أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الحكومة الصينية عاقبت الوكالة المسؤولة عن فرقة EVERGLOW لتقديم العضوات آداء في قاعدة عسكرية كورية

كشفت التقارير مؤخرا أن وكالة Yuehua الترفيهية عوقبت من قِبل الحكومة الصينية لتقديم فرقتها إيفيرقلو (EVERGLOW) آداء في قاعدة عسكرية كورية.

فرقة إيفيرقلو تملك عضوة واحدة صينيية ألا وهي ييرين (Yiren) ولهذا يتوقع العديد من الأشخاص أن سبب إيقاع عقوبة إدارية على الوكالة هو أن الفرقة قدمت آداء في المخيم العسكري من خلال القناتين التلفزيونيتين KFN و tvN حين أدّت الفرقة أمام جنود كوريين في 2016 و 2019.

الوثيقة الصادرة من الحكومة الصينية تقول أن هذه العقوبة كانت نتيجة تصرف تسبب بـ “إهانة قومية وفردية”.

ولقد أعلن مقر وكالة Yuehua الترفيهية في الصين أن الوكالة في اتّفاق تام مع الحكومة الصينية، في حين أن فرعها الموجود في كوريا رفض الإدلاء بأي تعليق.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الصين عاقبت وكالة مسؤولة عن فرقة فتيات “لماذا العضوة الصينية تقدم آداءًا لجنود كوريين؟”.
المصدر: Naver

  1. [+3,901, -13] الصين عمليا تؤكد بأنها عدوة لنا برد فعلها هذا ههههههههههه
  2. [+608, -16] نحن نملك العديد من الفرق الكورية بالفعل، هل كان من الضروري إحضار صينية لتقدم آداءًا لجيشنا؟
  3. [+162, -0] جميعهن كوريات باستثناء عضوة واحدة. إنها فرقة كيبوب تعمل في كوريا والتي ذهبت لتقدم آداء للجيش الكوري. لماذا تعد هذه جريمة؟
  4. [+72, -1] إذًا، لا تسمحوا للعضوة الصينية بالترويج في كوريا بعد الآن
  5. [+24, -0] مشكلتنا الأولى هي ترسيم الأعضاء الصينيين من البداية… نحن بحاجة حقا إلى منعهم من الترسيم هنا. ألم نواجه بالفعل ما يكفي من تجارب هروب الأعضاء الصينيين؟

المصدر: Naver

  1. [+2,732, -7] الصين يصفون أنفسهم طواعية بالعدو
  2. [+2,732, -7] إذًا يكفي ترسيما للأعضاء الصينيون في فرقنا، حسنا؟ الصينيون سيحبون الفرق الكورية حتى من دون وجود أعضاء صينيون فيها، لذا فقط توقفوا عن ترسيم أعضاء صينيون. جميعهم ينتهي بهم الحال بانتهاك عقودهم الحصرية والهرب بعيدا على أي حال.
  3. [+43, -1] هول… ليس الأمر وكأن هذه فرقة صينية. إنها فرقة كورية تؤدي من أجل جنود دولتنا وعلى الرغم من هذا هم عوقبوا؟ بسبب عضوة صينية تعمل في دولتنا وتكسب المال منها؟ لماذا لا يمكننا صنع فرق بأعضاء كوريين فقط؟ لماذا يجب علينا إضافة أعضاء صينيين؟ بانقتان فرقة تتكون من أعضاء كوريين بالكامل وانظروا إلى النجاح الذي حققوه
  4. [+10, -0] توقفوا عن إضافة الشيوعيين في فرقنا
  5. [+4, -0] يجب أن يعود كل الأعضاء الصينيين في الكيبوب إلى الصين

االمصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى