أخبار عامة

هيويون كشفت عن العضوة التي تتوقع بأنها ستتزوج أولا من فرقة سنسد

خلال الحلقة التي عُرضت يوم 16 سبتمبر من برنامج أجانب كوريا (Korean Foreigners) سُئلت هيويون (Hyoyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) من باعتقادها ستتزوج أولا من فرقة سنسد، فأجابت من دون تردد:

“أعتقد حقا بأنها ستكون أنا. حين كان الناس يسألوني ما هو حلمي، أنا كنت أقول دائما بأني أحلم أن أكون أم حكيمة وزوجة. إنه هدفي في الحياة أن أنجب العديد من الأطفال.”

ومن ثم أضافت قائلة:

“أعتقد أن سوني الهادئة جدا، ستكون ثاني عضوة تتزوج منا. لقد سمعت أن سوني أصبحت تزرع النباتات هذه الأيام. ربما هي تحضّر لخطط زواجها.”

أما بخصوص شخصيات العضوات، فردت هيويون قائلة: “المثير للاهتمام حقا، هو أن جميعنا نملك شخصيات مختلفة.” ومن ثم قالت سوني: “حين كنا نعيش في المسكن معا، هيويون كانت أفضل عضوة تغسل الصحون”، وحين سُئلت عن أقل عضوة غسلا للصحون فأجابت سوني: “إنها يوري”.

هل أنتم متفاجئون من إجابة هيويون؟

المصدر: allkpop

الوسوم

71 تعليقات

  1. لي زمان ما شفت وحدة هدفها الزواج وانجاب الأطفال😂😂💔
    اتفق معها يعني لو تفكرون هم أقل العضوات حالياً شهرة ونشاط من العضوات الثانيات يعني طبيعي بالنسبة لهم إنهم يبدون يفكرون بالأشياء هذي عكس باقي العضوات⁦🤔

    1. مع انهم ما اعلنوا مواعداتهم وحريصين كثير انهم ما ينفضحوا لان ما قالت هالكلام الا انهم يواعدوا … توقعت تذكر سويونغ بكلامها بس شكلها مو ناوية تتزوج بالمرة مع انها اطول فترة ل عضوة بفرقة فتيات مواعدة عالعلن والوحيدة اللي الكل فرح لها بنفس الوقت حبيبها ظهر ببرنامج قال كلام بمعنى هو له رغبة بالزواج وهي لا … صراحة حتى لو مشغولة فقط درامات وغالبا دراما وحدة بالسنة مو ثلاث اربع يعني ما اشوفه شيء يمنع الزواج لكن لاحظت المشهورات يفضلوا الزواج بنص الثلاثينات …

      1. سويونغ هي اللي بترفض لأن أي ممثلة بعد تتزوج تصير الأدوار اللي تجيها محدودة وفي اطار واحد وما عاد تقدر تمثل كل الأدوار عشان هيك هي قالت ما بدها تتجوز حالياً وبتركز على التمثيل.

        1. هذا زمان … حاليا اغلب الممثلات متزوجات وتجيهم نفس الادوار قبل الزواج مثل جي هيون و جونغ اوم حتى يوري اللي معروفة انها تمثل كل الادوار وهي متزوجة من زمان ما اختلف ما اقصد يوري بالفرقة وحدة ثانية😅 .. عدم رغبتها بسبب انها بداخلها لا ترغب او انها غير مستعدة للمسؤولية

        2. ما أدري عنها بس هي هيك حكت ومو هي الوحيدة في ممثلات ثانيات حكوا نفس كلامها وأن الزواج فيه تقييد عالأدوار🤷

        3. صحيح … الأدوار الآن تكون حسب الشهرة أو الموهبة …. مثلا الممثلة كيم هي سون عمرها بالأربعينات و متزوجة من 13 سنة لعبت مؤخرا في دراما آليس دور بنت بالثلاثينات عازبة و مع بطل أقل منها ب10 سنوات …. المشكلة أن وجهها يبين أنها بالعشرينات 😐

    2. صح خطر في بالي نفس الشيء، الاقل نشاط يتزوجون مبكرا عادة. اتذكر كان في خبر يقول انه يوجد رجلين تشاجرو في الشارع بسببها و قبضت عليهم الشرطه و هي كانت معهم 😂

    1. ترى حبيب سويونغ قبل تكلم وقال يريد يتزوج لكن سويونغ لا تريد بالوقت الحالي وما ابي اضغط عليها يمكن قبل سنتين ثلاث هالكلام … عاد غبية سويونغ لو تضيعه بسبب رفضها ما رح تلقى مثله سمعته نظيفة بالمجال وممثلين يمدحونه بالاخير حدها دراما وحدة بالسنة مو عشرة يعني مو مشغولة

      1. جون جي هيون وكيم تاي هيي وكيم هي سون كلهن متزوجات ومسيرتهن زي الفل لذلك ما اعتقد هذا السبب

        1. ركزي اني اقصد الرجل ما اقصد المرأة كنت اقصد حبيبها سمعته نظيفة صعب تلقى مثله وهي كانت ايدول لان الايدول حتى لو صارت ممثلة تظل بالنسبة للكوريين اقل من اللي اصلا ترسمت ممثلة … بنفس الوقت أغلبهم تزوجوا بنص الثلاثينات وهي حبيبها يعتبر اكبر هذا اللي اقصده

        2. افهم قصدك بس لان قلتي كلها دراما وحده قصدي انها ما رافضته لان مشغوله اعتقد يمكن لان تحس نفسها مو قد المسؤوليه لسه

        3. ممكن بس صراحة اشوف خلاص اما تتزوجه او لا تخليه معلق يروح يشوف رزقه😅

  2. وين الغيبه اسيا هوليك تعرفون انا اقول اصلاً بدري كان اتاخرتو كمان جمعه 😅😘😘

    1. تايون ما أظن حاليا مركزة عالموسيقى بشكل كبير … بقول هالكلام بعض النظر عن اللي ممكن يزعل احس ان تايون لا زال داخلها مشاعر تجاه بيكي وبيكي لا زال يحبها لكن بسبب الفانز المهووس افترقوا وهم لا زالوا يحبوا بعض

      1. لاعد تحسين رجاء ترا ما درو عن بعض ولا مشاعر ولا بطيخ علاقتهم كانت فيك وفي مليون دليل وترا اعلنو الانفصال من 6 سنوات برغم ان العلاقة الفيك ما استمرت الا كم شهر وترا تايون واعدت بعده يعني مابتوقف حياتها اقول بس وقفو احلام الكلاونز

  3. الله يرزق الجميع الزوج الصالح

    اقول اكسوال مو تنسون عيد ميلاد تشين😭😭

  4. يلا متى اشوفهم متزوجات صارت أعمارهن في ثلاثين لو كانو عربيات كان صارو يقولو عليهم عانسات 😂 💔

    1. ترى عندهم للعلم هالنوعية في كوريا بمجتمعهم الطبيعي إذا وحدة صارت بالثلاثينات يقولون لها متى تواعدي وتتزوجي ويحسسوها بالضغط وشفت هالشيء ببرنامج … لكن المشهورات استثناء لو تأخروا الكل يقول لاجل شغلهم وغالبا بيتزوجوا من محيطهم بالمهنة او أي مشاهير او رجال أعمال ما يهتموا العمر .

  5. “أعتقد حقا بأنها ستكون أنا. حين كان الناس يسألوني ما هو حلمي، أنا كنت أقول دائما بأني أحلم أن أكون أم حكيمة وزوجة. إنه هدفي في الحياة أن أنجب العديد من الأطفال.”

    امل ان تتزوج قريبا وتكون زوجه سعيده وام جيده ولكن لا اعرف لماذا قالت “إنه هدفي في الحياة أن أنجب العديد من الأطفال.” مع ان قانون كوريا هو انجاب طفل واحد او اثنين مثل الصين واليابان فهل اصبح مسموح اكثر من طفلين

    1. أنا بعرف أنو هالقانون بس بالصين
      أصلا كوريا يلي بكون عندهم ثلاث بتصير الدولة تساعدهم أو هيك شي لأنو نسبة الولادات بكوريا قليلة

    2. الوضع مختلف بكوريا
      بالعكس الي يفكر يجيب اكثر من طفلين عندهم كانه بطل قومي ويحب وطنه

  6. عشان تزرع نباتات صار تفكر بالزواج 😂
    اصلا سوني قالت ماتفكر تتزوج
    اتمنى سويونغ تتزوج

    1. لا تصدقي سوني ابدا ترى يقولوا من المشهورات المعروفات انهم يخبوا مواعدتهم وحتى انها ببرنامج رومايت الغلط نست انه التسجيل مفتوح تكلمت عن قصة مواعدتها وانفصالها وكيف انها تخبي مواعدتها … هيويون كانت زمان معروفة انها الثرثارة لما يصير خبر جدلي كانوا ما يخلوها تحضر برنامج لانها تقول كل شيء لدرجة ممكن تسبب مشكلة ما تتكلم بطريقة دبلوماسية تدخل في الموضوع على طول لذلك اثق باخبارها😅

  7. و تايون مرات احس انها تبغى تتزوج و تكون عائله و مرات احسها مالها في ذي الشغلات و بس تركيزها كله على الفن و سوني اصلن من البدايه واضح انها تبغى تكون اسره و خاصه من بعد برنامجهم الواقعي كانت اكثر وحده تهتم بالياهلو تهتم فيه و تأكله اما بخصوص انها تهتم بالنباتات معناته انها تبغى تتزوج ذي الفكره غلط انا اهتم بالنباتات و اكره شي اسمه زواج ضحكتني هيو لما قالت ذَا الكلام 😂😂

    1. لا أعتقد تقصد الاهتمام بالنباتات يعني البقاء بالمنزل فترة لذلك قالت انها تريد تتزوج … هي تمهد للموضوع بشكل واضح وترى سوني من بين العضوات اللي الكل مستغرب غيابها المبالغ فيه لان الشركة لعمها بامكانها تروج كمنفردة صوتها حلو لدرجة سبق غنت اوست دراما بس واضح انها تواعد بجدية وما تبي الانظار عليها وهيويون تكلمت عشان ما نتفاجأ بخبر زواج سوني اللي أحتمال يكون قبلها حتى 😅

      1. صح معك غيابها غريب و عارفه كيف بتكون ردة فعل فانزها و كيف بيقلبوا عليها او احتمال كبير تكون تواعد ممثل او مغني و ما تبغى الهجوم عليها

  8. بما أن جميعهن لديهم مسيرة جيدة أعتقد أن جميعهن في سن الزواج خاصة و أن كل واحدة بمنزلها الخاص …. و لكن الزواج بيظل خيار

  9. بعيدا عن الموضوع

    اسيا هوليك ليش ما نزلتي عن محاكمة سينغري وانو القضية في صالحه ?

        1. يعني السياسين هم الي دخلوه بلمشكلة حتى يغطون ع شي الهم😶
          و شون هسة راح يرجع مثل قبل بلفرقة ورة التجنيد؟

    1. ويييش!
      قالوها قبل الشعب الكوري، مادام انه محاكمته ف الجيش يعني بتكون ف صالحه ..
      اشان كذا هو تجند بسرعه!

      1. سينغري بريء وفي ادلة تثبت كل هذا بس سبب انو وقع في المشكلة الدولة كان فيها فضايح سياسية وحطوها على راس الوايجي

  10. فكرتها بتقول سويونغ 😳
    بس اقولكم ثقو في كلام هيويون هي اكثر عضوه صريحه وكلامها دبلوماسي و مباشر 😂

  11. توقعت يقولو سويونغ بس واضح الاخت ما في راسها الزواج
    الي لفت انتباهي انو زمان لمن كانو ينسالو مين اكثر عضوه ما تغسل الصحون سوني دايم كانتو تقول جيسيكا وجيسيكا فعلا توافقها هههههههههههه حاليا مع الاسف ما تقدر تقولها فبدلتها بيوري ثاني اكثر شخص ما قد اشتغل في المسكن هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق