أخبار عامة

والدة سولي تحدثت عن طفولة ابنتها وكيف كانت العائلة سعيدة إلى أن بدأت بمواعدة تشويزا وهو ما أدى في النهاية إلى تدمير علاقتها بابنتها

ظهرت والدة الراحلة سولي (Sulli) يوم 10 سبتمبر في الوثائقي الخاص بابنتها والذي يحمل اسم “لماذا أزعجتك سولي؟” وتحدثت في الوثائقي عن علاقة سولي بـ تشويزا (Choiza) عضو فرقة دايناميك ديو (Dynamic Duo).

بدأت والدتها أولا في التحدث عن طفولة ابنتها قائلة:

“أنا تطلقت حين كانت سولي في السابعة من عمرها، واضطررت وقتها إلى الحصول على وظيفة. وبالمال الذي كنت أحصل عليه أنا فكرت بأنه يجب علي أن ألحقها بإحدى الأكاديميات. فذهبت إلى أكاديمية تمثيل في مدينة بوسان ولقد أحبها المخرج كثيرا. لذلك فكرت بأنها قد تبلي حسنا في مدينة سيول أيضا، لذلك انتقلنا إلى سيول.”

وتابعت بقولها:

“وبعد حوالي ستة أشهر من ارتيادها لأكاديمية تمثيل في سيول، أنا أصبحت عاجزة عن تحمل نفقات الأكاديمية لأنها كانت مكلفة جدا وكنت على وشك إخراجها، لكن سولي قالت لي وهي تبكي (أريد أن أتعلم المزيد). وبعد مضي شهر آخر بالكاد تمكنت فيه من تحمل تكلفة رسومه، تم اختيارها للمشاركة في مسلسل Ballad of Seodong ولقد قال لي المخرج Lee Byung Hoon بأن سولي مثلت جيدا، وأنها واثقة بنفسها، ومشرقة، وأن وجهها يضيء كالأميرة.”

حين كانت تظهر ابنتها في مسلسل Ballad of Seodong اقترح أحد الصحفيين أن يتم الترويج لها باسم سولي بدلا من اسمها الحقيقي تشوي جين ري (Choi Jin Ri)، وأضافت والدتها قائلة:

“بعد أن رأت وكالة SM الترفيهية المقالات التي كُتبت عنها، تواصلوا معنا وقالوا لنا بأنهم سيقومون بتنشئة سولي حتى تصبح نجمة كبيرة لذلك بدأت تعيش في مسكن تابع للوكالة من عمر صغير.”

قالت والدتها:

“في البداية نحن لم نوقع عقد مع وكالة SM على أن تكون مغنية. نحن وقعنا معهم عقد لتكون ممثلة. مع ذلك، مكانتها كممثلة طفلة أصبحت غامضة بعد ازدياد طولها المفاجئ. لذلك قالت لنا وكالة SM الترفيهية (ما الذي تجيده وكالتنا أكثر شيء؟ دعونا نجرب طريق الآيدولز).”

تحدثت والدتها بعد ذلك عن علاقة سولي بـ تشويزا وكيف بدأت علاقتها بابنتها تتزعزع بسبب ذلك. في عام 2015 أكدت وكالة SM الترفيهية أن سولي كانت تواعد تشويزا. وعلى الرغم من فارق العمر الكبير بينهما والذي كان 14 سنة إلا أن الثنائي تواعدا لعامين وسبعة أشهر. بدآ الاثنان يتواعدان حين كانت سولي في الـ 20 من عمرها وتشويزا في الـ 34 من عمره.

قالت والدة سولي:

“عائلتنا بأكملها كانت سعيدة قبل أن تتفجر أخبار علاقتها بـ تشويزا. حتى بعد أن رأيت صورهما أنا لم أصدق الأمر. لقد اعتقدت بأنها كانت مجرد مقالات تبالغ فقط. لذلك أنا اتصلت بـ سولي على الفور وأكدت لي بأن الخبر كان صحيح.”

وضّحت والدتها بأنها كانت معارضة بشدة لعلاقتهما، حيث قالت:

“أن تملك فجأة حبيب أكبر منها بـ 14 سنة تعني بأنها ستضطر إلى صعود الدرج بشكل أسرع وتفويت عدة درجات من دون أن يكون هناك انتقال تدريجي بين كل مرحلة وأخرى. كل شيء تغير فيها فجأة، مثل تسكعها في الخارج كثيرا، وثقافة شربها للكحول، وحتى أسلوب حديثها.”

وضحت والدتها بأن سولي كانت مستاءة جدا لأنها كانت تعارض علاقتها وأنهما دخلا في شجار بسبب ذلك، حيث قالت:

“سولي كانت تشعر بخيبة أمل وبغضب لعدم تقبلي علاقتها. هي قالت لي بأنها عملت جاهدة حتى تكسب المال الذي كسبته، وأنه يجب علي أن أدرك ذلك. وقالت بأنه بدء من الشهر القادم هي ستحصل على مالها بشكل مباشر من وكالتها وأنه يجب علي أن أكتب لها بالتفصيل كل نفقاتي للتعويض، وبما أني أنا أيضا أملك مزاج حاد وسريعة الإنفعال، لذلك قمت بتسوية كل شيء معها وقتها وأنهينا علاقتنا بهذا الشكل.”

كشفت الأم بأنهما كانتا تتواصلان بين الحين والآخر بعد شجارهما ذلك لكنهما لم تريان بعضهما البعض مجددا.

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى