رأي مستخدمي الإنترنتقوائم ومواضيع ترفيهية

[الآراء] 5 مشهورات أجنبيات يملكن جمالا فاتنا ومعروفات بكونهن معجبات بفرقة بانقتان

الآرميز متواجدات في كل أنحاء العالم، وصدقوا أو لا تصدقوا، بإمكانهن أن يكن مشهورات جدا ومعروفات هن أيضا. هؤلاء الآرميز يبزرن أكثر لأنهن مشهورات والتي يصادف أيضا بأنهن يملكن جمال فاتن لا مثيل له.

تفقدوا قائمة الآرميز الجميلات والمشهورات أدناه!

1 ليزا سوبيرانو / Liza Soberano

حسابها على الإنستقرام @lizasoberano. من مواليد 1998. وهي ممثلة فلبينية لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تملك الممثلة أكثر من 14 مليون متابع على الإنستقرام. وهي معروفة أيضا بحبها الكبير لفرقة بانقتان. ولقد نشرت مؤخرا فيديو على قناتها في اليوتيوب تظهر فيه ردة فعلها على أغنية بانقتان الجديدة Dynamite.

ولقد نشرت أيضا فيما مضى صورة لها مع كعكة لشخصية Cooky، وهو شيء متفهم بما أنها معروفة أيضا بكونها معجبة كبيرة بالعضو جونغكوك. حتى أنها سافرت من الفلبين إلى هونغ كونغ لتحضر حفل بانقتان مع حبيبها الذي يدعمها إنريكي جيل (Enrique Gil).

2 داشا تاران / Dasha Taran

حسابها على الإنستقرام @taaarannn. وهي عارضة أزياء إنستقرامية وإنفلونسر تملك أكثر من 2.9 مليون متابع على الإنستقرام. وتملك أيضا أكثر من 730,000 مشترك على قناتها في اليويتوب. عبّرت داشا عن حبها لفرقة بانقتان عدة مرات على الإنستقرام واصفة نفسها بكل فخر بالآرمي.

وتماما مثل ليزا، هي قد لمحت إلى أن العضو المفضل لديها هو جونغكوك.

3 آشلين بيرس / Ashlyn Pearce

حسابها على الإنستقرام @ashlynpearce. من مواليد 1994، وهي ممثلة أمريكية معروفة بدورها في مسلسل The Bold and the Beautiful على قناة CBS. شاركت الممثلة بصورة لـ جيمين في الماضي مرفقة معها التعليق التالي “مودي االحالي” لذا الناس يتوقعون بأنه العضو المفضل لديها.

4 جيسيكا آلبيرغ / Jesica Ahlberg

حسابها على الإنستقرام @jesicaahlberg. من مواليد 1989 وهي ممثلة ويوتيوبر وشاركت في مسابقة ملكة جمال أمريكا. بإمكانكم معرفة المزيد من التفاصيل عنها في هذا الموضوع: رأي مستخدمي الإنترنت في إعجاب الجميلة “جيسيكا آلبيرغ” بفرقة بانقتان وبالذات العضو جونغكوك وردود أفعالها اللطيفة عليهم.

5 أنجلينا دانيلوفا / Angelina Danilova

حسابها على الإنستقرام @angelinadanilova. وهي مغنية روسية وعارضة أزياء وممثلة وشخصية تلفزيونية. فازت بجائزة Korea Image Flower Stone في عام 2018 كاعتراف بجهودها للترويج لكوريا الجنوبية. قامت أنجيلينا أيضا بغناء كورس أغنية Spring Day على إحدى البرامج الكورية التي دُعيت إليها.

وفي إحدى المناسبات، حظيت الجميلة الروسية أيضا بفرصة لتقديم جائزة في إحدى حفلات توزيع الجوائز الخاصة بنهاية السنة، وتمكن فتيان فرقة بانقتان من رؤيتها.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+362, -7] جونغكوك-آه، هذه النونا لن تستسلم…
  2. [+225, -3] أليس العضو المفضل لـ جيسيكا هو جونغكوك أيضا؟ أنا أجدها خارقة الجمال
  3. [+224, -25] واو جنوني هههههههه صورة آشلين بيرس تلك كانت مشهورة جدا فيما مضى لأن الجميع كان يضعها كخلفية لهاتفه، أليس كذلك؟ ههههههه جنوني
  4. [+112, 0] أنتم تُسحرون بواسطة الجمال الأجنبي… لكن لا تنسوا الجميلات الكوريات الآرميز…
  5. [+44, 0] أنجلينا دانيلوفا أيضا…
  6. [+36, -1] جونغكوك-آه، هذه النونا لن تستسلم
  7. [+33, 0] العضو المفضل لتلك الفتاة داشا تاران هو جونغكوك أيضا

المصادر: pann-choa، koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى