نزاعات وحروب كيف هم ؟ كنت أعتقد الكوريين هم اللي دراما كوين أحيانا بس الصينيين تجاوزوهم بمراحل يعني ذكرتونا أو ما ذكرتونا بنطلع لكم مشكلة من تحت الارض … اللي اعجبني تصرف بيغ هيت على طول قصفتهم وقالت ان معجبيهم الصينيين ليس بتلك الكثرة وما رح يأثروا على اسهمهم حتى لو قاطعوهم بما انهم مشهورين عالميا فليتهم يكرمونا بسكوتهم … والشركات اللي قاطعت لاسباب تافهة واضح ايش وضعهم مو لأنهم ميتين عالصينيين لكن واصح احد حرضهم وشافوه عذر لان تصرف هالشركات غير طبيعي خصوصا ان قوتها في امريكا اكثر من الصين فوق هذا هونداي وسامسونغ كوريات ف الوضع ابدا مو طبيعي من هالناحية

  4. الصين واليابان عندهم ولاء للفنان حتى لو فشل و حتى لو قلت شعبيته
    الكوريين ينسونه مع الوقت
    عشان كذا دعم الفانز الصيني والياباني افضل بكثير لاي فنان كوري

  5. ترى مب كذب
    اول شيء كآرمي خايفين على نامجون لأن مقالًات ترند في كوريا كم من يوم هو ما غلط ثانيا سوق بانقتان امريكا وبابان واهم شيء كوريا تقريبا فوق 6 مليون مبيعات اليوم بانقتان اخير على uwc الي ما يحسب الصين غير انه 18‎%‎ بالمئة مبيعات الصين
    بانقتان ما روجوا أبدًا في الصين غير انه موجة هاليو مب محظورة في الصين صينيين لهدرجة حقيريين يهاجموا فنان دولة اخرى
    https://uploads.disquscdn.com/images/815973ae40e6dbda6322325bb40b756fa208dc82664ff490ab24507429c92876.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/8d21afe9e25e102b0ccb9a5904a04696e63f16d7bedc6ee4853c9c9f2034374d.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/10203c3f1e837a6daa2b38437c232df287459e23486a1a7d2430daad49e837ca.jpg

  6. قبل ايام العرب انتقدوا الكوريين لانهم وقفوا مع ترامب ضد الصين هل فهمتم السبب الان الصينيين لن يتادبوا حتى لو قاطعهم كل العالم لازم نضعهم عند حدهم

  7. خلاص الصين هي الي حررت كوريا وانقذتها من الاستعمار
    حتى الكوريين انفسهم ماقاموا حاربوا عشان بلدهم

    العنهم ولا العنهم جالطيني
    الله يشغلهم بانفسهم

  8. الصين ما بتقدر بلا كوريا و كوريا ما بتقدر بلا الصين ونقطة انتهى
    وانركوا الولاد بحالهم عاد
    العمى الا شوي يحطوا كل حروب وخراب العالم بظهر هالمساكين يلي تعبوا و لسا عم يتعيوا

  9. دي الحقيقة ايه اللي يضايق في كده ؟
    فيه اخبار ايجابية للفرقة جيبوا الاخبار دي احسن من خبر عن ناس مغسول دماغها و عقلها صغير

  10. يعني طلعو هم الي مو عارفين تاريخهم 🤦طلعو وقفو مع الشمال وسبب انقسام الكوريتين اش الناس الغبيه هاذي😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  11. جيبوا اخبار ثانية في اخبار اهم من هذا الخبر الي طلع من خشمي والي ما منه فايدة خلصنا من خبر التجنيد والان هذا الخبر 🙂

  12. كنت متأكدة انهم راح يقافو معهم حتى لو شتموها راح يوقفها كوريا عندها كره شديد اتجاه صين واو ومن حقهم هو كان مستعمر قديم مش متل بلدنا 😂😂😂

  13. شفت وسمعت اشياء
    غريبه كثير بس زي تخلف الصينين ماشفت يبون بانقتان تذكر الصين الي بنفس الوقت حاربت بلدهم مع كوريا الشماليه 🙃 ياغرورهم ونرجسيتهم اهل الفيروسات والقرف

  14. الصين الصين يااخي تعبنا منكم ايه البلد الخرا ده مايجي من وراه الا الكوارث + بتس ماعمرها في مسيرتها الفنيه اعتمدت عليهم ما بتروج هناك اصلا بس كم مقطع تحيه حطته في الويبو و لا مااعرف اسمه التطبيق ده اغبياء..

  15. اسيااا هوليككك نزلي خبر بلاكبينك وبنغتان الحينننننننننننننننننننننننن

  16. هل من المفترض بنا حقا أن نقول للصين “شكرا لتضحياتكم ووقوفكم إلى جانب الشمال”؟؟؟؟
    احد يوريني عقول الصينيين كيف تفكر بالله

  17. لماذا يهتم الناس لكلام المواقع احيانا هو ينأى عن الواقع
    هذه مجرد حقيقة واضحة بانقتان لم يعودوا بحاجة للسوق الصينية بعد الآن ربما تحتاجهم الشركات الصينية للترويج

        1. اقصد اصدارهم لالبومات صينية زي اصدارهم لالبومات يابانية وترويج لها والظهور في البرامج الصينية

        2. لا الحفلات محسوبه لانو المعجبين بيشترو تذاكر وكذلك عقودهم واشهاراتهم مع الشركات الصينية بمختلف المجالات

  18. اخبار آسيا هوليك ما نزلت اخبار غير اليوم عن السياسه طيب نزلي

    DAWN & JESSI _ ‘DAWNDIDIDAWN
    جيسي و ايدوان عضو سابقا من فرقه بينتاقون

    5 ايام وهو نزل الاغنيه

    وبعد فرقه
    NCT U 엔시티 유 ‘Make A Wish (Birthday Song)’ الاغنيه نزلت من يومين

    استغفر الله فجأه ندخل بموضوع السياسيه وصداع

  19. هذا هو الفرق بين الصين وامريكا هم اكبر دولتين فالعالم لكن ممكن تلاحظوا الفرق الكبير امريكا حرية الرأي موجودة رح تلاقي فيهم الجاهل المتعلم وغيره …. لكن كلهم لهم رأيهم ومحد يدخل فيهم حتى ينتقدوا رئيسهم ويسبوه مايصير هم شي لكن الصين دولة جدا متعصبة ماعندها شي اسمه حرية كل شي تحت سيطرة الدولة حكمها شيوعييي لابعد درجه حتى الطبيب للي اكتشف كورونا قتلوه!!!!!

  20. 7. تصرف مثير للشفقة منهم أن يضعوا مثل هذه القضية السياسية على فرقة موسيقية

    ومرحبا بنا في لعبة القط والفار 🐈🐁

  21. اسيا هوليك اين اخبار بلاك بينك اول فرقه إناث تدخل قائمه البيلود 200 العالمي نحن نريد نفتخر فيهم

    1. والله ، مابيتكلموا عن انجازات بلاكبينك ، بيجيبوا بس الاخبار الانتقادية والتي تثير الجدل

  22. بما انو ما جبتو الخبر…
    ريميكس بانقتان لسافج لوف و ديناميت جابو المركز الاول و الثاني في hot 100 و هم اول فنان من 2009 يعمل هذا الشي…
    (مفيش داعي تجون تقولون سافج لوف مشهورة من قبل لانها ما وصلت للمرتبة الاولى و شكرا🌚)

    1. وصلت للمرتبة الاولى بفضل جونقكوك هوسوك ويونقي ما اظن انو في حدا ينكر هالشي

      1. كانت شوي تجيب الانجازات يلي الاولى من نوعها بس هلأ جد نايمين و يفيقو لما تطلع فضايح

        1. لا اول عالاقل كان فيه تنوع و فعاليات اللين بزياده صارت تترجم بس المقالات اللي فيها مشاكل اول كانت زي سومبي اكثر

  23. [+3,216, -40] أنا أفضل التوقيع على قرض مع شخص لا أعرفه بدلا من الوثوق بالصين.
    اول مره اتفق مع الكوريين في موضوع الصين🙂

  24. استغفرلله فاضيين وربي فيين التحقير بالموضوع بروح ادرس فيزياء يلعن شكلها جنننتييييي😭😭😭💔

    1. كلهم زي بعض الصين بسبب نظامها و شعبها المقرف و الهمجي اللي ياكل البشر و جميع انواع الحيوانات جابولنا كورونا و سوو حرب بيولوجية.

    2. جميل، في شيوعيين في الموقع أيضا … روحوا هنئوا كوريا الشمالية بإنجازها بصفر حالات الكورونا

      1. هههه ورح تدخلي بعلاگات السياسة
        من التسريبات الكلينتونيه للمؤامرات تبع الدول الرأسمالية هذه سعدية النابغه

  25. خلونا نكون صريحين بانقتان من عرفتهم ماكان عندهم اي اهتمام بالسوق الصيني اساسا حتى شهرتهم هناك مب كبير مثل فرق غيرهم تروج هناك وتروح لبرامج فهالكلمه تنطبق عليهم بشكل كبير بانقتان مو بحاجتهم ليش الغضب ؟
    الطرف الخاسر من هالمشكله اللي صارت كلها الصينين واللي بينت للعالم كله ان عقولهم صغيره جدا

  26. من معرفتي لبانقتان لهلأ ما بذكر انهم روجو بالصين..
    نكذب على مين؟

        1. اغلب روحاتهم القريبه من الصين هي لهونغ كونغ بس عشان الماما و اتوقع مره راحوا لالصين عشان حفله توزيع جوائز كمان ايام بوي ويذ لوف

  27. 11. [+23، -0] المضحك هو أن الصين هي التي منعت موجة الهاليو قائلة أن الهاليو هي ثقافة رخيصة ههههههههههه لكنهم الآن يتحدثون كما لو أنهم أطعموا بانغتان و قاموا بتربيتهم بمفردهم هههههههههه

    مرره صحيح الحين صار الكيبوب شي مهم؟ بعدين وين الكذب؟ بانقتان ما يحتاجوكم
    البومهم الاخير باع 7 ملايين واذا فرضنا بس للصين مليون راح يظل ستة ملايين واللي هي رقم ما وصلت له اي فرقه لذلك هم جد ما يحتاجوكم

  28. [+49, -0] تصرف مثير للشفقة منهم أن يضعوا مثل هذه القضية السياسية على فرقة موسيقية

    كيف يكون مستوى بانقتان أكبر من آسيا الآن،وهم اساسا اسيوين وهم لا يتكبرون على بلدهم اوعلى قاره اسيا وذلك لانهم فنانون عالميون متواضعون . هم لن يهتموا أبدا بنباح الصين لانه حق معهم (قال RM:“مهرجان هذه السنة بالذات يملك معنىً خاص بما أن هذه السنة تصادف الذكرى السنوية السبعين للحرب الكورية. نحن سنتذكر دائما الألم الذي واجهته دولتينا معا (كوريا الجنوبية وأمريكا) وتضحيات عدد لا يحصى من الرجال والنساء.”) والكل يعرف ان مدح العدو بلدك هو خيانه الوطن والدليل هو تصريح وزير خارجية الصين تشاو ليجيان (Zhao Lijian) (“لقد رأينا التقارير المتعلقة بهذه المسألة وردود مستخدمي الإنترنت الصينيون. مع ذلك، نحن نشجع الجميع على العمل معا لتحقيق السلام وتعزيز الصداقة في الوقت الذي نستحضر فيه ماضينا ونحن في طريقنا للمستقبل.”) و في الحقيقة وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية (ليست الكوريه ) هي التي تقدمت لتضع الصين في مكانها الصحيح. هذا أفضل شيء وذلك بسبب عقود سياسيه ليس اكثر فامريكا وبعض دول الأوروبية هي واسطه للسلام بين كوريا الجنوبيه والصين واليابان وفيتنام لانه اساسا امريكا وبريطانيا هي السبب الرئيسي لانقسام جزيره الكوريه الى كوريا الجنوبيه وكوريا الشماليه وكوريا جنوبيه عليها ان لا تاخذ قرار يضعها في موقف لا تحسد عليه ووسائل اعلام في الشرق الاوسط ودول اسيويه تحت سيطره السياسين لذلك لا توجد حريه اعلام ولذلك لا يمكنهم دفاع عن فرقه الا اذا رئيس بنفسه صرح بذلك.

  29. تعرفوا هذي الواضيع خايفة انها تأثر على نفسية الاعضاء اتمنى انهم يكونو بخير وما يهتمو للموضوع كثير وارام اتمنى انه
    ما يشيل على قلبة تروح الصين كوريا امريكا فداهية المهم يكونوا الاعضاء بخير وبصحة وبسلامة

  30. بعد رؤيتي للمقالات و الاراء والقصة كاملة صرت فوضع صمت كبييير استغفر الله بس
    https://uploads.disquscdn.com/images/b8aa2afd444d6179ea2ab059a78aebf80459dcff0f03ab613ca683ab11a42a33.jpg
    ارام ما قال شي او حتى ذكر الصين بحرف ، و طبيعي ما رح يذكرها لأنه كانت ضدهم يعني انا بلدي تعاني و تضحي وبعدين اقول واقدر تضحيات العدو خلونا شوي منطقيين يا عالم 🌚
    و جديا الصينيين افتعلوا هالجدل من العدم ومن دون سبب
    ++أكثر شي قهرني فهالقصة وسائل الإعلام الكورية و الشركات يلي تعاملت معهم الفرقة (سامسونغ/فيلا/هيونداي ) 🌚🌚🌚💔

    1. واضح احد حرضهم وفقط عذر … لو تلاحظي من متى الكوريين يهتموا بالصين اصلا ؟

      1. الكوريين يكرهون الصينيين هالشي ممكن تلاحظيه فعدة مقالات تعليقات الكوريين دايما سلبية تجاه الصينيين
        و يب يمكن حرضوهم بس انا احس انه هالمشاكل مفتعلة و استغلال لشهرة الفرقة يمكن عشان يغطوا فضايح أو مشاكل اكبر و الله اعلم😅👌

  31. الشيء السخيف بالقصه الخطاب كان عن العلاقات بين أمريكا و كوريا الجنوبيه بس ما أدري شدخل الصين حتى أنهم صاروا بنظر الأغلب أغبياء

  32. انا ليش حاسة انو الحرب العالمية الثالثة رح تقيم ؟💔👈👉
    صحيح انو الصين غلطانة مية فالمية الا انو العالم ما بيقدر يعيش بدون منتجاتها و خصوصا افريقيا …ياربب عيننا 🙀

  33. كل الي فكرت فيه دحين انه حمدلله ما عندهم عضو صيني زي باقي الفرق ولا كان اكل تبن وجاته تهديدات بالقتل وشعبه حيكرهه وحيطلع من الفرقه + اتمنى ان العلاقات بين كوريا والصين ما تخرب عشان ابغى اشوف لاي مع اكسو قبل ما اموت

  34. محد يحتاج الصين كل إللي نحتاجه من الصينيين هو أنهم يرحمون مخلوقات الله ويبطلون يبلعون أي مخلوق قابل للبلع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق