أخبار عامة

وسائل الإعلام كشفت عن لقطات حصرية لحادث سيولونغ الذي أودى بحياة رجل كان يقطع الشارع بطريقة خاطئة

كشفت التقارير مؤخرا أن سيولونغ (Seulong) عضو فرقة 2AM قد تعرض لحادث سير مميت أدّى إلى وفاة شخص كان يقطع الشارع بطريقة خاطئة.

وقعت الحادثة الساعة 11:50 مساءًا يوم 1 أغسطس. ولقد كانت هناك كاميرات مراقبة بالقرب من موقع الحادث تمكنت من تصوير لحظة اصطدام سيارة سيولونغ بالرجل.

تمكنت الوسيلة الإعلامية Joongan Ilbo يوم 5 أغسطس من الحصول على لقطات إحدى كاميرات المراقبة. ووفقا للفيديو، فإن الرجل الذي كان يرتدي زي أسود ويحمل مظلة حاول عبور الشارع حين كانت إشارة المشاة حمراء وبعد ثانيتين من دخوله للشارع اصطدمت به سيارة سيولونغ. ويمكننا أيضا رؤية الرجل وهو يحاول القفز وتجنب السيارة بمجرد أن انتبه لها.

كشف مركز شرطة سيول أن الرجل مخطئ لأنه حاول عبور الشارع حين كانت إشارة المشاة حمراء. ولقد أكّدت الشرطة أن التحقيقات ما زالت جارية لتقييم الظروف بالكامل حتى يتمكنوا من تحديد نسبة المسؤولية التي تقع على عاتق سيولونغ والعقوبة التي يمكن أن توقع عليه.

سيتم تحديد شدة العقوبة من خلال تقييم نسبة الخطأ بين السائق وعابر الطريق. هم سيحددون ما إذا كان هناك إهمال في قيادته من خلال التأكد من السرعة التي كانت عليها السيارة قبل وقوع الحادثمع تقييم الظروف المحيطة بالحادث.

تفقدوا لحظة اصطدامه بالرجل أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى