أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في وصف “آن هيغرتي” بانقتان بالفرقة الغير مهمة وتلقيها لانتقادات لاذعة على ذلك

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: معجبات بانقتان عبّرن عن غضبهن من شخصية تلفزيونية بريطانية وصفت الفرقة بـ “الغير مهمة”.

عنوان المقالة: بانقتان “فرقة فتيان كورية صغيرة” تعليق مذيعة بريطانية أغضب الآرمي.
المصدر: Naver

  1. [+1,000, -36] لقد وقعت في ورطة كبيرة…
  2. [+823, -27] هي غارقة جدا في فكرة تفوق عرقها الأبيض، حمقاء جدا لتملك حتى أي هوية خارج إحساسها المتعجرف بتفوقها العرقي.
  3. [+413, -34] ألا تدرك هذه الجدة أن الوقت قد تغير؟ هي ليست قادرة على وصف دولتها بالأفضل من الآخرين إلا بسبب أسلافها لكنها لا تدرك بأنهم ما زالوا عالقين في العصور المحافظة القديمة بخدمتهم للملكة. هل تعتقد حقا أن قوة دولتها ستستمر لوقت طويل؟ تؤ تؤ
  4. [+94, -1] ههههههههههههههههههههه أوه، هي ستقع في ورطة كبيرة على هذا ههههههه يبدو أنها تريد بعض الاهتمام
  5. [+45, -1] هكذا يتصرفون متعصبو العرق الأبيض دائما. هم سيقولون أشياء عنصرية ومن ثم يقولون بأنها مزحة بمجرد أن ينتقدهم شخص ما على ذلك. هم سيتلاعبون بك لتعتقد بأنك أنت الغريب لانتقادهم. أنا في الحقيقة مصدوم أن الناس أمثالها يُعتبرون مثقفين. لا بد وأنها لا تملك أي مهنية أو ضمير.
  6. [+30, -1] مستخدم الإنترنت الذي قال “فقط لأنكِ لا تفهمين بانقتان هذا لا يعني بأنكِ تملكين الحق في أن تقولي بأن بانقتان غير مهمين لمئات الآلاف من الناس حول العالم من مختلف الثقافات والأجناس” مصيب تماما فيما قاله. لا يمكنني التصديق أن أمثال هذه المرأة ما زالوا موجودين. بالتوفيق لـ بانقتان وكل الفنانين الآسيويين.
  7. [+28, -2] فقط يبدو لي وكأنها تحاول الحصول على بعض الاهتمام من خلال مهاجمة فرقة باعت استاد ويمبلي بالكامل. أفضل طريقة للتعامل مع الناس أمثالها هو تجاهلها وعدم اعطائها الاهتمام الذي تريده…
  8. [+15, -2] أنا متأكد أن الآرمي البريطاني سيهتمون بالأمر ㅎㅎㅎㅎ هذه العجوز لا تبدو وكأنها تفهم ما يحدث

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى