أخبار عامة

[الآراء] جوي عضوة فرقة ريد فيلفيت أثارت الجدل لارتدائها قميص نسوي

تلقت جوي (Joy) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) مؤخرا هجوما لاذعا من البعض بعد أن شاركت بسلسلة من الصور على الإنستقرام.

في هذه الصور، يمكنكم رؤية جوي وهي ترتدي قميص بسيط تحت سترة رمادية. لاحظ مستخدمو الإنترنت أن جوي كانت ترتدي قميص نسوي مكتوب عليه الجملة التالية “يجب علينا جميعا أن نكون نسويات”. هذا القميص من ماركة ديور (Dior) وتبلغ قيمته 860 دولار أمريكي (حوالي 3225 ريال سعودي).

نشر واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع يتحدث فيه عن تلك الصور وتساءل بقوله “أليست جوي أنانية” بما أنه يرى أن القميص قد يؤثر على ترويجات فرقتها.

حاليا توجد هناك آراء متضاربة بخصوص قميص جوي. في حين أن البعض يقول “جوي تتصرف بأنانية بما أنها تعرف أن القميص جدلي لكنها اختارت ارتداء هذا القميص على أي حال والتأثير على عضوات فرقتها” وانتقدوا الفنانة، إلا أن الطرف الآخر يقول، “ما مشكلة القميص؟ هي على الأرجح ارتدته لأنها ملابس ممولة”.

مع ذلك، صرّح العديد من الأشخاص أن القميص على الأرجح ليس ممولا بما أن جوي لم تضع وسم للعلامة التجارية على صورتها. جوي عادة ما تقوم بوضع وسوم للعلامات التجارية إن كانت ملابسها ممولة. جوي شوهدت مسبقا وهي تضع وسم لماركة ديور على الإنستقرام في أحدى صورها.

بعض الأشخاص في كوريا يرون أن النسوية شيء سلبي ويتم تصوير النسويات على أنهن عنيدات ومتطلبات. لذلك، أي مشهورة يرتبط اسمها بالنسوية عادة ما ينظر إليها بسلبية وقد يؤثر الأمر على مسيرتها المهنية أيضا.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

  1. هذا سيؤثر على بقية عضوات الفرقة، لماذا ارتدت هذا القميص؟
  2. جوي نسوية بكل تأكيد. هذا دليل واضح
  3. عضوة في فرقة فتيات تملك الجرأة لتظهر بأنها نسوية. كل معجبيها سيتركون القاعدة الجماهيرية الآن
  4. إنها أنانية جدا، هي تعرف أن هذا سيحدث قضية جدل لكنها اختارت ارتداؤه
  5. أنا سأنتقل لأصبح معجب بفرقة بلاكبينك
  6. الناس يحدثون ضجة كبيرة من لا شيء. من يهتم لو أنها ارتدت ذلك القميص؟
  7. ما المشكلة في ارتداء ذلك القميص؟
  8. ألا ترتدي هذا القميص لأنه ممول؟
  9. هي ما تزال جميلة في هذا لقميص
  10. أعتقد أن الجميع يعرف أن جوي نسوية بالفعل. هي أعجبت مسبقا بمنشور نسوي من قبل
  11. طالما أنها لا تؤثر على عضوات فرقتها

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى