سوشيال ميديا

ليزي عضوة فرقة آفتر سكول السابقة انتُقدت لزعم البعض أنها اتهمت وحدة وجسن الفرعية بتقليد أورانج كاراميل

لجأت ليزي (Lizzy) العضوة السابقة في فرقة آفتر سكول (After School) ووحدتها الفرعية أورانج كاراميل (Orange Caramel) إلى حسابها الشخصي على الإنستقرام يوم 8 أكتوبر لتتحدث عن فيديو كليب وحدة وجسن (WJSN) الفرعية الجديدة وجسن شوكومي (WJSN CHOCOME) ومفهوم أغنية انطلاقتهن Hmph.

أضافت ليزي منشور (حذفته الآن) يضم لقطات شاشة من فيديو كليب “وجسن شوكومي” مرفقة معها التعليق التالي:

“آمل أن يتخطى نجاح فرقة وجسن النجاح الذي حققته فرقة أورانج كاراميل! بالتوفيق لكن في أغنية #Hmph! لكن هناك بعض التشابه بينهن وبين فرقة أورانج كاراميل، بما في ذلك مفهوم الفيديو كليب الذي يشبه Aing~ و Abing abing و Magic Girl و Catallena… العضوات راينا، نانا، و ليزي هن الأفضل.”

ولقد قامت إحدى معجبات فرقة وجسن بالتعليق على منشورها ذلك، شاكرة الآيدول المخضرمة على دعمها. فردت عليها ليزي شخصيا بقولها: “شكرا!! فايتينغ”.

لكن أشار بعض المستخدمين إلى أن ليزي على الأرجح كانت تعلق ساخرة بمديحها لفرقة وجسن وليس كما فهمته تلك المعجبة. وحين انتقدها أحد المستخدمين على ردها ذلك، تقدمت ليزي لتوضيح الأمر.

قال المستخدم:

“أنتِ مذهلة بقولك لـ وجسن “شكرا، فايتينغ”!! آمل أن تواصلي دعمك للفرقة في المستقبل. أنتِ لن تحذفي تعليقي هذه المرة، صحيح؟؟”

فردت عليه ليزي قائلة:

“أنا؟ أنا لم أحذف ذلك التعليق. لقد كنت صادقة حين قلت “شكرا لك وبالتوفيق” وأعتقد أن التعليق حُذف لأن كاتبة التعليق حذفته بنفسها.”

تفقدوا فيديو كليب وحدة وجسن الفرعية الجديدة وقارنوها بواحدة من أشهر أغاني أورانج كاراميل القديمة:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى