سوشيال ميديا

تايون من سنسد تقول بأنها تشعر بالفراغ والوحدة وتشعر وكأنها خسرت وظيفتها بسبب جائحة كورونا

عبّرت تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) مؤخرا عن إحباطها وحزنها مع طول جائحة فيروس كورونا وإحساسها وكأنها خسرت وظيفتها.

خلال أحدث بث مباشر قدمته على الإنستقرام، تحدثت تايون مع معجبيها بخصوص الوباء المستمر وتجربتها مع التباعد الاجتماعي. وأضافت قائلة:

“لقد قمت بتشغيل هذا البث من أجل أولئك الذين يبذلون قصارى جهدهم ليبقون في المنزل ويطبقون التباعد الاجتماعي. بكل صراحة، أعتقد بأننا جميعا نمر بنفس الأحاسيس. الكل على الأرجح يشعر بالملل في المنزل، والعجز، وافتقاد الناس. هذا العالم وحيد حتى من دون فيروس كورونا.

أنا حزينة لأن فرص لقائي بكم أصبحت أقل وأقل. لربما البعض منكم قد يقول (ألستِ سعيدة ببقائك في المنزل طوال الوقت بما أنكِ فتاة بيتوتية؟) لكن حتى لو كنت بيتوتية أنا أحب الغناء وأرغب في تقديم آداء أمام الجمهور. هذه الأنواع من الفرص بدأت تختفي. كلما بدا وكأننا سنقضي على الفيروس أخيرا، يعود الوضع ليزداد سوءًا، وهذا يجعلني أفقد طاقتي.

الأمر لا يقتصر علي، لكن حتى أولئك الذين يملتكون وظائف لا بد وأنهم يشعرون بالفراغ وإحساس بالخسارة. أشعر وكأني خسرت وظيفتي لأني لست قادرة على تقديم أي آداء ولا إقامة الحفلات. لقد كنت موشكة على البكاء.”

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى