سوشيال ميديا

لي هيوري أضافت آخر صورة لها على الإنستقرام بعد إعلانها عن اعتزالها وسائل التواصل الإجتماعي تماما بسبب تأثيرها السلبي عليها

أعلنت النجمة لي هيوري (Lee Hyori) مؤخرا بأنها ستعتزل وسائل التواصل الإجتماعي تماما حيث أضافت يوم 2 سبتمبر المنشور التالي:

“مرحبا جميعكم. بعد حوالي 3 أيام أنا سأتوقف عن استخدام الإنستقرام. قراري هذا ليس بالضرورة بسبب المشكلة الأخيرة (إلا أنها قد أثرت على قراري بطريقة ما). لكن هذه كانت منصة أردت التواصل فيها مع معجبيني بما أني لا أروج كثيرا ومعجبيني كانوا يعانون من قلة تحديثاتي. لكن اتّضح بأن هذه المنصة أصعب مما توقعته ولها طريقة في التأثير عليك بشكل سلبي هنا وهناك. أنا سأحاول التفكير في طريقة أخرى للتواصل مع معجبيني. أريد أن أشكركم لتشجيعكم لي وقدومكم لرؤيتي على الرغم من أني لا أستحق ذلك، وأشكركم على حبكم ودعمكم لي طوال هذا الوقت. وبالطبع أنا سأشكر أولئك الذين انتقدوني أيضا. آمل أن يحمي كل واحد منكم مكانته في هذا العالم على الرغم من كل الصعوبات الأخيرة. أحبكم وشكرا لكم.”

وفي يوم 4 سبتمبر أضافت النجمة آخر صورة لها وأرفقت معها التعليق التالي: “آخر سيلفي”.

https://www.instagram.com/p/CEq1y06slRg

افتتحت لي هيوري حسابها على الإنستقرام في عام 2016 كوسيلة لتحديث معجبيها بحياتها اليومية. لكن في وقت سابق من هذه السنة تعرّضت لي هيوري لقضية جدل بعد أن قدمت بث مباشر مع يونا من سنسد من إحدى غرف الكاريوكي في خضم تفشي فيروس كورونا، لكن القضية التي تلقّت بسببها هجوم لاذع وكراهية شديدة كانت قضيتها مع الصينيون واسم ماو  حيث تركوا في حسابها وقتها أكثر من 200،000 تعليق كاره.

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى