أخبار عامة

شقيقة جايهوب من بانقتان ردّت على التعليقات الوقحة التي تقول أن قناتها لم تصل إلى مليون مشترك في غضون 10 أيام إلا بفضل أخيها وأنها يجب أن تشعر بالامتنان له

افتتحت جونغ جيوو (Jung Jiwoo) شقيقة جايهوب (J-Hope) عضو فرقة بانقتان (BTS) مؤخرا قناة على اليوتيوب، ولقد تمكنت سريعا من حصد أكثر من مليون مشترك في غضون 10 أيام فقط، وهو رقم مذهل جدا.

لكنها تلقت بسبب ذلك بعض التعليقات السلبية والوقحة والتي قامت بالرد عليها من خلال حسابها الشخصي على الإنستقرام.

أول تعليق ردت عليه كان يقول: “قناتك على اليوتيوب لم تحظى بهذه الشهرة إلا بفضل أخيك” والذي ردت عليه باقتباس من راهب كوري جنوبي شهير يدعى Hyemin والذي يقول:

“حاول أن تتعلم كيف تتجاهل ما يقوله الناس عنك. أنت ستكون تعيسا لو أنك أبديت اهتمامك بكل ما يقال عنك. إن كنت تريد أن تكون سعيدا، إذًا اعثر على الأشياء التي تريد أن تفعلها بدلا من القلق بشأن ما يعتقده الناس عنك.”

ومن ثم أضافت:

“فكروا كما تريدون لكن رجاءًا لا تقولوا هذه الأشياء أمامي.”

وقال مستخدم آخر: “أنتِ لا تكسبين قروش قليلة… أنتِ تكسبين أموال طائلة… لذا يجب عليكِ أن تعترفي بالحقائق” والذي ردت عيله بقولها:

“مرحبا… أتساءل من يأخذ هذا المال الذي لا أعرف شيئا عنه. أنا لم أقم حتى بتفعيل الإعلانات على فيديوهاتي، إذًا من أين يأتي هذا المال؟ ما هي الحقائق التي تتحدث عنها؟ أعتقد بأني أعرفها أفضل منك بما أني مالكة القناة.”

ومن ثم أضافت قائلة:

“يبدو لي أن شخص ما يعتقد بأني أملك مبنىً أو شيء من هذا القبيل. لقد افتتحت موقعي قبل 4 سنوات لكن ما زالت هناك أوقات صعبة والتي تجعلني أفكر كثيرا. ليس الأمر وكأني أكسب أموال طائلة وشركتي ليست كبيرة بعد. ما زال هناك مجال أكبر للتحسين ولدي إحساس بالمسؤولة كرئيسة تنفيذية. قناة اليوتيوب التي أنشأتها مؤخرا شيء أردت له أن يكون صغيرا وبسيطا. لكني كنت أعرف وتوقعت إلى حد ما أن هذا غير ممكن. مع ذلك، حياتي لم تتغير كثيرا لأني افتتحت قناة على اليوتيوب. أنا لم أفتتح القناة لأني أردت كسب المال بل لأني أردت صنع منصة أخرى من أجل نمو شركتي. رجاءًا تجنبوا كتابة التعليقات التي تسخر من زبائني.”

حين رأى ستخدمو الإنترنت هذا، أضافوا تعليقات مثل:

  • الآن بعض الناس يشعرون بعقدة نقص من أفراد العائلة أيضا؟
  • واو، لا يمكنني التصديق بأنهم يقولون أشياء وقحة كهذه
  • يا رجل، الناس يملكون وقت فراغ كبير لدرجة أنهم يتدخلون في شؤون الآخرين
  • هل هناك قانون يمنع أفراد عائلة المشاهير من التحدث أو عيش حياتهم الخاصة؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى