أخبار عامة

إدارة القوى العاملة العسكرية أعلنت رسميا أن أعضاء فرقة بانقتان لن يحصلوا على اعفاء عسكري

تم الإعلان رسميا أن أعضاء فرقة بانقتان (BTS) ليسوا معفيين من الخدمة العسكرية الإلزامية وفقا لإدارة القوى العاملة العسكرية.

منذ أن بدأ فتيان فرقة بانقتان بتحقيق نجاحات منقطعة النظير محليا وعالميا، كان هناك العديد من النقاشات التي تظهر بين الحين والآخر فيما إذا كان أعضاء الفرقة يستحقون الحصول على اعفاء رسمي من الجيش أم لا بسبب ما قدموه للكيبوب ولاقتصاد كوريا الجنوبية بشكل عام.

لكن في يوم 9 أكتوبر، أنهت إدارة القوى العاملة العسكرية النقاش في هذا الموضوع بإعلانها رسميا أنها لن تدعم اعفاء الفرقة من الخدمة العسكرية الإلزامية. إدارة القوى العاملة العسكرية كانت ملتزمة الصمت طوال الفترة الماضية بخصوص المسألة إلا أن مسؤولين حكوميين آخرين قد صرّحوا أن الفرقة التابعة لوكالة بيغ هيت الترفيهية ستضطر إلى آداء واجبها العسكري في النهاية.

وعلى الرغم من أن تجنيدهم أصبح مؤكد، إلا أن أعضاء الفرقة قادرون على تأجيله قليلا إن أرادوا. وفقا للقانون الحالي، فإن أي مواطن راغب في تأجيل خدمته قليلا يجب عليه تقديم طلب بذلك. لو لم يقدم أعضاء بانقتان طلب تأجيل، فإن العضو جين (Jin) سيضطر إلى بدء خدمته العسكرية في وقت ما خلال السنتين القادمتين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى